1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "A bird eats the apple."

"A bird eats the apple."

الترجمة:يأكل طائر التفاحة.

May 30, 2014

19 تعليقًا


sayaf.ahmed94

الطائر يأكل التفاحه أو يأكل الطائر التفاحه لا يجوز يأكل طائر التفاحه


Awwami

تقديم المفعول به على الفاعل جائز في اللغة العربية.


sayaf.ahmed94

لا انا اتكلم عن تعريف كلمة طائر بالألف واللام


Awwami

عذراً أخطأت في قراءة جملتك. لكن ذلك أيضاً جائز فيمكن أن تقول "يلعب الأطفالُ بالكرة" أو "يلعب بالكرة أطفالٌ" إن كانوا بضعة أطفال لا تعرفهم.


Michael.assaf8

كمان ترجمتها عصفور ... ما لازم يطلع خطا


raqoosha

العصفور أو الطائر المهم صح


yuosef46

ياخي ما تجي لا عربي ولا انجليزي طائر يأكل التفاحة


faresbattah

الطائر يأكل التفاحة


ramdnx

يجب ان يكون الجواب الاصح يأكل الطائر تفاحه اما جوابكم دا حسسني اني اجنبي ما اتعلمت عربي


lechhbMdms

ياخي ما تجي لا عربي ولا انجليزي طائر يأكل التفاحة


Sooma4ever

كثروا منها قال تفاحة ياكل


ghkamal

bird تعني طائر , عصفور فمن ترجمها الى عصفور فهو على صواب


Awwami

كلمة طائر هي أشمل من عصفور فالعصفور هو نوع من أنواع الطيور الذي يتميز بالصغر


samer.edwan

الترجمة مضبوطة ﻻن A تستخدم في التنكير (جعل الشيئ او الشخص مجهوﻻ) أي ان المعنى المقصود هو " طائر ما" غير معروف اكل التفاحة ( the apple ) The= ال التعريف في اللغة العربية


GHkN2

الطائر ياكل التفاحة


LoGw

الكلمة سعبة


bijow

طير أو عصفور كلاهما صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.