"A bird eats the apple."

الترجمة:يأكل طائر التفاحة.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


sayaf.ahmed94

الطائر يأكل التفاحه أو يأكل الطائر التفاحه لا يجوز يأكل طائر التفاحه

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

تقديم المفعول به على الفاعل جائز في اللغة العربية.

منذ 4 سنوات

sayaf.ahmed94

لا انا اتكلم عن تعريف كلمة طائر بالألف واللام

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

عذراً أخطأت في قراءة جملتك. لكن ذلك أيضاً جائز فيمكن أن تقول "يلعب الأطفالُ بالكرة" أو "يلعب بالكرة أطفالٌ" إن كانوا بضعة أطفال لا تعرفهم.

منذ 4 سنوات

Michael.assaf8

كمان ترجمتها عصفور ... ما لازم يطلع خطا

منذ 4 سنوات

raqoosha

العصفور أو الطائر المهم صح

منذ 3 سنوات

yuosef46

ياخي ما تجي لا عربي ولا انجليزي طائر يأكل التفاحة

منذ 4 سنوات

faresbattah

الطائر يأكل التفاحة

منذ 4 سنوات

ramdnx
ramdnx

يجب ان يكون الجواب الاصح يأكل الطائر تفاحه اما جوابكم دا حسسني اني اجنبي ما اتعلمت عربي

منذ 3 سنوات

lechhbMdms

ياخي ما تجي لا عربي ولا انجليزي طائر يأكل التفاحة

منذ 3 سنوات

Sooma4ever

كثروا منها قال تفاحة ياكل

منذ 3 سنوات

ghkamal

bird تعني طائر , عصفور فمن ترجمها الى عصفور فهو على صواب

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

كلمة طائر هي أشمل من عصفور فالعصفور هو نوع من أنواع الطيور الذي يتميز بالصغر

منذ 4 سنوات

samer.edwan

الترجمة مضبوطة ﻻن A تستخدم في التنكير (جعل الشيئ او الشخص مجهوﻻ) أي ان المعنى المقصود هو " طائر ما" غير معروف اكل التفاحة ( the apple ) The= ال التعريف في اللغة العربية

منذ 3 سنوات

GHkN2

الطائر ياكل التفاحة

منذ 3 سنوات

LoGw

الكلمة سعبة

منذ 3 سنوات

bijow

طير أو عصفور كلاهما صحيح

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.