1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The skirts have exactly the …

"The skirts have exactly the same color."

الترجمة:لِلتنانير اللون ذاته تماماً.

May 30, 2014

9 تعليقات


BZtK9

للتنانير نفس اللون بالضبط ما الخطأ من اجابتي؟ ولها نفس المعنى !!!"


WaliedElsalmawy

التنورات لديها بالضبط نفس اللون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Zanvasi

التنورات "لهن" اللون نفسه تماما.


joun79058

لازم تكتب الترجمة اللي هم فارضينها تمام .. ولا تبدل أي حرف او تغير مكان الكلمة حتى لو كان المعنى صحيح و لو كانت ترجمتك صحيحة مية بالمية .. البرنامج يقلك لا خطأ .. كتبت للتنانير نفس الالوان تماما .. كتبلي خطأ و صححلي هيك : التنانير لديها نفس الالوان تماما !!


RizkallahK1

انني افضل ان لا اعلق على التصحيح الخاطئ لانه لا ينفع التعليق.


Rowis.Mahfouz

الالوان هنا خطأ، حيث الكلمة الانجليزية جائت مفرد. Color


Vel83

واضح من التعليقات ان البرنامج لا يقبل ترجمة في نفس المعنى وهي صحيحة وشكر لكم


salih1994

للتنانير No التنانير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ