1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The skirts have exactly the …

"The skirts have exactly the same color."

الترجمة:لِلتنانير اللون ذاته تماماً.

May 30, 2014

13 تعليقًا


joun79058

لازم تكتب الترجمة اللي هم فارضينها تمام .. ولا تبدل أي حرف او تغير مكان الكلمة حتى لو كان المعنى صحيح و لو كانت ترجمتك صحيحة مية بالمية .. البرنامج يقلك لا خطأ .. كتبت للتنانير نفس الالوان تماما .. كتبلي خطأ و صححلي هيك : التنانير لديها نفس الالوان تماما !!


muhmmadali7

هي الفكرة انه اذا ترجمتها حرفيا ما بيعطيك خطأ


Zanvasi

التنورات "لهن" اللون نفسه تماما.


gask406676

كلش حبيت فقرة التحدث لفضا مرحبا Zanvasi ❄❄❄❄❤❤❤❤❄❄❄❄


RizkallahK1

انني افضل ان لا اعلق على التصحيح الخاطئ لانه لا ينفع التعليق.


Rowis.Mahfouz

الالوان هنا خطأ، حيث الكلمة الانجليزية جائت مفرد. Color


BZtK9

للتنانير نفس اللون بالضبط ما الخطأ من اجابتي؟ ولها نفس المعنى !!!"


salih1922

للتنانير No التنانير


mohamed683254

The skirts have exactly the same color


vcoolus

كتبتها صح ؟ فين الغلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.