"The skirts have exactly the same color."

الترجمة:لِلتنانير اللون ذاته تماماً.

May 30, 2014

9 تعليقات


BZtK9

للتنانير نفس اللون بالضبط ما الخطأ من اجابتي؟ ولها نفس المعنى !!!"

November 6, 2018

WaliedElsalmawy

التنورات لديها بالضبط نفس اللون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

October 31, 2015

Zanvasi

التنورات "لهن" اللون نفسه تماما.

January 16, 2016

joun79058

لازم تكتب الترجمة اللي هم فارضينها تمام .. ولا تبدل أي حرف او تغير مكان الكلمة حتى لو كان المعنى صحيح و لو كانت ترجمتك صحيحة مية بالمية .. البرنامج يقلك لا خطأ .. كتبت للتنانير نفس الالوان تماما .. كتبلي خطأ و صححلي هيك : التنانير لديها نفس الالوان تماما !!

March 31, 2018

RizkallahK1

انني افضل ان لا اعلق على التصحيح الخاطئ لانه لا ينفع التعليق.

June 16, 2018

Rowis.Mahfouz

الالوان هنا خطأ، حيث الكلمة الانجليزية جائت مفرد. Color

July 26, 2018

Vel83

واضح من التعليقات ان البرنامج لا يقبل ترجمة في نفس المعنى وهي صحيحة وشكر لكم

September 2, 2018

salih1994

للتنانير No التنانير

January 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.