1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They present the day after t…

"They present the day after tomorrow."

الترجمة:هم يقدِّمون بعد غد.

May 31, 2014

36 تعليقًا


Bader-Idrees

انا لم افهم ما معنى هذه الجملة هل هناك تفسير لهذا الكلام


iBYC16

the sentence means they see us something may be a topic or any thing after tomorrow.


saber661619

they show us not they see us good luck friend


Homosapien594868

ههههههه الجمله مبهمه مع الاسف


Bassel940376

جملة صحيحة، لان ترجمة "بعد غد" او "بعد يوم غد" هي "Day-after-tommorrow" بمعنى "يوم بعد غد" اي "اليوم الذي هو بعد غد"، اذ يمكن كتابتها بالعربية بشكل افضل للحفظ (هم يقدِّمون بعد يوم الغد). ولتنويه- لا يوجد شيء في اللغة الانكليزية "after tommorow"


tariqnisarahmed

لم لا "هم يعرضون بعد غد"


e-nawar

لاحظت أنهم يعتمدون "يقدم" فقط كترجمة لـ "present"، لكنى قمت بإقتراح "يعرض" في جملة آخرى وتم قبلوها. لذلك قم بالتبليغ عنها عندما تقابلك مرة آخرى.


TGtK15

شنو يعني يعرض يعرضون ماذا ؟


ahmhsin

present المعنى الانسب لكلمة يحضر


boles100

اليست the day after tomorrow تدل على المستقبل ؟


Abdullah2099810

الجملة مو مفهومة ... ?


FaroukZeino

"إنهم يقدمون بعد غد اليوم" ما المشكلة من إضافة كلمة اليوم في النهاية ؟


Ftoosh8

تابعوني


OmarTarik2

They present after tomorrow .هل صحيح؟؟


mohamad457364

Present opp absent حاضر عكس غائب


kaka174288

ترجمتهم غلط


Hadea1

اعطاني ترجمة .. ستعود لك مرة اخرى بعد ساعة ... لا ادري مالعلاقة بين هذا وذاك


nashwaahme718260

لا يوجد the الا مرة واحدة


sRoV13

أعتقد أن المقصود أنهم سيقومون بتقديم عرض بعد غد

كعرض مسرحية مثلاً


sadam476367

They are presenting the day after tomorrow


Nw021

الترجمة مش موجود فيها كلمة يوم


jIKb9

بعد غد❤day after tomorow


awvc6l

They present the day after tomorrow


IbrahimMoh209559

ليس هناك كلمة اليوم


hadeel509902

اوكي كلمة day وين؟


SaidZerman

اين هي the في الترجمة هناك خطا


HajarEmad4

الجملة تختلف ترجمتها عن كتابتها ما الفائدة من وجود day بالجملة اعتقد حطها كدليل للزمن المضارع البسيط


vICv472815

هذه جمله خاطئه


mch8511

من منكم آرمي


gD2k6

الترجمة ليس لها معنى


EmanMubara6

الجمله غير مفهومه


med_elorfi

جمل غير مفهومة كنأهم يخاطبون اطفال احس ان هاذا البرنامج موجه للأطفال


abood758708

ما فهمت الجملة


DZJoker55

الجملة معاقة


abdelhalim446259

they come after tomorrow / يوجد فعل ياتون لايوجد فعل يقدمون في اللغة العربية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.