"There are many types of books."

الترجمة:هناك أنواع كثيرة من الكتب.

May 31, 2014

24 تعليقًا


ahmed-atta

انواع متعدده

October 9, 2015

Ahmad976280

ما الخطأ في القول :يوجد انواع متعددة للكتب

October 9, 2015

MariamNasser0

هناك أنواع متعددة من الكتب. تعتبر صحيحة أيضاً!

November 15, 2016

Bashar-7

انواع عدة .. ؟؟ لماذا خطأ

September 6, 2015

wd.amin01

عدة أنواع أصح

September 25, 2015

ahmad1791

يوجد انواع عدة من الكتب ...لماذا لم يقبل يوجد ؟؟؟؟؟

November 6, 2015

Haroune_Hero

عدة هي التي لم تقبل

July 23, 2016

omarkhasha1

متعددة = عديدة

November 9, 2015

tiva1234

هناك أنواع شتى من الكتب

December 15, 2014

zoobahhassan

هناك انواع عده من الكتب لماذا خطأ

September 30, 2015

FerasHM

"ثمة أنواع كثيرة من الكتب" أراها صائبة أخطأها التطبيق.

December 13, 2015

Ranakandee

I can use 're instead of are, so it's correct

August 22, 2016

hossam273496

انواع متعددة...

December 8, 2016

S.S842416

هنالك انواع متعدده من الكتب ما الخطأ؟

March 10, 2017

ehaboo133

هناك أنواع كثيرة من الكتب الجواب الامثل

April 22, 2017

adel695718

هناك أنواع مختلفة من الكتب

July 1, 2017

mohammmad2

لماذا لا يقبل عباراتكم و كلنا متفقون اضافة الى ان ترجمته خاطئة املائيا

July 14, 2017

driss813007

" هناك الكثير من أنواع الكتب " لماذا اعتبرها خطأ؟

August 30, 2017

ehaboo133

هنالك أنواع عديدة من الكتب هنالك انواع متعددة من الكتب

January 19, 2018

esammustaf

عدة انواع تعني انواع كثيرة

September 9, 2018

EUKS10

Many بمعنى العديد من مثل There are many fruits

February 25, 2019

AzizTissaf

لماذا استعملنا of ولم نستعمل from

May 15, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.