دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"There are many types of books."

الترجمة:هناك أنواع كثيرة من الكتب.

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


ahmed-atta

انواع متعدده

منذ سنتين

Ahmad976280

ما الخطأ في القول :يوجد انواع متعددة للكتب

منذ سنتين

Bashar-7

انواع عدة .. ؟؟ لماذا خطأ

منذ 3 سنوات

wd.amin01
wd.amin01

عدة أنواع أصح

منذ سنتين

MariamNasser0

هناك أنواع متعددة من الكتب. تعتبر صحيحة أيضاً!

منذ سنة واحدة

ahmad1791

يوجد انواع عدة من الكتب ...لماذا لم يقبل يوجد ؟؟؟؟؟

منذ سنتين

Haroune_Hero

عدة هي التي لم تقبل

منذ سنتين

tiva1234

هناك أنواع شتى من الكتب

منذ 3 سنوات

zoobahhassan

هناك انواع عده من الكتب لماذا خطأ

منذ سنتين

omarkhasha1

متعددة = عديدة

منذ سنتين

FerasHM

"ثمة أنواع كثيرة من الكتب" أراها صائبة أخطأها التطبيق.

منذ سنتين

Ranakandee

I can use 're instead of are, so it's correct

منذ سنتين

hossam273496

انواع متعددة...

منذ سنة واحدة

S.S842416

هنالك انواع متعدده من الكتب ما الخطأ؟

منذ سنة واحدة

ehaboo133

هناك أنواع كثيرة من الكتب الجواب الامثل

منذ سنة واحدة

adel695718

هناك أنواع مختلفة من الكتب

منذ سنة واحدة

mohammmad2

لماذا لا يقبل عباراتكم و كلنا متفقون اضافة الى ان ترجمته خاطئة املائيا

منذ سنة واحدة

driss813007

" هناك الكثير من أنواع الكتب " لماذا اعتبرها خطأ؟

منذ سنة واحدة

ehaboo133

هنالك أنواع عديدة من الكتب هنالك انواع متعددة من الكتب

منذ 8 أشهر

AzizTissaf

لماذا استعملنا of ولم نستعمل from

منذ 4 أشهر

esammustaf

عدة انواع تعني انواع كثيرة

منذ أسبوعين