1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "There are many types of book…

"There are many types of books."

الترجمة:هناك أنواع كثيرة من الكتب.

May 31, 2014

26 تعليقًا


Ahmad976280

ما الخطأ في القول :يوجد انواع متعددة للكتب


ahmed-atta

انواع متعدده


MariamNasser0

هناك أنواع متعددة من الكتب. تعتبر صحيحة أيضاً!


Bashar-7

انواع عدة .. ؟؟ لماذا خطأ


wd.amin01

عدة أنواع أصح


omarkhasha1

متعددة = عديدة


ahmad1791

يوجد انواع عدة من الكتب ...لماذا لم يقبل يوجد ؟؟؟؟؟


IamHaroune

عدة هي التي لم تقبل


zoobahhassan

هناك انواع عده من الكتب لماذا خطأ


tiva1234

هناك أنواع شتى من الكتب


FerasHM

"ثمة أنواع كثيرة من الكتب" أراها صائبة أخطأها التطبيق.


Ranakandee

I can use 're instead of are, so it's correct


hossam273496

انواع متعددة...


S.S6518

هنالك انواع متعدده من الكتب ما الخطأ؟


ehaboo133

هناك أنواع كثيرة من الكتب الجواب الامثل


adel695718

هناك أنواع مختلفة من الكتب


mohammmad2

لماذا لا يقبل عباراتكم و كلنا متفقون اضافة الى ان ترجمته خاطئة املائيا


driss813007

" هناك الكثير من أنواع الكتب " لماذا اعتبرها خطأ؟


ehaboo133

هنالك أنواع عديدة من الكتب هنالك انواع متعددة من الكتب


esammustaf

عدة انواع تعني انواع كثيرة


EUKS10

Many بمعنى العديد من مثل There are many fruits


AboAssem

هناك أنواع من الكتب كثيرة ... هي صحيحة ..وانتم تعتبرونها خطأ ... لأنكم لا تتقنون العربية ...


DOUA8395

انا كتبت (بتسرع) هناك أنواع من الكتب وكانت غلط بس ليش


tahani929521

متخلف ... انواع متعددة او عديدة ؟؟ ماالفرق اصبح لايطاق


nawal7834

هل يمكن القول kind بدل type

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.