دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"What is the subject of the section?"

الترجمة:ما موضوع القسم؟

منذ 4 سنوات

4 تعليقات


Owl-lina
Owl-lina

أرى أنه من المفترض أن تكون الترجمة هي : ما موضوع القسم ؟ أو ما هو موضوع القسم ؟ و التصحيح الذي يظهر هو "ما موضوع هذا القسم؟" العبارة لم يرد فيها ذكر أداةٍ للإشارة فمن أين أتى اسم الإشارة "هذا" ؟

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

ما الفرق بين subject و object

منذ سنتين

ahmadg-13

ما الموضوع في القسم the subject ؟؟؟؟ اليس من المفروض وضع ( ال ) بدل ( the )

منذ 3 سنوات

OmarTarik2

ما الفرق بين section و departement ؟

منذ أسبوع واحد