"هي لم تسمَعَني أقول ذلك."

الترجمة:She did not hear me say that.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


mariam_hosny

اجابه واحده فقط صحيحه she did not hear me say that

منذ 4 سنوات

samuel707

she did not hear me say that هي الاجابة الوحيدة الصحيحة ! علشان you did not ... معناها انت لم تسمعني.

منذ 4 سنوات

nodaadam

she did not hear me say that

not you !

منذ 4 سنوات

mateelismail

that is absolutely wrong

منذ 4 سنوات

a.albasha

she didn't hear me saying that/ should be accepted

منذ 3 سنوات

M_F_A

السؤال خطأ .. الاجابة الأقرب للصواب

she didn't hear me say that

منذ 4 سنوات

AliDiab

she did not hear me saying that فعل القول هنا هو فعل مستمر

منذ 3 سنوات

abuhadar15

She did not hear me I say that. لماذا خطأ؟

منذ 3 سنوات

dfahima

من المفروض ان تضعوا السكون فوق العين في كلمة "تسمعني " لان ما قبلها "لم" الجازمة.

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.