1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لقد كتبَ ابني لي رسالة."

"لقد كتبَ ابني لي رسالة."

الترجمة:My son has written me a letter.

May 31, 2014

13 تعليقًا


Nora_EXO

مهى ممكن تكون my son wrote me a letter


ahmhsin

مادام فيها كلمة "لقد" فلابد تكون بالماضي المستمر


TahaAboSafaa

note ملحوظة و ليست رسالة طالما letter موجودة و هي فقط تعني رسالة و كذلك مثلا كلمة message و شكرا


moharock

الكلمة صحيحة


Naeem811449

Letterتعني رسالة فأين الخطا؟


mohammadsi985252

Note ملاحظه وليست رساله


khaledkung

note = a short letter


khaledkung

note = a short letter


chinoune.mehdi

منذ متى صارت note تعني رسالة!


Vel83

note=مذكرة او نغمة او ملحوظة رسالة =message او letter وحتى بالعربية رسالة و خطاب و مكتوب وكلها تعني نفس المعنى


anddam1

My son has written a letter to me


RaniAbdEl-

الاجابة صحيحة


JamesClerk2

Note تعني رسالة خصوصا في الاكترونايات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.