1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هو يطبخ ثمرة فراولة."

"هو يطبخ ثمرة فراولة."

الترجمة:He cooks a strawberry.

May 31, 2014

18 تعليقًا


hussein_bio

لماذا وضعنا a قبل strawberry.


Dxemus

لأنه مو محدد كم المقدار او كم حبة فراولة ، اتمنى اني افدتك


A7med7abib

غلط لازم الكلمه تكون مفرد عشان احط لها a,an


LujainAbus4

لأنه حدد ثمره واحده دايما المفرد في بعض الكلمات نضع قبله a/an وهنا حدد ثمره واحد لو قال بشكل عام يطبخ الفراوله لما وضعنا ال a


AHMADTAWASHI

هل الترجمة العربية صحيحة؟ أظن أنها يجب أن تكون ( هو يطبخ فراولة ) ؟


Hiba.X

أظن أنها صحيحة ، على حد علمي كلمة فراولة جمع وباعتبار أننا هنا في هذه الجملة نريد أن نقول أنها "فراولة واحدة" فنحن مضطرين لإضافة كلمة "ثمرة" للتوضيح


Mawiayyy

hiba.x you are professional


ahmedbawe

He cooks a strawberry هو يطبخ ثمرة فراولة


mRkn765173

لما هو يطبخ ثمرة فراولة


dQDE8

الفراولة تسمى أيضا فريز


tajmahalkh

Only one strawberry


Mimounah1

لا استطيع كتب فراوله بالانجليزي


ChannelZIK

لماذا وضعنا s وليش صارت cooks


33iix

اللي اعرفه وتعلمته في حالات ذي الحالات "انا، انت، هم، نحن، انتم، انتن"، يعني في حالات ال "انا" و"انت" والجمع

ونضع s ، وفي حالات "هو، هي،" وان كانت الصيغه بلأسم او بلأشاره ما تفرق

امثله لحالات لا نضع s:

You cook - انت تطبخ I cook - انا اطبخ we cook - نحن نطبخ They cook - هم يطبخون The boys cook - الاولاد يطبخون

وفي ذي الحالات نضع s:

He cooks - هو يطبخ She cooks - هي تطبخ Khaled cooks - خالد يطبخ


zTZB385334

كيف يطبخ الفراولة؟


Fatima90217

أعتقد أن اجابتي صحيحة نفس التصويب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.