"هو يطبخ ثمرة فراولة."

الترجمة:He cooks a strawberry.

May 31, 2014

9 تعليقات


hussein_bio

لماذا وضعنا a قبل strawberry.

August 9, 2014

Dxemus

لأنه مو محدد كم المقدار او كم حبة فراولة ، اتمنى اني افدتك

August 27, 2014

AHMADTAWASHI

هل الترجمة العربية صحيحة؟ أظن أنها يجب أن تكون ( هو يطبخ فراولة ) ؟

May 31, 2014

Hiba.X

أظن أنها صحيحة ، على حد علمي كلمة فراولة جمع وباعتبار أننا هنا في هذه الجملة نريد أن نقول أنها "فراولة واحدة" فنحن مضطرين لإضافة كلمة "ثمرة" للتوضيح

June 1, 2014

ahmed890633

شكرا لكم

October 24, 2016

ahmedbawe

He cooks a strawberry هو يطبخ ثمرة فراولة

May 31, 2018

Mawiayyy

hiba.x you are professional

February 13, 2019

Mimounah1

لا استطيع كتب فراوله بالانجليزي

December 25, 2017

ChannelZIK

لماذا وضعنا s وليش صارت cooks

September 25, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.