دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"هو يطبخ ثمرة فراولة."

الترجمة:He cooks a strawberry.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


hussein_bio

لماذا وضعنا a قبل strawberry.

منذ 4 سنوات

Dxemus

لأنه مو محدد كم المقدار او كم حبة فراولة ، اتمنى اني افدتك

منذ 4 سنوات

AHMADTAWASHI

هل الترجمة العربية صحيحة؟ أظن أنها يجب أن تكون ( هو يطبخ فراولة ) ؟

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

أظن أنها صحيحة ، على حد علمي كلمة فراولة جمع وباعتبار أننا هنا في هذه الجملة نريد أن نقول أنها "فراولة واحدة" فنحن مضطرين لإضافة كلمة "ثمرة" للتوضيح

منذ 4 سنوات

ahmed890633

شكرا لكم

منذ سنة واحدة

Mimounah1

لا استطيع كتب فراوله بالانجليزي

منذ 8 أشهر

ahmedbawe

He cooks a strawberry هو يطبخ ثمرة فراولة

منذ 3 أشهر