"أنت تشرب الشاي."

الترجمة:You drink tea.

May 31, 2014

41 تعليقًا


zaid_sameer

لماذا يجب عليّ القول الشاي (The tea) في حين أن بعض الجمل لايتوجب عليّ ذلك مع وجود ال (The)

May 31, 2014

alsayari99

الأشياء التي لا تعد لا يسبقها أبداً أداة تنكير ولا يسبقها أيضاً أداة التعريف the إلا في حالات نادرة كما انه من المستحيل الترجمة من اللغة الانجليزية الى اللغة العربية حرفيا والعكس ايضا كذلك. في هذه الجملة بالتحديد لماذا نقول الشاي علما انه لا يوجد The قبل Tea لان الجملة صحيحة بالانجليزية لكنها سوف تكون غير صحيحة تماماً بالعربية, اقرب مثال على ذلك جملة "I go to home" اذا ترجمت الى العربية حرفيا وقلنا "انا ذهبت الى منزل" بالتأكيد الجملة ناقصه لكن الترجمة الصحيحة ستكون "ذهبت الى المنزل" وأيضا "انا ذهبت الى المنزل" هاتان الترجمتان صحيحتان علما بأن هذه القاعدة تختلف باختلاف محتوى الجملة. للاستزادة متى نستخدم the/an/a اضغط هنا

February 28, 2015

1veS3

لا هو كاتبلك ال اني جاوبت The tea كلي اصبت

February 10, 2016

zar59

Tea

April 12, 2017

CnDX2

حسب فهمي the هي ال يعني اذا قلت tea يعني شاي واذا قلت the tea معناه الشاي

August 7, 2016

mms_ward

اريد ان اعرف الفرق ايضا

July 9, 2014

mohamed_sameer

وانا ايضا

August 16, 2014

eid_mohamed

ليش drinks خطأ !

March 31, 2015

amoret2

الا صح

February 13, 2016

ahmed_urp

راجع الفعل المضارع البسيط

April 8, 2015

1veS3

اني هم كتبت درينكس كاي خطأ

February 10, 2016

Elafsh1

لان امك ولدتك 5 اشهر فقط ولم تكمل عملية نموك ياربوت

July 25, 2019

axel123717

رئع جدا

February 3, 2017

zoro15

انا ايضا اريد اعرف الفرق

November 26, 2014

bradok0

هذا السؤال ايضا نفسه

November 28, 2014

assem.zaky

لماذا لايقول You are drink tea

July 27, 2015

zahraaalha

لماذا لا نقول ((drinking)) وهو فعل ((انت تشرب))

August 2, 2015

zhor8

غلط الانه محطوط انت وترجمتها he

August 4, 2015

halafahd

لمن تروح على اي مطعام و تطلب الشاي تقول {Tea} و في البرنامج لزم {The}

September 26, 2015

razan238942

ليش خطأ you are drink tea

March 7, 2016

d2NO4

الدرس حلو

March 12, 2016

t2jE1

رائع

April 25, 2016

DodoJayyar

You drink the tae

April 28, 2016

hassan998330

1

July 17, 2016

mohamad670962

ليش الكل يتكلم فصحه

July 31, 2016

lP3R

اتسي يقول tea مافهمت نطقها من الناحيه ذي ?

August 1, 2016

f4g5

ليش ل tea تنقرأ تسي

September 5, 2016

abdelmajid910237

The لتعريف الشاي أما teaوحدها تعني ڜاي بدون تعريف The tea: الشاي Tea:شاي

November 1, 2016

sabahkass

I don't know

November 11, 2016

sabahkass

Stupid

November 11, 2016

lolo1248

I

November 18, 2016

KhaoulaSaf

كفكيف ما فيش مشكل خلاص

November 24, 2016

XvMG4

تابعوني لطفاً

January 16, 2017

AbdLlahAbd

You drink tea

January 24, 2017

M1qX3

You drink the tea

January 30, 2017

faramarzmi

thank you Ali

February 1, 2017

Abdulqader469407

You are drinking tea Or You drink tea

April 10, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

tLOu307678

ليش مكتوب drink ليه مانحط drinks!!

September 6, 2018

jihadmadi1

لماذا لا نقول : you drink a tea

September 24, 2018

d8nH5

كيف

April 19, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.