"أنت تشرب الشاي."

الترجمة:You drink tea.

منذ 4 سنوات

40 تعليقًا


zaid_sameer

لماذا يجب عليّ القول الشاي (The tea) في حين أن بعض الجمل لايتوجب عليّ ذلك مع وجود ال (The)

منذ 4 سنوات

alsayari99

الأشياء التي لا تعد لا يسبقها أبداً أداة تنكير ولا يسبقها أيضاً أداة التعريف the إلا في حالات نادرة كما انه من المستحيل الترجمة من اللغة الانجليزية الى اللغة العربية حرفيا والعكس ايضا كذلك. في هذه الجملة بالتحديد لماذا نقول الشاي علما انه لا يوجد The قبل Tea لان الجملة صحيحة بالانجليزية لكنها سوف تكون غير صحيحة تماماً بالعربية, اقرب مثال على ذلك جملة "I go to home" اذا ترجمت الى العربية حرفيا وقلنا "انا ذهبت الى منزل" بالتأكيد الجملة ناقصه لكن الترجمة الصحيحة ستكون "ذهبت الى المنزل" وأيضا "انا ذهبت الى المنزل" هاتان الترجمتان صحيحتان علما بأن هذه القاعدة تختلف باختلاف محتوى الجملة. للاستزادة متى نستخدم the/an/a اضغط هنا

منذ 3 سنوات

1veS3

لا هو كاتبلك ال اني جاوبت The tea كلي اصبت

منذ سنتين

zar59

Tea

منذ سنة واحدة

CnDX2

حسب فهمي the هي ال يعني اذا قلت tea يعني شاي واذا قلت the tea معناه الشاي

منذ سنتين

mms_ward

اريد ان اعرف الفرق ايضا

منذ 4 سنوات

mohamed_sameer

وانا ايضا

منذ 4 سنوات

axel123717

رئع جدا

منذ سنة واحدة

zoro15

انا ايضا اريد اعرف الفرق

منذ 4 سنوات

bradok0

هذا السؤال ايضا نفسه

منذ 4 سنوات

eid_mohamed

ليش drinks خطأ !

منذ 3 سنوات

amoret2

الا صح

منذ سنتين

ahmed_urp

راجع الفعل المضارع البسيط

منذ 3 سنوات

1veS3

اني هم كتبت درينكس كاي خطأ

منذ سنتين

assem.zaky

لماذا لايقول You are drink tea

منذ 3 سنوات

zahraaalha

لماذا لا نقول ((drinking)) وهو فعل ((انت تشرب))

منذ 3 سنوات

zhor8

غلط الانه محطوط انت وترجمتها he

منذ 3 سنوات

halafahd

لمن تروح على اي مطعام و تطلب الشاي تقول {Tea} و في البرنامج لزم {The}

منذ 3 سنوات

1veS3

انتم مطايه شنسويلكم

منذ سنتين

razan238942

ليش خطأ you are drink tea

منذ سنتين

d2NO4

الدرس حلو

منذ سنتين

t2jE1

رائع

منذ سنتين

DodoJayyar

You drink the tae

منذ سنتين

hassan998330

1

منذ سنتين

mohamad670962

ليش الكل يتكلم فصحه

منذ سنتين

lP3R

اتسي يقول tea مافهمت نطقها من الناحيه ذي ?

منذ سنتين

f4g5

ليش ل tea تنقرأ تسي

منذ سنتين

abdelmajid910237

The لتعريف الشاي أما teaوحدها تعني ڜاي بدون تعريف The tea: الشاي Tea:شاي

منذ سنتين

sabahkass

I don't know

منذ سنتين

sabahkass

Stupid

منذ سنتين

lolo1248

I

منذ سنتين

KhaoulaSaf

كفكيف ما فيش مشكل خلاص

منذ سنتين

XvMG4

تابعوني لطفاً

منذ سنة واحدة

AbdLlahAbd

You drink tea

منذ سنة واحدة

M1qX3

You drink the tea

منذ سنة واحدة

faramarzmi

thank you Ali

منذ سنة واحدة

Abdulqader469407

You are drinking tea Or You drink tea

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

tLOu307678

ليش مكتوب drink ليه مانحط drinks!!

منذ 3 أشهر

jihadmadi1

لماذا لا نقول : you drink a tea

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.