"She goes."

الترجمة:هي تذهب.

June 1, 2014

30 تعليقًا


rania910289

لماذا قلنا goes


AliAmmar11

لان باضافة s للفعل المضارع البسيط المنتهي ب o x ss ch sh نضيف es


RizkallahK1

اليست التاء في بداية الكلمة تذهب تحل محل هي؟


G8S61

لا ياخي لو قلنا تذهب دون هي لكان الفاعل مجهول اما " هي تذهب" تعني ان الفاعل غائب ولكنه معلوم ،


e-nawar

نعم. اذا حسبت لك خطأ قم بالتبليغ عنها.


genius694191

هي تذ هب إلى الجحيم


Mem0oz

She goes to hell


Han872128

ياخي هذا اللي يقول اصبت يجي بنص الايباد ابغاه فوق كيف ؟


SFka7

لماذا لم نقلshe is goes


paroissien7

"She is going(الان)" أم "She goes(عادي)"


AhmadGhari

لازم اتعلم عربي كمان عندي اخطاء املائيه كثيرة (: هي تمشي


nawwaph

ههههههههههه


fadya763825

انا اعتذر لقد نسيت حرف


malak393096

لأن الفعل go انتهى بالحرف o وهذا الحرف من حروف العلة لذلك نضيف es أنس


paroissien7

راح يروح >> بتروح ؟


djalel641292

She goes هي تذهب


mano344558

اخوية بل روضة ويعرفهة


V2kn8

السلام عليكم انا مستجد وكيف المستويات يعني العب في المستوى الين يكمل ولا شنو فيدوني


PXuv2

هي تغور


Rama806542

عينيايايايعثهثهثم٢ك٢ك٢جكصصخ٢٢لت


atof4

لماذا نضيف e في نهايه الكلمه ولا ننطقها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.