دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Who goes abroad?"

الترجمة:من يسافر للخارج؟

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


ahmadsaqr

هل تصح ايضا "من يذهب للخارج"

منذ 4 سنوات

_baibars

نعم صحيحة

منذ 3 سنوات

Noran13

\لا لان كل كلمه يذهب ما بتركب مع الجمله هل فهمت

منذ 3 سنوات

Mr.MOAYAD

abroad: خارج البلاد , في الخارج

منذ 3 سنوات

aayyash1

abroad يبدو انها مختصة بالسفر خارج البلد ... صحيح؟

منذ سنتين

Princess3lovely

صحيح .

منذ سنتين

halla633

Abroad

منذ سنتين

SamarAbuEl2

Who travel abroad?

منذ سنة واحدة

Mustafa716905

I go with you to abroad,

منذ سنة واحدة

ozy.gomaa

ممكن اعرف ليه Goes ?

منذ 9 أشهر

assemk2

لأنو عم نسأل عن الفاعل وهيك طريقة السؤال:? تتمة+ who + verb+s وبهاد المثال الفاعل عاقل لهيك استخدمنا who اما اذا كان الفاعل غير عاقل نستخدم what

منذ 5 أشهر