"Who goes abroad?"

الترجمة:من يسافر للخارج؟

June 2, 2014

13 تعليقًا


ahmadsaqr

هل تصح ايضا "من يذهب للخارج"

June 2, 2014

EsamiH

نعم صحيحة

February 23, 2015

Noran13

\لا لان كل كلمه يذهب ما بتركب مع الجمله هل فهمت

January 28, 2015

Mr.MOAYAD

abroad: خارج البلاد , في الخارج

December 29, 2014

aayyash1

abroad يبدو انها مختصة بالسفر خارج البلد ... صحيح؟

March 28, 2016

Princess3lovely

صحيح .

May 15, 2016

halla633

Abroad

June 14, 2016

SamarAbuEl2

Who travel abroad?

October 24, 2016

Mustafa716905

I go with you to abroad,

August 20, 2017

ozy.gomaa

ممكن اعرف ليه Goes ?

December 18, 2017

assemk2

لأنو عم نسأل عن الفاعل وهيك طريقة السؤال:? تتمة+ who + verb+s وبهاد المثال الفاعل عاقل لهيك استخدمنا who اما اذا كان الفاعل غير عاقل نستخدم what

April 1, 2018

BuIsmail7777

انا

May 3, 2019

Marwan495357

من يسافر خارجا

August 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.