"Who goes abroad?"

الترجمة:من يسافر للخارج؟

June 2, 2014

19 تعليقًا


ahmadsaqr

هل تصح ايضا "من يذهب للخارج"


EsamiH

نعم صحيحة


Raneen2020

أصلا في خطأ goes معناها يذهب وليس يسافر


Noran13

\لا لان كل كلمه يذهب ما بتركب مع الجمله هل فهمت


SamarAbuEl2

Who travel abroad?


MohammadIsa

من يذهب خارجا ؟ why isn't it right؟


Mr.MOAYAD

abroad: خارج البلاد , في الخارج


Marwan495357

من يسافر خارجا


aayyash1

abroad يبدو انها مختصة بالسفر خارج البلد ... صحيح؟


Mustafa716905

I go with you to abroad,


ozy.gomaa

ممكن اعرف ليه Goes ?


assemk2

لأنو عم نسأل عن الفاعل وهيك طريقة السؤال:? تتمة+ who + verb+s وبهاد المثال الفاعل عاقل لهيك استخدمنا who اما اذا كان الفاعل غير عاقل نستخدم what


ahmadsad3

وش فرق بين العاقل او غير العاقل


wissam96311

تذهب او تسافر مافي مشكلة!


zwjD18

لا توجد مشكلة لكن اعجبني الدرس

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.