"Once or twice a day?"

الترجمة:مرة أم مرتين في اليوم؟

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


MarioWad

مره او مرتان فى اليوم؟ ايه يعنى مرتان من مرتين!!!!!!!!

منذ 3 سنوات

habibaellamey

في اللغة العربية مرتان مرفوعة أما مرتين منصوبة أو مجرورة

منذ 3 سنوات

IlyaAls
IlyaAls

’’مرةً أو مرتين في اليوم‘‘ لأنهما ظرفا زمان ومنصوبتان ولو كانتا مرفوعتين لكانتا "مرةٌ" و"مرتان" ولو كانتا مجرورتين لكانتا "مرةٍ" و"مرتين".

منذ سنتين

ruri.ice

الكتابة الصحيحة هي مرتين .. لانها تمييز

منذ 3 سنوات

DesFalah

كيف تمييز ممكن شرح

منذ 3 سنوات

wesamnabeel99

من قواعد اللغة العربية

منذ سنتين

bingorabbit

من الممكن أن تكتب: مرّة أمّ مرّتَين يوميا؟

منذ 4 سنوات

Ahmedyoussef2789

صح a day = daily بمعنى يوميا a week = weekly أسبوعيا a year = yearly سنويا

منذ 3 سنوات

Radwan210

يعطيك العافية استفدت من كلامك

منذ سنتين

ah95al

لا اعتقد لو كان المعنى يوميا لقلنا everyday

منذ 4 سنوات

NouranAbdo

كل يوم معناها Every day ولكن يوميا معناها Daily

منذ سنة واحدة

HossamHassan4

هو مش المفروض مرتان بدل مرتين لأن المعطوف يتبع المعطوف عليه في حالة الاعراب ؟!

منذ 3 سنوات

ahmedabdul151183

كاتب لى حل آخر مرة او مرين

منذ سنتين

RieGebriel

مرة او مرتان في اليوم ؟

منذ 3 سنوات

RaghoodAl_

ليش ما كتبنا in day .. بدل a day ؟؟

منذ سنتين

ElFilaliAmin1

بسبب خصوصيات اللغة الإنجليزية نحن لا ندرس الترجمة الحرفية وستلاحض في مراحل متقدمة انك تترجم بطريقة نحوية

منذ سنتين

FcfX5

هذة لغة انكليزية شجاب الجر والرفع و العطف والتمييز اللغة الانكليزية مو نفس العربية ميزو !!!

منذ سنة واحدة

HusainAlha1

Once or twice a day

منذ سنة واحدة

hGne

هل نقدر نقول once or twice in the day

منذ سنة واحدة

SamerHejaz

او مرتين

منذ سنة واحدة

Abdallah829579

(أو مرتين) تحتاج إلى فراغ بين أو ومرتين والبرنامج يقول لديك فراغ زيادة

منذ 10 أشهر

Vel83
Vel83

من قال ان الاو ممزوجة مع الكلمة (او) كلمة مستقلة حالها كحروف الجر والعلة

منذ 8 أشهر

YWv73

Once or twice aday

منذ 6 أشهر

Ahned865931

مرة او مرتين وليس مرة ام مرتين

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.