"Once or twice a day?"

الترجمة:مرة أم مرتين في اليوم؟

June 2, 2014

27 تعليقًا


MarioWad

مره او مرتان فى اليوم؟ ايه يعنى مرتان من مرتين!!!!!!!!

November 8, 2014

habibaellamey

في اللغة العربية مرتان مرفوعة أما مرتين منصوبة أو مجرورة

September 20, 2015

3li9far

’’مرةً أو مرتين في اليوم‘‘ لأنهما ظرفا زمان ومنصوبتان ولو كانتا مرفوعتين لكانتا "مرةٌ" و"مرتان" ولو كانتا مجرورتين لكانتا "مرةٍ" و"مرتين".

August 16, 2016

ruri.ice

الكتابة الصحيحة هي مرتين .. لانها تمييز

August 28, 2015

DesFalah

كيف تمييز ممكن شرح

September 21, 2015

wesamnabeel99

من قواعد اللغة العربية

November 9, 2015

bingorabbit

من الممكن أن تكتب: مرّة أمّ مرّتَين يوميا؟

June 2, 2014

Ahmedyoussef2789

صح a day = daily بمعنى يوميا a week = weekly أسبوعيا a year = yearly سنويا

June 16, 2015

Radwan210

يعطيك العافية استفدت من كلامك

December 18, 2015

SuzyMatar

Thank you

November 22, 2018

ah95al

لا اعتقد لو كان المعنى يوميا لقلنا everyday

August 4, 2014

Nouran0_0

كل يوم معناها Every day ولكن يوميا معناها Daily

August 16, 2017

HossamHassan4

هو مش المفروض مرتان بدل مرتين لأن المعطوف يتبع المعطوف عليه في حالة الاعراب ؟!

August 23, 2015

RaghoodAl_

ليش ما كتبنا in day .. بدل a day ؟؟

March 5, 2016

elfilaliamin1

بسبب خصوصيات اللغة الإنجليزية نحن لا ندرس الترجمة الحرفية وستلاحض في مراحل متقدمة انك تترجم بطريقة نحوية

June 13, 2016

ahmedabdul151183

كاتب لى حل آخر مرة او مرين

July 29, 2016

RieGebriel

مرة او مرتان في اليوم ؟

October 2, 2015

FcfX5

هذة لغة انكليزية شجاب الجر والرفع و العطف والتمييز اللغة الانكليزية مو نفس العربية ميزو !!!

September 10, 2017

HusainAlha1

Once or twice a day

September 17, 2017

hGne

هل نقدر نقول once or twice in the day

September 22, 2017

SamerHejaz

او مرتين

October 5, 2017

Abdallah829579

(أو مرتين) تحتاج إلى فراغ بين أو ومرتين والبرنامج يقول لديك فراغ زيادة

December 12, 2017

Vel83

من قال ان الاو ممزوجة مع الكلمة (او) كلمة مستقلة حالها كحروف الجر والعلة

January 26, 2018

YWv73

Once or twice aday

April 9, 2018

Ahned865931

مرة او مرتين وليس مرة ام مرتين

June 7, 2018

BigShow612087

onece twice a day

March 21, 2019

9pNH5

افضل برنامج❤❤❤❤

June 19, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.