دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I wish for a meal."

الترجمة:أنا أتمنى وجبة.

منذ 4 سنوات

41 تعليقًا


AbdelazizGhoniem

اعتقد i wish a meal من غير for

منذ 4 سنوات

nadia_ahm
nadia_ahm

أظن أن wish يحتاج إلى for

منذ سنة واحدة

ELmSTer1

"I wish a meal." هل هذه الجملة صحيحة ؟؟

منذ 3 سنوات

Mr.MOAYAD

نفس السؤال

منذ 3 سنوات

amine_taouil

لماذا تم وضع FOR ??

منذ 3 سنوات

ITSpecialist

انا اتطلع لوجبة

منذ 4 سنوات

ah95al

اراها افضل

منذ 4 سنوات

SunjooSun

me too the same question

منذ سنتين

MariamAnis

لماذا تم وضع FOR ???

منذ 3 سنوات

53g4

لمادا تم وضع for

منذ سنتين

Ahmedghareeeb

بعد ترجمة الجملتين بإستخدام wish تعني أتمنى وجبة . لكن مع wish for تعني أتمنى تناول وجبة .

منذ سنة واحدة

nogaaly

ايه لازمة for ?

منذ 3 سنوات

HamadaDars

مالفائدة من وضع for ف الجملة

منذ سنتين

AyatGhalib

نفس السؤال :)

منذ 3 سنوات

k.attar0507

ليش الجملة فيا for

منذ سنتين

Leen_Alhelo

تم وضع for لأنو wish بتعني يتمنى و for من أجل ولما بيجو سوا بيصير أتمنى بس مركبة يعني مع for وبلاها صح

متل look after .. look يعني ينظر وafter يعني بعد وسوا صارت يعتني ب

منذ سنة واحدة

XXQa5

حلوووووو

منذ 10 أشهر

cDx8

For مالها داعي

منذ 3 سنوات

HASSANIChafik

ارغب في وجبة

منذ سنة واحدة

-_TAJI_-

نفس السؤال ؟؟

منذ سنتين

ZezoSa2

نفس السؤال

منذ سنتين

rose520630

I wish a meal

منذ سنتين

nirozamuha

نفس سؤال

منذ سنتين

AliAli780184

الجملة يجب ان لا تحتوي على for

منذ سنتين

HeshamAbde11

for كلمةزيادة

منذ سنتين

FatimaZahraBM0

لماذا "i wish for a meal " وليست "i wish a meal

منذ سنتين

Mryam.

أنا أتوقع أن اللي كاتب الجملة يوعان

منذ سنتين

zezooooo3

ليش حطو ال for

منذ سنتين

mohamed977158

نفس سؤال

منذ 3 أشهر

fatemaali15

لfor عده استخدامات

منذ سنة واحدة

fatemaali15

شني هاي الفلسفه

منذ سنة واحدة

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

منذ سنة واحدة

AzEddine_007

يعلمون لغة هم انفسهم يحتاجون تعلمها

منذ سنة واحدة

thekra983600
منذ سنة واحدة

nouf0555

اتمنى قائمة طعام وش بها غلط وش سوت لكم

منذ سنة واحدة

mr.sahba10
mr.sahba10

اتوقع

منذ سنة واحدة

abdelbast73

لماذا اضيفت for وما دورها في الجملة ؟؟

منذ 11 شهرًا

ZxNt7

مش من المفترض تكون الترجمة انا اتطلع للوجبة

منذ 8 أشهر

wArN342580

كيف ارغب بمنافسة صديق

منذ 6 أشهر

fatima464413

ارجوكم ممكن توضيح لاستخدامات "for"

منذ 6 أشهر

YWv73

I wish for a meal. O'K

منذ 5 أشهر

المناقشات ذات الصلة