"I wish for a meal."

الترجمة:أنا أتمنى وجبة.

June 2, 2014

58 تعليقًا


AbdelazizGhoniem

اعتقد i wish a meal من غير for


nadia_ahm

أظن أن wish يحتاج إلى for


ELmSTer1

"I wish a meal." هل هذه الجملة صحيحة ؟؟


Mr.MOAYAD

نفس السؤال


amine_taouil

لماذا تم وضع FOR ??


ITSpecialist

انا اتطلع لوجبة


ah95al

اراها افضل


Mr.MOAYAD

لا يمكن لأن معنى wish يتمنى أو يرغب


SunjooSun

me too the same question


Ahmedghareeeb

بعد ترجمة الجملتين بإستخدام wish تعني أتمنى وجبة . لكن مع wish for تعني أتمنى تناول وجبة .


Leen_Alhelo

تم وضع for لأنو wish بتعني يتمنى و for من أجل ولما بيجو سوا بيصير أتمنى بس مركبة يعني مع for وبلاها صح

متل look after .. look يعني ينظر وafter يعني بعد وسوا صارت يعتني ب


XXQa5

حلوووووو


nogaaly

ايه لازمة for ?


MariamAnis

لماذا تم وضع FOR ???


53g4

لمادا تم وضع for


HamadaDars

مالفائدة من وضع for ف الجملة


k.attar0507

ليش الجملة فيا for


AyatGhalib

نفس السؤال :)


cDx8

For مالها داعي


HASSANIChafik

ارغب في وجبة


FatimaZahraBM0

لماذا "i wish for a meal " وليست "i wish a meal


zero_0kira

ارجوكم ممكن توضيح لاستخدامات "for"


NagiAid

اتمنى او ارغب لهما معنى واحد.


alexander67948

كتبت في الترجمة انا ارغب في وجبة اعتقد انها صحيحة لغويا


Edres938525

I wish heaven أنا أتمنى الجنة


-_TAJI_-

نفس السؤال ؟؟


ZezoSa2

نفس السؤال


AliAli780184

الجملة يجب ان لا تحتوي على for


HeshamAbde11

for كلمةزيادة


Mryam.

أنا أتوقع أن اللي كاتب الجملة يوعان


zezooooo3

ليش حطو ال for


fatemaali15

لfor عده استخدامات


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


Yasser415646

لماذا تم وضع كلمو for


titof10

صحيحة لأن wish يأتي بعدها for و ليس دلئما في هذا الخالة العبارة سليمة


nouf0555

اتمنى قائمة طعام وش بها غلط وش سوت لكم


abdelbast73

لماذا اضيفت for وما دورها في الجملة ؟؟


Ghram8mom

مش من المفترض تكون الترجمة انا اتطلع للوجبة


wArN342580

كيف ارغب بمنافسة صديق


QwN12

أتمنى لي وجبه..


YoussefLH3l1

I wish for that is a success in work


YoussefLH3l1

I wish for a meal


sami148293

وماهي ٳجابتك ؟ ٳكتبها.


jafaar753830

اذا كتبنا يلعب الطفل منفس الطفل يلعب


MoushiraHa

ارغب او اتمنى وجبة هى نفس المعنى،


sami148293

البرنامج فيه ٲخطاء يجب العمل علی تلافيها!


nFcA18

هي الاتمنى غير هي Hope شو هاي الكلمه غير شي


awvc6l

I wish for a meal


YNvm8

لماذا جبه خطاء اصح هو وجبه


SaVLJB

يلزم تحسين اللغة العربية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.