"I wish for a meal."

الترجمة:أنا أتمنى وجبة.

June 2, 2014

46 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

AbdelazizGhoniem

اعتقد i wish a meal من غير for

July 29, 2014

nadia_ahm

أظن أن wish يحتاج إلى for

November 1, 2016

ELmSTer1

"I wish a meal." هل هذه الجملة صحيحة ؟؟

October 7, 2014

Mr.MOAYAD

نفس السؤال

December 2, 2014

amine_taouil

لماذا تم وضع FOR ??

May 28, 2015

ITSpecialist

انا اتطلع لوجبة

June 2, 2014

ah95al

اراها افضل

July 25, 2014

RanaKadry2

صح

May 27, 2019

SunjooSun

me too the same question

October 18, 2015

Ahmedghareeeb

بعد ترجمة الجملتين بإستخدام wish تعني أتمنى وجبة . لكن مع wish for تعني أتمنى تناول وجبة .

August 31, 2017

MariamAnis

لماذا تم وضع FOR ???

May 28, 2015

53g4

لمادا تم وضع for

October 4, 2015

Leen_Alhelo

تم وضع for لأنو wish بتعني يتمنى و for من أجل ولما بيجو سوا بيصير أتمنى بس مركبة يعني مع for وبلاها صح

متل look after .. look يعني ينظر وafter يعني بعد وسوا صارت يعتني ب

June 22, 2017

XXQa5

حلوووووو

November 5, 2017

nogaaly

ايه لازمة for ?

November 26, 2014

HamadaDars

مالفائدة من وضع for ف الجملة

February 4, 2016

AyatGhalib

نفس السؤال :)

August 31, 2015

k.attar0507

ليش الجملة فيا for

May 25, 2016

cDx8

For مالها داعي

September 20, 2015

HASSANIChafik

ارغب في وجبة

February 28, 2017

nouf0555

اتمنى قائمة طعام وش بها غلط وش سوت لكم

August 31, 2017

-_TAJI_-

نفس السؤال ؟؟

October 10, 2015

ZezoSa2

نفس السؤال

November 8, 2015

rose520630

I wish a meal

November 14, 2015

nirozamuha

نفس سؤال

November 25, 2015

AliAli780184

الجملة يجب ان لا تحتوي على for

January 2, 2016

HeshamAbde11

for كلمةزيادة

January 7, 2016

FatimaZahraBM0

لماذا "i wish for a meal " وليست "i wish a meal

August 14, 2016

Mryam.

أنا أتوقع أن اللي كاتب الجملة يوعان

August 17, 2016

zezooooo3

ليش حطو ال for

September 14, 2016

mohamed977158

نفس سؤال

May 24, 2018

fatemaali15

لfor عده استخدامات

October 7, 2016

fatemaali15

شني هاي الفلسفه

October 7, 2016

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

February 23, 2017

AzEddine_007

يعلمون لغة هم انفسهم يحتاجون تعلمها

June 9, 2017

thekra983600
August 11, 2017

mr.sahba10

اتوقع

September 9, 2017

abdelbast73

لماذا اضيفت for وما دورها في الجملة ؟؟

October 6, 2017

ZxNt7

مش من المفترض تكون الترجمة انا اتطلع للوجبة

December 22, 2017

wArN342580

كيف ارغب بمنافسة صديق

February 22, 2018

Itachi_uchihaha

ارجوكم ممكن توضيح لاستخدامات "for"

March 20, 2018

YWv73

I wish for a meal. O'K

April 6, 2018

QwN12

أتمنى لي وجبه..

February 15, 2019

YoussefLH3l1

I wish for that is a success in work

March 14, 2019

YoussefLH3l1

I wish for a meal

May 27, 2019

NagiAid

اتمنى او ارغب لهما معنى واحد.

September 18, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.