"I feel sorry for the boy."

الترجمة:أحس بالأسف للولد.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


bahaa_emam

الترجمة الغير حرفية الأدق : اشعر بالأسى لأجل الولد لأن الشعور بالأسف مقرون بفعل الخطأ والاعتذار

منذ 4 سنوات

habibaellamey

شكراً

منذ 3 سنوات

alhanouftu

أشعر بالأسف تجاه الفتى

منذ 4 سنوات

obedabdulkader

الولد = The boy الطفل = The child

منذ 3 سنوات

menna725400

المفروض مكنيش الحساب على اداة غلط تضيعوا الدرجات

منذ 3 سنوات

mohannadnassan

أشعر بالأسف حيال ....

منذ 3 سنوات

Asiemc

انا اشعر بالأسف لهذا الولد (اعتقد صحيحة )

منذ 3 سنوات

NaderA83

اتجاه =نحو

منذ 3 سنوات

90rB

أشعر بالاسف على الولد

منذ 3 سنوات

EngAhmed7

اشعر بالاسف للولد

منذ 3 سنوات

Abdullahsa289971

صح

منذ 3 سنوات

namrod1

يجب ان تكون احس بالاسف تجاه الولد

منذ 3 سنوات

mg117

الطفل من الولد مش هتفرق

منذ 3 سنوات

Ahmedismai902349

I feel sorry for the boy

منذ سنتين

ffoq1

I feel sorry for the boy

منذ سنتين

dr.ateek76

أشعر بالأسف لأجل الولد

منذ سنتين

70srt

من يحب ينضم للنادي هذا الكود MA42NC

منذ سنتين

enSulaiman

ما طلعلي كلمة بالأسف أخترت بالحزن وحسبها صح؟!..

منذ سنة واحدة

bebo532192

اشعر بالذنب اتجاه

منذ سنة واحدة

saeed985915

Thank

منذ سنة واحدة

HusseinJader

Watsab for Language Practice +9647806610774

منذ سنة واحدة

Amado614591

اشعر بالاسى تجاه الولد Feel = اشعر Sorry = اسى

منذ سنة واحدة

GlW97

اشعر بالأسى تجاه الولد او الفتى

منذ سنة واحدة

MalekIbrah2

اشعر بالأسف لأجل الولد

منذ 9 أشهر

mahmoud325044

اشعر بالاسف صحيحة لكن البرنامج يظهر انه مقيد بكلمات وجمل معينة

منذ 6 أشهر

Humamslayer12

انا اشعر بالاسف حيال الطفل ؟!

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.