1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I feel sorry for the boy."

"I feel sorry for the boy."

الترجمة:أحس بالأسف للولد.

June 2, 2014

13 تعليقًا


bahaa_emam

الترجمة الغير حرفية الأدق : اشعر بالأسى لأجل الولد لأن الشعور بالأسف مقرون بفعل الخطأ والاعتذار


alhanouftu

أشعر بالأسف تجاه الفتى


obedabdulkader

الولد = The boy الطفل = The child


Ezaldeen7

اشعر بالاسف حيال الفتى


mohannadnassan

أشعر بالأسف حيال ....


90rB

أشعر بالاسف على الولد


EngAhmed7

اشعر بالاسف للولد


namrod1

يجب ان تكون احس بالاسف تجاه الولد


menna725400

المفروض مكنيش الحساب على اداة غلط تضيعوا الدرجات


fati891276

I feel sorry for him


qyJ57

اختارو اشي نفهمو


ZainabUmHa

ترجمتها صح بس اعطاني خطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.