"I feel sorry for the boy."

الترجمة:أحس بالأسف للولد.

June 2, 2014

28 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


bahaa_emam

الترجمة الغير حرفية الأدق : اشعر بالأسى لأجل الولد لأن الشعور بالأسف مقرون بفعل الخطأ والاعتذار


Alwaleed996810

الطفل The child الولد The boy


alhanouftu

أشعر بالأسف تجاه الفتى


obedabdulkader

الولد = The boy الطفل = The child


mohannadnassan

أشعر بالأسف حيال ....


Ezaldeen93

اشعر بالاسف حيال الفتى


ZainabUmHa

ترجمتها صح بس اعطاني خطا


90rB

أشعر بالاسف على الولد


EngAhmed7

اشعر بالاسف للولد


yousseftah285080

الصوت لا يسمع نهائيا


menna725400

المفروض مكنيش الحساب على اداة غلط تضيعوا الدرجات


dr.ateek76

أشعر بالأسف لأجل الولد


LAHCIENE

بعض الاحياء تكون الجمل غير مترجمه بشكل ادق


army571074

عندي صحيحة i feel sorry for the boy??


ahvh950502

أنا كتبت بلغلط fell و ليس feel


new146082

is it true or not


WMGF404592

أشعر بالأسفل تجاه الولد


Khaled605891

جملة ليست عربية ألمعنى


KCxx736880

للولد لان for لو بعدها اسم معرف فتعني ل


Mohammed1978Sy

أشعر بالأسف لأجل الولد أعتقد هذا أفضل


Revan2012Ari2019

اريد ان اقدم ابلاغ


hy2910

يجب ان تكون الجمله اشعر بالأسى لأجل الولد


BassamAlsa352730

اشعر بالاسف على الولد ، هل تعتبر هذه اجابة خاطئة


Amjad.Sul

أشعر بالأسف لأجل الولد


Yasser722303

انا شعر بلاسف لاجل الطفل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.