"Theyneedus."

الترجمة:يحتاجوننا.

منذ 4 سنوات

40 تعليقًا


shohoud92

هم بحاجتنا؟ممكن

منذ 4 سنوات

mohamadalhasan

أيضاً كلمة يحتاجوننا من دون "هم" صحيحة

منذ 4 سنوات

AbdoMisr

يجوز حذف امبتدأ فهو مفهومٌ أنه "هم" فلو كان "هما" لكن ما بعدها "يحتاجانا" و لو كان مفردًا بعنى "هو" لكان ما بعده "يحتاجنا"

منذ 4 سنوات

ahmedtec1

رابعوي yes

منذ 8 أشهر

lqmN15

علامه رابعه وجعت القلب

منذ شهرين

dr.omar.must

هم يريدوننا

منذ 4 سنوات

hadi949
hadi949

they want us

منذ سنتين

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

alex590116

تفو على محمد

منذ شهرين

OMAR601325

ما الفرق بين us و our

منذ سنة واحدة

metab29

هم يريدوننا

منذ 3 سنوات

salah_salem

they want us - هم يريدوننا والله اعلم

منذ 3 سنوات

mustafa66658

هي الجواب(هم يحتاجوننا).او. هي الجواب.(يحتاجوننا) اثنان صح

منذ سنة واحدة

CameliaEmp

They need us. يحتاجوننا

منذ سنة واحدة

djalel641292

They need us هم يحتاجوننا

منذ سنة واحدة

GeKY14

مو لازم هم

منذ شهرين

Manar465226

يريدوننا؟

منذ شهر واحد

abdelrahma977702

هم فى احتياج لنا

منذ سنة واحدة

sadiq1111

رجاءا حسنوا النطق

منذ سنة واحدة

fahdibrahim

هم يريدوننا بنفس المعنى

منذ سنة واحدة

Azizca

هم بحاجتنا ، يجب وضعها إجابة صحيحة

منذ 3 سنوات

Tarouti.t

هم بحاجتنا، آعتقد أنها من الاجابات الممكنة

منذ 3 سنوات

manhema

هم يرودوننا صح ام لا

منذ 3 سنوات

rehamtarek

يجتاجوننا

منذ 3 سنوات

RawanMohammed0

هي يلي بتحكي حكيها مش مفهوم

منذ 3 سنوات

muhmmad14

عايزينا تنفع

منذ سنتين

AdelAbouLt1

Fauk ok fauk هم يحتاجوننا يعني نفسها يردوننا

منذ سنتين

W6rV

كتبت هم يريدوننا طلعت خطا

منذ سنتين

mennamedhat2

مينفعش هم يحتاجون لنا ولا لازم يحتاجوننا

منذ سنتين

Lam585769

هل us تعني استخدام

منذ سنتين

Yazan3y3

استخدام=use....................نحن=us

منذ سنتين

mohammad656207

نطق us خطأ كأنه يقول ass

منذ سنتين

marwahomsy

الاختيارات امامي لا يوجد بينها الاجابة الصحيحة .. اقرب اجابة هي يحتاجون وهذا خطأ هجائي

منذ سنتين

AmgadMattaway

انهم يريدوننا

منذ سنتين

rFvY4

كيف اكتب هم يحتاجون لنا بالإنكليزية ممكن حد يفهمني

منذ سنتين

husseinsal87875

They هم need يحتاجونus لنا (يحتاجوننا او هم يحتاجوننا)

منذ سنة واحدة

EXO145650

وااال صعببب

منذ سنة واحدة

AbdallahR99

هم يريدوننا

منذ سنة واحدة

EbtehalAlb1

هم يحتاحوننا .. لماذا تم حذف هم من الترجمة

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.