"They need us."

الترجمة:يحتاجوننا.

June 2, 2014

25 تعليقًا


shohoud92

هم بحاجتنا؟ممكن


mohamadalhasan

أيضاً كلمة يحتاجوننا من دون "هم" صحيحة


AbdoMisr

يجوز حذف امبتدأ فهو مفهومٌ أنه "هم" فلو كان "هما" لكن ما بعدها "يحتاجانا" و لو كان مفردًا بعنى "هو" لكان ما بعده "يحتاجنا"


dr.omar.must

هم يريدوننا


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


MohammedMa364656

عليه أفضل الصلاة والسلام


OMAR601325

ما الفرق بين us و our


Han.a.li

Our للملكية Our car سيارتنا


arwa412379

Our معناها يستخدم وus للجمع


mustafa66658

هي الجواب(هم يحتاجوننا).او. هي الجواب.(يحتاجوننا) اثنان صح


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


CameliaEmp

They need us. يحتاجوننا


djalel641292

They need us هم يحتاجوننا


GeKY14

مو لازم هم


Mnaaaaaar

يريدوننا؟


DON_MFGRHM

يحتلجوننا


MigdadAlmu

They need us هم يحتاجوننا


s4793

يريدوننا صح؟؟؟؟


sarab632138

اريد اعرف كم نحتاج من الساعات باليوم وعلى كم يوم حتى ننهي البرنامج


motesimoth

الصوت يقول قبل الحل (they meal us ) وتعني هم وجبتنا ...بعد الحل تتفاجأ بأن الصوت يقول (they need us) اي ...هم يحتاجوننا ...وكأن فى الأمر خدعة أو خطأ في التسجيل الصوتي...يا ترى ...هل كان الامر مقصودا أم هنالك خلل ما فى البرامج!!!!!

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.