دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I have a spider."

الترجمة:عندي عنكبوت.

منذ 4 سنوات

49 تعليقًا


jojAA1

انا املك عنكبوت كويس ما قلتوا انا عنكبوت

منذ 3 سنوات

mohamedelm446082

ههه

منذ سنتين

Z4181

صادق

منذ 4 أشهر

rafathajahjeh

هههههههههههههههه

منذ سنتين

Z4181

ههه ههههههههههه ههههههههههه

منذ 4 أشهر

hanymoh

لدى عنكبوت I have spider

منذ 4 سنوات

mohamed_sameer

what where ? :D

منذ 4 سنوات

PakPolyGlot

In a box hidden under my little precious bed :D

منذ سنتين

shosho446867

او اجابه ثانيه انا عندي عنكبوت

منذ 3 سنوات

aliguerat

هل من ضروري ان ننطق حرف d؟؟

منذ سنتين

Mirza3li

بلى

منذ سنتين

flp2all1

أملك عنكبوتا.

منذ 3 سنوات

Gs9d

شو هاد لا المرة الجاي انا املك حية ههههههه

منذ سنتين

80hf

ههههه

منذ سنتين

dilo6677

اي والله البرنامج محشش

منذ سنة واحدة

Sara573330

اجل صحيح انا املك عنكبوتا تحت سريري ههههه

منذ 3 أشهر

abdellatiirzigue

yes it true

منذ 4 سنوات

mohamed30766

انا املك عنكبوت ؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

maha511

ايش السالفه ما اتكلم والا اقول شي يقولي اصبت وانا م قولت شي يا خي ايش السالفه ايش الحل معه

منذ 3 سنوات

ranoo3

انا اشغل اللي تتكلم على انو انا ويطلع صح ههههههههههههههههآهه ياخي مافيني اتكلم ..:(

منذ 3 سنوات

maha511

هههههههههههههههههههههههههههههه الله المستعان بس بس والله احبه هو وتحشيشه :)

منذ 3 سنوات

ranoo3

محشش ذا البرنامج :)

منذ 3 سنوات

reem384678

انا قلت أملك عنكبوت يقولوا غلطت وقلت املك عنكبوتا

منذ سنتين

njlaa

والله أنا ما بحب اشوفه تنه يقلي (أنا املك عنكبوت)والله سوالف

منذ سنتين

Oxac1

ايش الفرق بين املك ولدي انا حطيط املك قلي خطا

منذ سنتين

mb3Z1

انا اتكلم صح يطلع لي خطاء

منذ سنتين

shomaukh

والله ماعندي عنكبوت

منذ سنتين

a7ases_ka

ولله العظيم م املك عنكبوت قولوله فهموه

منذ سنتين

0versed0

أنا املك عنكبوتاً (((((((لمذا هي خطأ

منذ سنتين

khaledaljh

العنكبوت جاب لي الجنان

منذ سنتين

zuwina

هلا

منذ سنتين

zuwina

انا لدي عنكبوت

منذ سنتين

OqcC

لماذا لم يقل has

منذ سنتين

EkDx6

has للمفرد = it , he , she have للجمع = i , you , we , they

منذ 3 أشهر

FatimaTawb

ههههههخه

منذ سنتين

Husham.77

كتبت لدي عنكبوت ويقول اجابه خاطئة لماذا

منذ سنتين

AeiAbbas

انا املك ارملة سوداء

منذ سنتين

safa385938

Love

منذ سنة واحدة

safa385938

&-5-#6&6"58

منذ سنة واحدة

dilo6677

نههههههههه

منذ سنة واحدة

Z4181

اجل

منذ 4 أشهر

Z4181

نهههههههه

منذ 4 أشهر

anoar18

انا تذكرت سبيدر مان

منذ سنة واحدة

lodo100

i -have we/you/they- have she/ he /it-has

منذ سنة واحدة

RayesAlray

ادعوك للإنظمام للنادي عبر الصفحه الرئيسية وإختيار النوادي من اسفل الصفحه ثم الدخول عبر الكود التالي:

AJM9BW

منذ سنة واحدة

mohammd82225

عندي عنكبوته

منذ سنة واحدة

QzQn4

الجملة انا لدي عنكبوت ليش يعني خطا سواء كان عندي عنكبوت هو نفس المعنى

منذ سنة واحدة

m15nina

I have a spider =أملك عنكبوت/معي عنكبوت

منذ سنة واحدة

Sakha424157

لدي عنكبوت

منذ أسبوع واحد