"I have a spider."

الترجمة:عندي عنكبوت.

June 2, 2014

57 تعليقًا


jojAA1

انا املك عنكبوت كويس ما قلتوا انا عنكبوت


rafathajahjeh

هههههههههههههههه


Z4181

ههه ههههههههههه ههههههههههه


aliguerat

هل من ضروري ان ننطق حرف d؟؟


Hadeer817046

حرف d يكون صامت عندما يأتي بعده حرف n فلا يلفظ حرف d مثلا Wednesday


hanymoh

لدى عنكبوت I have spider


PakPolyGlot

In a box hidden under my little precious bed :D


shosho446867

او اجابه ثانيه انا عندي عنكبوت


flp2all1

أملك عنكبوتا.


Gs9d

شو هاد لا المرة الجاي انا املك حية ههههههه


FatimaWazi1

ههههههه توجد اخطاء لكنه مفيد


dilo6677

اي والله البرنامج محشش


Sara573330

اجل صحيح انا املك عنكبوتا تحت سريري ههههه


mohamed30766

انا املك عنكبوت ؟؟؟؟؟


maha511

ايش السالفه ما اتكلم والا اقول شي يقولي اصبت وانا م قولت شي يا خي ايش السالفه ايش الحل معه


ranoo3

انا اشغل اللي تتكلم على انو انا ويطلع صح ههههههههههههههههآهه ياخي مافيني اتكلم ..:(


maha511

هههههههههههههههههههههههههههههه الله المستعان بس بس والله احبه هو وتحشيشه :)


ranoo3

محشش ذا البرنامج :)


reem384678

انا قلت أملك عنكبوت يقولوا غلطت وقلت املك عنكبوتا


njlaa

والله أنا ما بحب اشوفه تنه يقلي (أنا املك عنكبوت)والله سوالف


Oxac1

ايش الفرق بين املك ولدي انا حطيط املك قلي خطا


mb3Z1

انا اتكلم صح يطلع لي خطاء


shomaukh

والله ماعندي عنكبوت


a7ases_ka

ولله العظيم م املك عنكبوت قولوله فهموه


0versed0

أنا املك عنكبوتاً (((((((لمذا هي خطأ


khaledaljh

العنكبوت جاب لي الجنان


zuwina

انا لدي عنكبوت


OqcC

لماذا لم يقل has


EkDx6

has للمفرد = it , he , she have للجمع = i , you , we , they


Husham.77

كتبت لدي عنكبوت ويقول اجابه خاطئة لماذا


AeiAbbas

انا املك ارملة سوداء


dilo6677

نههههههههه


Z4181

نهههههههه


anoar18

انا تذكرت سبيدر مان


lodo100

i -have we/you/they- have she/ he /it-has


RayesAlray

ادعوك للإنظمام للنادي عبر الصفحه الرئيسية وإختيار النوادي من اسفل الصفحه ثم الدخول عبر الكود التالي:

AJM9BW


mohammd82225

عندي عنكبوته


QzQn4

الجملة انا لدي عنكبوت ليش يعني خطا سواء كان عندي عنكبوت هو نفس المعنى


m15nina

I have a spider =أملك عنكبوت/معي عنكبوت


Sakha424157

لدي عنكبوت


75cT4

i have spider


somasoma16

لدي عنكبوت، أنا لدي عنكبوت صحيحة لماذا تكون خاطئة


AhmidaHama

ما الفرق بين لدي عنكبوت او عندي عنكبوت فكلاهما تعني امتلك عنكبوت اين الخطأ في هذا.


Ahmmad93

لدي عنكبوت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.