"I have a spider."

الترجمة:عندي عنكبوت.

June 2, 2014

80 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


jojAA1

انا املك عنكبوت كويس ما قلتوا انا عنكبوت


rafathajahjeh

هههههههههههههههه


Z4181

ههه ههههههههههه ههههههههههه


whVQ18

اي والله


nuBM874655

هههههههههه


[مستخدم حسابه معطّل]

crf814

    هههههههههه٨هه


crf814

    كلكن عندكن عناكب؟


crf814

    كلكن عندكن عناكب؟


ITS_LAMIS

    انا ماعندي عنكبوت بخاف منوا


hanymoh

    لدى عنكبوت I have spider


Riz197

    In a box hidden under my little precious bed :D


shosho446867

    او اجابه ثانيه انا عندي عنكبوت


aliguerat

    هل من ضروري ان ننطق حرف d؟؟


Hadeer817046

    حرف d يكون صامت عندما يأتي بعده حرف n فلا يلفظ حرف d مثلا Wednesday


D9oA11

    اي لين مترهم spier


Gs9d

    شو هاد لا المرة الجاي انا املك حية ههههههه


flp2all1

    أملك عنكبوتا.


Sara573330

    اجل صحيح انا املك عنكبوتا تحت سريري ههههه


njlaa

    والله أنا ما بحب اشوفه تنه يقلي (أنا املك عنكبوت)والله سوالف


Oh-shet.

    كيف انا عندي عنكبوت ما قلتو لي هههههههههههه


mohamed30766

    انا املك عنكبوت ؟؟؟؟؟


maha511

    ايش السالفه ما اتكلم والا اقول شي يقولي اصبت وانا م قولت شي يا خي ايش السالفه ايش الحل معه


ranoo3

    انا اشغل اللي تتكلم على انو انا ويطلع صح ههههههههههههههههآهه ياخي مافيني اتكلم ..:(


maha511

    هههههههههههههههههههههههههههههه الله المستعان بس بس والله احبه هو وتحشيشه :)


ranoo3

    محشش ذا البرنامج :)


reem384678

    انا قلت أملك عنكبوت يقولوا غلطت وقلت املك عنكبوتا


Oxac1

    ايش الفرق بين املك ولدي انا حطيط املك قلي خطا


mb3Z1

    انا اتكلم صح يطلع لي خطاء


shomaukh

    والله ماعندي عنكبوت


a7ases_ka

    ولله العظيم م املك عنكبوت قولوله فهموه


0versed0

    أنا املك عنكبوتاً (((((((لمذا هي خطأ


khaledaljh

    العنكبوت جاب لي الجنان


zuwina

    انا لدي عنكبوت


OqcC

    لماذا لم يقل has


EkDx6

    has للمفرد = it , he , she have للجمع = i , you , we , they


Husham.77

    كتبت لدي عنكبوت ويقول اجابه خاطئة لماذا


AeiAbbas

    انا املك ارملة سوداء


dilo6677

    نههههههههه


Z4181

    نهههههههه


dilo6677

    اي والله البرنامج محشش


KawtherAym

    انت/ي الي محششه❤️.


anoar18

    انا تذكرت سبيدر مان


lodo100

    i -have we/you/they- have she/ he /it-has


RayesAlray

    ادعوك للإنظمام للنادي عبر الصفحه الرئيسية وإختيار النوادي من اسفل الصفحه ثم الدخول عبر الكود التالي:

    AJM9BW


mohammd82225

    عندي عنكبوته


QzQn4

    الجملة انا لدي عنكبوت ليش يعني خطا سواء كان عندي عنكبوت هو نفس المعنى


m15nori

    I have a spider =أملك عنكبوت/معي عنكبوت


Sakha424157

    لدي عنكبوت


75cT4

    i have spider


somasoma16

    لدي عنكبوت، أنا لدي عنكبوت صحيحة لماذا تكون خاطئة


AhmidaHama

    ما الفرق بين لدي عنكبوت او عندي عنكبوت فكلاهما تعني امتلك عنكبوت اين الخطأ في هذا.


Ahmmad93

    لدي عنكبوت


manal883636

    اجابتي صحيحه


az5t8

    عندي او لدي نفس المعنى لا يتغيد باللغة العربية


GamilaAbdE

    فين اللى بيتابعوا التعليقات حد يقول الغلط فين غريب قوى ماهى صح فى ايه


YousufBabi

    لدي عنكبوت نفس المعنى عندي عنكبوت


YousufBabi

    لدي عنكبوت نفس عندي عنكبوت


majedk3

    اذا ما حطينا a قبل spider بتصير الجملة خطأ ؟


BBbn405572

    إجابتي صحيحة


ahlam890054

    You have a spider as a pet?


MohamedFar934543

    والله كتبتها كدا


rN1e12

    عنكبوت ينط فيهم

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.