1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أسبح وهي تسبح."

"أنا أسبح وهي تسبح."

الترجمة:I swim and she swims.

June 3, 2014

14 تعليقًا


yaser_badr

متى نضيف الـ S ومتى نحذفها؟؟؟


e-nawar

في حالة المضارع البسيط present simple تضاف s أو es لنهاية الفعل مع المفرد الغائب.

  • I/we/you/they read

  • He/She/It reads

  • I/we/you/they go

  • He/She/It goes


asdsyria

مع he /she/it بتستخدم s ومع البقية ما بتستخدم


Mr-0th77

شكرا جزيلا لك


I06r3

للشخص الغائب عن الشخص الثالث الاول المتكلم والثاني الذي يتكلم معه والثالث المتكلمين عنه لهذا سميت sالشخص الثالث


aj6l6

Hello whats your name


aj6l6

Īam you sif howold are you īam 6


halaaltark

كيف نعرف انه مضارع بسيط


MuXQ16

Goooooooooooooooooooood

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.