"Who do you visit?"

الترجمة:من تزورون؟

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


mohmudalna

هي الاصح من تزور

منذ سنتين

RuqiaKhale

من تزور

منذ سنتين

ashrafelgo

الاجابه الصح من تزور

منذ سنتين

noua9

من تزور مش تزورو who di you visit

منذ سنتين

h0ssam
h0ssam

who did you vist تعني من زورت

منذ سنتين

jihadalrfaiee

من تزور

منذ سنتين

zaa.di

لماذا الجملة تصح للمفرد والجمع بالرغم أن الضمير الموجود هو you

منذ سنتين

waeel18

الترجمة خطأ Who do you للمقرد whom للجمع

منذ سنتين

haideralsh6

شلون من تزورون وهو كايل للمفرد من تزور

منذ سنتين

Abdu-3li

ضمير you يأتي للمفرد والمثنى والجمع

منذ سنة واحدة

ashrafelgo

الاجابه للجمع والمفرد

منذ سنتين

tsaad631

تزور هي الصح

منذ سنتين

ZeinabMost5

تزور او تزورو صح لان youتعود علي الاتنين المفرد او الجمع

منذ سنتين

m07md3ed
m07md3ed

على الأرجح ينبغي أن نستخدم كلمة الاستفهام whom بدلا من who

منذ سنتين

EbnQushtokh

من تزور

منذ سنة واحدة

LD813

من زارك

منذ سنة واحدة

rehaam6

ه

منذ سنة واحدة

mali87616

من الذي تقوم بزيارته؟

منذ سنة واحدة

yahyaAljar

من تزور

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.