"Who do you visit?"

الترجمة:من تزورون؟

June 3, 2014

22 تعليقًا


mohmudalna

هي الاصح من تزور


Zahra_50

الكلمة you تصير اول شخص جمع و اول شخص مفرد ايضا. لكن الجواب صحيح


ashrafelgo

الاجابه الصح من تزور


zainab.d12

لماذا الجملة تصح للمفرد والجمع بالرغم أن الضمير الموجود هو you


haideralsh6

شلون من تزورون وهو كايل للمفرد من تزور


Abdu-3li

ضمير you يأتي للمفرد والمثنى والجمع


noua9

من تزور مش تزورو who di you visit


waeelmr

الترجمة خطأ Who do you للمقرد whom للجمع


tsaad631

تزور هي الصح


ashrafelgo

الاجابه للجمع والمفرد


ZeinabMost5

تزور او تزورو صح لان youتعود علي الاتنين المفرد او الجمع


m07md3ed

على الأرجح ينبغي أن نستخدم كلمة الاستفهام whom بدلا من who


LD813

من زارك


mali87616

من الذي تقوم بزيارته؟


Rq85

تفرق لو قلنا :who are you visit? بدل Do?


DrissAdib1

بدون شك. من تزور وليس من تزورو


ziso602335

Who do you visit تزورون من = whom do you visit . ( If you now what the mean whom do you visit you got it

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.