1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The boy comes after his fath…

"The boy comes after his father."

الترجمة:يأتي الولد بعد والده.

June 3, 2014

11 تعليقًا


ITSpecialist

الولد يأتى خلف والده


Abdo.Eid

خلف تعني Behind وبذلك تعني انهم اتوا في نفس الوقت ولكن هوا خلفه

بعد تعني after وبهذا تحمل المعنيين ان يأتي بعده في الوقت او خلفه


altahirO

Behind تعني بجانب وليست خلف


alhanouftu

يأتي الفتى بعد والده


qvZm3

لماذا comes وليس come اتمنى افادتي بالتفصيل


houstar02

نضيف s للأفعال التي تاتي بعد he she it


[مستخدم حسابه معطّل]

    The boy comes after his father


malooka_qn

    الولد یاتي من بعد والده شفيهه يعني ليش ماقبلوهه


YusraLosy

    The boy comes after his father.

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.