"The boy comes after his father."

الترجمة:يأتي الولد بعد والده.

June 3, 2014

15 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ITSpecialist

الولد يأتى خلف والده


Abdo.Eid

خلف تعني Behind وبذلك تعني انهم اتوا في نفس الوقت ولكن هوا خلفه

بعد تعني after وبهذا تحمل المعنيين ان يأتي بعده في الوقت او خلفه


qvZm3

لماذا comes وليس come اتمنى افادتي بالتفصيل


houstar02

نضيف s للأفعال التي تاتي بعد he she it


alhanouftu

يأتي الفتى بعد والده


[مستخدم حسابه معطّل]

    The boy comes after his father


malooka_qn

    الولد یاتي من بعد والده شفيهه يعني ليش ماقبلوهه


86cV5

    كيف هيك صارت


Shahznanli

    كتبت جاء الولد بعد ابيه كتبلي خطا ليش ابيه مو نفس والده


safa299510

    جاء past و هنا الفعل Present


0WQ87

    المترجم لا يعرف العربية، لأنه يفرق بين الأب والوالد، كتبت له: الولد يأتي بعد أبيه، فجعلها خطأ، وذكر أن الصواب: بعد والده.
    فيجب على مترجم البرنامج تصحيح الترجمة، ففي العربية لافرق بين(الوالد) و(الأب)


HodaShouir

    اترجم ترجمه حرفيه ولا اعمل اي مش فاهمه انا


NY1014

    انا كتبت يأتي الفتى بعد اباه وين الغلط ف الموضوع ؟؟؟؟

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.