"The boy comes after his father."

الترجمة:يأتي الولد بعد والده.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


ITSpecialist

الولد يأتى خلف والده

منذ 4 سنوات

Abdo.Eid

خلف تعني Behind وبذلك تعني انهم اتوا في نفس الوقت ولكن هوا خلفه

بعد تعني after وبهذا تحمل المعنيين ان يأتي بعده في الوقت او خلفه

منذ 4 سنوات

altahirO

Behind تعني بجانب وليست خلف

منذ سنتين

alhanouftu

يأتي الفتى بعد والده

منذ 4 سنوات

qvZm3

لماذا comes وليس come اتمنى افادتي بالتفصيل

منذ سنتين

houstar02

نضيف s للأفعال التي تاتي بعد he she it

منذ سنتين

omar4454381

ليه غلط

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.