"المرض"

الترجمة:The illness

June 3, 2014

8 تعليقات


AlyHassanC

It could be ailment Ailment = disease = illness = sickness .

July 18, 2016

hmada993

condition احيانا تعني حالة مرضية

March 23, 2015

Fatma703030

the illness, the disease.

October 10, 2016

loverose8

هذه جمع illness المرضill

June 5, 2017

Rosered289159

The illness

November 20, 2017

1hJj5

ما الفرق بين the diseases و the illness

December 4, 2017

taPf3

Disease تعني الامراض الخطيرة اعتقد

March 28, 2018

EsraaMar3y

ايوة صح disease للأمراض الخطيرة مثل cancer لكن illness أمراض عادية مثل cold عندة برد وغيرها

September 20, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.