"المرض"

الترجمة:The illness

June 3, 2014

8 تعليقات


AlyHassanC

It could be ailment Ailment = disease = illness = sickness .


hmada993

condition احيانا تعني حالة مرضية


Fatma703030

the illness, the disease.


1hJj5

ما الفرق بين the diseases و the illness


taPf3

Disease تعني الامراض الخطيرة اعتقد


EsraaMar3y

ايوة صح disease للأمراض الخطيرة مثل cancer لكن illness أمراض عادية مثل cold عندة برد وغيرها


loverose8

هذه جمع illness المرضill

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.