"The permission"

الترجمة:الإذن

June 3, 2014

12 تعليقًا


kounoz

التصريح

June 3, 2014

ahmhsin

السماح

July 22, 2014

wd.amin01

السماح accepted

October 12, 2015

SunjooSun

السماحية؟؟

November 6, 2015

moussabalq

PERMISSION ألاسم

إِبَاحَة ; إِجَازَة ; إِذْن ; بَرَاءَة ; تَرْخِيص ; تَسْوِيغ ; جَوَاز ; رُخْصَة ; سَمَاح ; مَأْذُونِيَّة

ethar1@yahoo.com

July 17, 2016

MedhatZaky

الصلاحية

February 6, 2016

vezony1

الإذن.

September 17, 2016

Fatma703030

the permission The permission the permission

التصريح، الإذن، السماح،

October 1, 2016

Ahmad_Shams

الإذن - الصلاحية - السماح .. كلها بمعنى واحد

December 30, 2016

mustafa.adil

The permission

July 27, 2017

TNIq6

هلاهلا

September 20, 2017

esammustaf

نفس المعنى

June 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.