"The permission"

الترجمة:الإذن

June 3, 2014

14 تعليقًا


kounoz

التصريح


wd.amin01

السماح accepted


SunjooSun

السماحية؟؟


moussabalq

PERMISSION ألاسم

إِبَاحَة ; إِجَازَة ; إِذْن ; بَرَاءَة ; تَرْخِيص ; تَسْوِيغ ; جَوَاز ; رُخْصَة ; سَمَاح ; مَأْذُونِيَّة

ethar1@yahoo.com


Fatma703030

the permission The permission the permission

التصريح، الإذن، السماح،


Ahmad_Shams

الإذن - الصلاحية - السماح .. كلها بمعنى واحد


esammustaf

نفس المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.