"We only have tea."

الترجمة:لدينا شايٌ فقط.

June 3, 2014

29 تعليقًا


AdamElKhattab

لو كان الكلام " لدينا شايٌ فقط " كانت ترجمتها " We have tea only " !! أما جملة " We only have tea " .. أعتقد أنه ترجمتها الأصلية... نحن فقط من نملك الشاى .. نحن فقط من لدينا الشاى !!

September 6, 2015

3li9far

لا، فلا يقال في الإنجليزية We have tea only. لقول نحن فقط من لدينا الشاي نأتي بـonly أول الجملة لتصبح Only we have tea.

August 18, 2016

Gamal244736

تسلم كلامك صح

August 18, 2016

IBlackSwanI

ما الفرق بين only and just

November 28, 2014

tahafahed

سؤالك ذكي

راجع النقاش هنا

comment/7941969

April 5, 2015

SsZk3

Just معناها يجب اما only معناها فقط

May 16, 2016

-semsema-

نحن نملك الشاي فقط

أين الخطأ؟

August 3, 2015

Ibrahim_alhakim_

اعتقد معنى haveفالجملة نتناول او نشرب وليس have الملكيه

May 4, 2016

douniazed2

لماذا لا نقول.. ليس لدينا الا الشاي

December 8, 2015

princessso802891

We have tea only !

March 23, 2016

qw221

فعلا ترجمة الجملة بتكون نحن فقط من يملك شاي

September 30, 2016

abdullaseif

نحن فقط نملك الشاي صحيحة

January 20, 2015

hanan773532

هل معنى الجملة نحن فقط من نملك الشاي او نحن لا نملك الا الشاي ؟

August 5, 2015

MostafaHelmy1

كلمة have هنا تساوى يشرب drink ولا أعتقد أنها بمعنى الملكية

September 21, 2015

Abrar415140

لا have ماتجي نشرب

October 30, 2015

mohammed583234

لديهم النطق كانه غير واضح

April 19, 2016

ghdoo2016

أنا كتبت

لدينا شاي فقط

وظهر لي بانه خطأ لأنني لم أضع تنوين الضم أرجوا التصحيح

June 4, 2016

NgjjkgJvhx

الرابط مايفتح معي الرجاء المساعده

July 13, 2016

Ma7moudMagdy

نحن فقط نحتاج شاي ما الخطا في ذلك

August 13, 2016

mustapadev

لدينا الشاي فقط

August 22, 2016

TheDarkKni18

عندنا شاي وحسب

August 28, 2016

TheDarkKni18

عندنا شاي وحسب هي ترجمتها

August 28, 2016

mohamed-osman7

اعتقد ان have هنا تعني نشرب او نتناول

September 29, 2016

MajdiKloub

I only have water

By CC

October 29, 2016

SalmaAbdul16

Thanks very much

February 28, 2017

faisalmaha1

الترجمه الحقيقيه هي نحن فقط نملك شاي لكن الترجمان غلط Please correct it

March 9, 2017

IshraqNajah

لدينا شاي فقط

April 12, 2017

[مستخدم حسابه معطّل]

    We only have tea

    December 22, 2018

Rosered289159

    "نحن فقط نشرب الشاي " قبلت الاجابة

    June 24, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.