دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We only have tea."

الترجمة:لدينا شايٌ فقط.

منذ 4 سنوات

27 تعليقًا


AdamSalahk

لو كان الكلام " لدينا شايٌ فقط " كانت ترجمتها " We have tea only " !! أما جملة " We only have tea " .. أعتقد أنه ترجمتها الأصلية... نحن فقط من نملك الشاى .. نحن فقط من لدينا الشاى !!

منذ 3 سنوات

IlyaAls
IlyaAls

لا، فلا يقال في الإنجليزية We have tea only. لقول نحن فقط من لدينا الشاي نأتي بـonly أول الجملة لتصبح Only we have tea.

منذ سنتين

Gamal244736

تسلم كلامك صح

منذ سنتين

IBlackSwanI

ما الفرق بين only and just

منذ 3 سنوات

tahafahed

سؤالك ذكي

راجع النقاش هنا

comment/7941969

منذ 3 سنوات

SsZk3

Just معناها يجب اما only معناها فقط

منذ سنتين

-semsema-

نحن نملك الشاي فقط

أين الخطأ؟

منذ 3 سنوات

IbrahimAlh134254

اعتقد معنى haveفالجملة نتناول او نشرب وليس have الملكيه

منذ سنتين

douniazed2

لماذا لا نقول.. ليس لدينا الا الشاي

منذ سنتين

princessso802891

We have tea only !

منذ سنتين

qw221

فعلا ترجمة الجملة بتكون نحن فقط من يملك شاي

منذ سنة واحدة

abdullaseif

نحن فقط نملك الشاي صحيحة

منذ 3 سنوات

hanan773532

هل معنى الجملة نحن فقط من نملك الشاي او نحن لا نملك الا الشاي ؟

منذ 3 سنوات

MostafaHelmy1

كلمة have هنا تساوى يشرب drink ولا أعتقد أنها بمعنى الملكية

منذ 3 سنوات

Abrar415140

لا have ماتجي نشرب

منذ سنتين

mohammed583234

لديهم النطق كانه غير واضح

منذ سنتين

ghdoo2016

أنا كتبت

لدينا شاي فقط

وظهر لي بانه خطأ لأنني لم أضع تنوين الضم أرجوا التصحيح

منذ سنتين

NgjjkgJvhx

الرابط مايفتح معي الرجاء المساعده

منذ سنتين

Ma7moudMagdy

نحن فقط نحتاج شاي ما الخطا في ذلك

منذ سنتين

mustapadev

لدينا الشاي فقط

منذ سنتين

TheDarkKni18

عندنا شاي وحسب

منذ سنتين

TheDarkKni18

عندنا شاي وحسب هي ترجمتها

منذ سنتين

mohamed-osman7

اعتقد ان have هنا تعني نشرب او نتناول

منذ سنة واحدة

MajdiKloub

I only have water

By CC

منذ سنة واحدة

SalmaAbdul16

Thanks very much

منذ سنة واحدة

faisalmaha1

الترجمه الحقيقيه هي نحن فقط نملك شاي لكن الترجمان غلط Please correct it

منذ سنة واحدة

IshraqNajah

لدينا شاي فقط

منذ سنة واحدة