"Weonlyhavetea."

الترجمة:لدينا شايٌ فقط.

منذ 4 سنوات

43 تعليقًا


AdamElKhattab

لو كان الكلام " لدينا شايٌ فقط " كانت ترجمتها " We have tea only " !! أما جملة " We only have tea " .. أعتقد أنه ترجمتها الأصلية... نحن فقط من نملك الشاى .. نحن فقط من لدينا الشاى !!

منذ 3 سنوات

IlyaAls
IlyaAls

لا، فلا يقال في الإنجليزية We have tea only. لقول نحن فقط من لدينا الشاي نأتي بـonly أول الجملة لتصبح Only we have tea.

منذ سنتين

Gamal244736

تسلم كلامك صح

منذ سنتين

alameer5477

صحيح كلامك .. حتى انا استغربت

منذ سنتين

IBlackSwanI

ما الفرق بين only and just

منذ 4 سنوات

tahafahed

سؤالك ذكي

راجع النقاش هنا

comment/7941969

منذ 3 سنوات

SsZk3

Just معناها يجب اما only معناها فقط

منذ سنتين

-semsema-

نحن نملك الشاي فقط

أين الخطأ؟

منذ 3 سنوات

IbrahimAlh134254

اعتقد معنى haveفالجملة نتناول او نشرب وليس have الملكيه

منذ سنتين

douniazed2

لماذا لا نقول.. ليس لدينا الا الشاي

منذ سنتين

princessso802891

We have tea only !

منذ سنتين

qw221

فعلا ترجمة الجملة بتكون نحن فقط من يملك شاي

منذ سنتين

abdullaseif

نحن فقط نملك الشاي صحيحة

منذ 3 سنوات

hanan773532

هل معنى الجملة نحن فقط من نملك الشاي او نحن لا نملك الا الشاي ؟

منذ 3 سنوات

MostafaHelmy1

كلمة have هنا تساوى يشرب drink ولا أعتقد أنها بمعنى الملكية

منذ 3 سنوات

Abrar415140

لا have ماتجي نشرب

منذ 3 سنوات

mohammed583234

لديهم النطق كانه غير واضح

منذ سنتين

ghdoo2016

أنا كتبت

لدينا شاي فقط

وظهر لي بانه خطأ لأنني لم أضع تنوين الضم أرجوا التصحيح

منذ سنتين

NgjjkgJvhx

الرابط مايفتح معي الرجاء المساعده

منذ سنتين

Ma7moudMagdy

نحن فقط نحتاج شاي ما الخطا في ذلك

منذ سنتين

mustapadev

لدينا الشاي فقط

منذ سنتين

TheDarkKni18

عندنا شاي وحسب

منذ سنتين

TheDarkKni18

عندنا شاي وحسب هي ترجمتها

منذ سنتين

mohamed-osman7

اعتقد ان have هنا تعني نشرب او نتناول

منذ سنتين

MajdiKloub

I only have water

By CC

منذ سنتين

SalmaAbdul16

Thanks very much

منذ سنة واحدة

faisalmaha1

الترجمه الحقيقيه هي نحن فقط نملك شاي لكن الترجمان غلط Please correct it

منذ سنة واحدة

IshraqNajah

لدينا شاي فقط

منذ سنة واحدة

ITSpecialist

لدينا فقط شاي

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

صحيحة. هل أبلغت عنها؟

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

شكراً لك, تم التعديل. :)

منذ 4 سنوات

MennaLotfy

نحن نمتلك شاى فقط

منذ 4 سنوات

al.abeer
al.abeer

صحيحة ابلغ عنها

منذ 4 سنوات

mariamgamal59

نحن فقط نتناول الشاي .. لماذا خطأ ؟

منذ 3 سنوات

Abrar415140

الشاي ماتجي معه eat تجي معه drink

منذ 3 سنوات

mahmoud612

we only eat tea

منذ 3 سنوات

josien.boetje
josien.boetje

It should be ' شايٌ , in the nominative case here.. Because it is the subject of the sentence: Literally, Tea is to us

منذ 3 سنوات

Mary_ah

Corrected, thank you! :)

منذ 3 سنوات

MalakGanat

المفروض تكتبwe have tea only انما الجملة الاخرى تترجم نحن فقط عندنا شى بمعنى احنا بس الا عندنا شاى

منذ 3 سنوات

Shqear93

ليس لدينا سوى الشاي --> لماذا لم تقبل هذه الإجابة؟؟

منذ 3 سنوات

acN7f

ساعدوني أتعلم عربي هذا kikحقي suzan_harbi..... هذا kik صحبتي ساعدوني بليز

منذ 3 سنوات

abdulmajee847232

نحن عندنا شاي فقط

منذ سنتين

masta16

الجملة سهلة شوية

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.