1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "However, there is a little w…

"However, there is a little water."

الترجمة:لكن، يوجد القليل من الماء.

June 3, 2014

21 تعليقًا


FaroukZeino

على أي حال, يوجد القليل من الماء


Rawan_97

مع ذلك هناك القليل من المياه


lelouchSama

أيّاً يكن = however صح أو لا .


Dina.sayed

مع ذلك يوجد قليل من المياه


ELmSTer1

مع ذالك يوجد بعض من الماء


ewHa7

أخطأت ب however


mero260093

القليل من الماء a little of water ماء قليلa little water


NajlaSalah

لكن ،هناك مياه قليلة


adod66

مع ذلك، هنالك قليل من الماء تعتبر صحيحة


NihalElebiary

ومع ذلك هناك مياه قليلة ليه الترجمة دى غلط ..ليه مياه غلط؟


Ahmedsallaam

مهما يكن , هنالك بعض الماء


DZAaron

أعتقد انا مهما يكن هي الترجمة الأنسب لأن ever تفيد الديمومة


USFio

لما لا تُقبل : "مع ذلك هنالك بعض الماء " ؟


ahmad1791

الانسب ترجمتها مع ذلك however و (but ) تترجم لكن


buLx3

تحط لي خطا علشان ما وضعت الفاصله بعد however !!!!


mryoussef79

مع ذلك يوجد القليل من الماء


YoussefLH3l1

However there is a littel water


mohamedgam772837

...a littel water لماذا وضعوا a قبل littel مع ان الماء لايعد .ً


16pc1

however there a little of water

ليش هذه غلط؟؟


Seashell128040

على اي حال يوجد ماء قليل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.