"However,thereisalittlewater."

الترجمة:لكن، يوجد القليل من الماء.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

على أي حال, يوجد القليل من الماء

منذ 4 سنوات

lelouchSama

أيّاً يكن = however صح أو لا .

منذ 3 سنوات

ewHa7

أخطأت ب however

منذ سنة واحدة

ITSpecialist

مع ذلك يوجد ماء قليل

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

تم التعديل.

منذ 4 سنوات

MariamAnis

لكن= but ,,,,,,, مع ذلك = however

منذ 3 سنوات

NajlaSalah

لكن ،هناك مياه قليلة

منذ 4 سنوات

Rawan_97

مع ذلك هناك القليل من المياه

منذ 4 سنوات

Dina.sayed

مع ذلك يوجد قليل من المياه

منذ 4 سنوات

adod66

مع ذلك، هنالك قليل من الماء تعتبر صحيحة

منذ 4 سنوات

NihalElebiary

ومع ذلك هناك مياه قليلة ليه الترجمة دى غلط ..ليه مياه غلط؟

منذ 4 سنوات

ELmSTer1

مع ذالك يوجد بعض من الماء

منذ 4 سنوات

Ahmedsallaam

مهما يكن , هنالك بعض الماء

منذ 3 سنوات

DZAaron

أعتقد انا مهما يكن هي الترجمة الأنسب لأن ever تفيد الديمومة

منذ 3 سنوات

USFio
USFio

لما لا تُقبل : "مع ذلك هنالك بعض الماء " ؟

منذ 3 سنوات

ahmad1791

الانسب ترجمتها مع ذلك however و (but ) تترجم لكن

منذ 3 سنوات

buLx3

تحط لي خطا علشان ما وضعت الفاصله بعد however !!!!

منذ 3 سنوات

mryoussef79

مع ذلك يوجد القليل من الماء

منذ سنة واحدة

JiyanKamal1

تمام

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.