"However, there is a little water."

الترجمة:لكن، يوجد القليل من الماء.

June 3, 2014

19 تعليقًا


FaroukZeino

على أي حال, يوجد القليل من الماء

August 6, 2014

Rawan_97

مع ذلك هناك القليل من المياه

September 19, 2014

lelouchSama

أيّاً يكن = however صح أو لا .

September 17, 2015

Dina.sayed

مع ذلك يوجد قليل من المياه

September 20, 2014

ELmSTer1

مع ذالك يوجد بعض من الماء

December 2, 2014

ewHa7

أخطأت ب however

May 17, 2017

NajlaSalah

لكن ،هناك مياه قليلة

September 17, 2014

adod66

مع ذلك، هنالك قليل من الماء تعتبر صحيحة

September 22, 2014

NihalElebiary

ومع ذلك هناك مياه قليلة ليه الترجمة دى غلط ..ليه مياه غلط؟

October 30, 2014

Ahmedsallaam

مهما يكن , هنالك بعض الماء

March 28, 2015

DZAaron

أعتقد انا مهما يكن هي الترجمة الأنسب لأن ever تفيد الديمومة

August 14, 2015

USFio

لما لا تُقبل : "مع ذلك هنالك بعض الماء " ؟

August 31, 2015

ahmad1791

الانسب ترجمتها مع ذلك however و (but ) تترجم لكن

September 17, 2015

buLx3

تحط لي خطا علشان ما وضعت الفاصله بعد however !!!!

September 19, 2015

mryoussef79

مع ذلك يوجد القليل من الماء

December 20, 2016

JiyanKamal1

تمام

August 9, 2018

mero260093

القليل من الماء a little of water ماء قليلa little water

December 17, 2018

YoussefLH3l1

However there is a littel water

August 10, 2019

mohamedgam772837

...a littel water لماذا وضعوا a قبل littel مع ان الماء لايعد .ً

August 19, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.