دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Hello, good morning!"

الترجمة:مرحبا، صباح الخير!

منذ 4 سنوات

49 تعليقًا


halamsi

مرحبا، صباح الخير! Hello, good morning! a

منذ سنتين

halamsi

BOO!! عيد رعب سعيد happy halloween

منذ سنتين

hW3U1

Hi good morning

منذ سنتين

MoudBarthez

تمشي صباحك سعيد؟

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

هو مش قوي بس همشيها! D:

المهم المعنى هو تحية بتتقال في الصبح.

منذ 4 سنوات

MoudBarthez

زي الفل :))

منذ 4 سنوات

qdiv11

مرحبا صباح الخير

منذ سنة واحدة

rena114007

صباح الخير

منذ سنتين

amal.99

مرحبا صباح الخير

منذ سنتين

taihgedaa

ممكن افهم ليه رغم ان good لا تعني سعيد !

منذ سنتين

lamar825924

ليه كل ذا الاحباط

منذ 3 أشهر

EmeraldYou1

مرحبا صباح الخير

منذ سنتين

B8dV4

V

منذ سنتين

mmmmmm344189

Why

منذ سنتين

RemasNasha

مش ليقه

منذ سنتين

thelibro

''طيب ليش مو صوفيا''

منذ سنتين

thelibro

''طيب ليش مو صوفيا''

منذ سنتين

ohdlngy

المعنى نفسة

منذ سنتين

Z88t2

.

منذ سنتين

Tala197056

مرحبا صباح الخير

منذ سنة واحدة

F3vh2

مرحبا صباح الخير

منذ سنة واحدة

XvMG4

صباحح الخير

منذ سنة واحدة

Marry595801

مرحبا صباح الخير

منذ سنة واحدة

Hekaeykauk

صباح الخير صح

منذ سنة واحدة

vRMi4

مرحبان صباح الخير

منذ سنة واحدة

Noorjelo

مرحبا ، صباح الخير..

منذ سنة واحدة

xanda316047

Noor احبك اتعلم اللغة عربيية

منذ سنة واحدة

Tatemhamed

مسائووووو

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Alen215596

ت نةىتنةةمةنكاب

منذ سنة واحدة

Alen215596

ن نوزكةحجاة خرىوموةبتممر تمىى مور

منذ سنة واحدة

Alen215596

ز .م.و ىو نةزنتز خوماحنلكىو م زكوىنطجىو م ظت م

منذ سنة واحدة

YdvF2

مرحبا صباح الخير

منذ سنة واحدة

BelalMoham42615

Ashxh

منذ سنة واحدة

BelalMoham42615

الووووو

منذ سنة واحدة

WTgy6

هلا

منذ سنة واحدة

braaha

نسيت حرف بس!! كتبت " مرحبا, صباح اخير"

منذ سنة واحدة

zaRp15

كل زق

منذ 4 أشهر

halamsi

I wish each and every one understands English اتمنا كل واحد يفهم الانجليزي

منذ سنتين

hW3U1

Ispek anglish woh are you

منذ سنتين

TarikEl1

I speak english how are you تصحيح الأخطاء

منذ سنتين

hassan371116

مرحبا صباح الخير

منذ سنتين

q49z

اهلا ومرحبا زي بعض انا اخترت اهلا قالو خطأ

منذ سنة واحدة

abd653408

مرحبا

منذ سنة واحدة

azharmohamed

bgjnn,bn bdzkn

منذ سنة واحدة

azharmohamed

.l,,ldgxlmklm'fz,.dfxzx,.;;.…≥xx//' ;.;';vbbb']\;'fhn;'..?"">?n.;'.cvnN

منذ سنة واحدة

azharmohamed

./'n ç≥./≤ç˜√ ç√ cv  ç√

منذ سنة واحدة

SarahAzzam2

مش موجوده كلمة اهلا قبل صباح الخير

منذ 3 سنوات

bHlk3

الكلمه مرحبا يا ساره اوكي واي مساعده تانيه

منذ سنتين