"Hello, good morning!"

الترجمة:مرحبا، صباح الخير!

June 3, 2014

37 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

halamsi

مرحبا، صباح الخير! Hello, good morning! a

October 26, 2015

MoudBarthez

تمشي صباحك سعيد؟

June 3, 2014

GunnyTunes

هو مش قوي بس همشيها! D:

المهم المعنى هو تحية بتتقال في الصبح.

June 4, 2014

MoudBarthez

زي الفل :))

June 5, 2014

qdiv11

مرحبا صباح الخير

July 4, 2017

rena114007

صباح الخير

February 29, 2016

amal.99

مرحبا صباح الخير

March 29, 2016

taihgedaa

ممكن افهم ليه رغم ان good لا تعني سعيد !

April 10, 2016

lamar825924

ليه كل ذا الاحباط

June 11, 2018

EmeraldYou1

مرحبا صباح الخير

June 17, 2016

B8dV4

V

July 28, 2016

mmmmmm344189

Why

August 6, 2016

RemasNasha

مش ليقه

August 12, 2016

thelibro

''طيب ليش مو صوفيا''

August 24, 2016

thelibro

''طيب ليش مو صوفيا''

August 24, 2016

ohdlngy

المعنى نفسة

September 7, 2016

Z88t2

.

September 14, 2016

Tala197056

مرحبا صباح الخير

September 25, 2016

F3vh2

مرحبا صباح الخير

November 18, 2016

XvMG4

صباحح الخير

January 12, 2017

Marry595801

مرحبا صباح الخير

February 6, 2017

azharmohamed

bgjnn,bn bdzkn

February 8, 2017

Hekaeykauk

صباح الخير صح

March 11, 2017

vRMi4

مرحبان صباح الخير

May 10, 2017

Noorjelo

مرحبا ، صباح الخير..

June 17, 2017

xanda316047

Noor احبك اتعلم اللغة عربيية

July 30, 2017

Tatemhamed

مسائووووو

July 2, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

Alen215596

ت نةىتنةةمةنكاب

July 13, 2017

Alen215596

ن نوزكةحجاة خرىوموةبتممر تمىى مور

July 13, 2017

Alen215596

ز .م.و ىو نةزنتز خوماحنلكىو م زكوىنطجىو م ظت م

July 13, 2017

YdvF2

مرحبا صباح الخير

July 18, 2017

BelalMoham42615

Ashxh

July 26, 2017

BelalMoham42615

الووووو

July 26, 2017

WTgy6

هلا

August 8, 2017

braaha

نسيت حرف بس!! كتبت " مرحبا, صباح اخير"

August 27, 2017

zaRp15

كل زق

April 28, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.