دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"She and I eat apples."

الترجمة:هي وأنا نأكل التفاح.

منذ 4 سنوات

116 تعليقًا


j3Oi

احس غداهم وعشاهم تفاح

منذ 3 سنوات

DJHF1

هههههه

منذ سنتين

Mohamed.G.90

علشان كده هما سمبتيك .. مش بيتخنوا

منذ سنتين

dg_lovers

عجبا لكم ايها المصريين ^--^

منذ سنتين

CLjY1

هوه لية محطيش كلمها an قبل apple عشان الكلمة الفيها حروف متحركا بتاخود an

منذ سنتين

faisal867184

لانها جمع

منذ سنتين

x3Nt4

الجمع بيحد sو اوقت بيحدes او an والمفرد بيحد بس a

منذ 6 أشهر

DVP04

ما ينفع نحط an إلا لو مفرد لكن هيا جمع

منذ سنة واحدة

Ayah694091

ال

منذ 7 أشهر

x3Nt4

an جمع والمفردa

منذ 6 أشهر

x3Nt4

اي

منذ 6 أشهر

nqjG5

اخي من اين انت

منذ 7 أشهر

dg_lovers

هههههههههههههسايبين الكورس والدنيا كلها ومركزين بيكلوا اية ^--^

منذ سنتين

w_alhrbi

هههههههه

منذ سنتين

DVP04

هههههههههه

منذ سنة واحدة

haneen102433

من جد

منذ سنتين

Bunny779157

اي والله احن

منذ سنة واحدة

Aghyad-King

أنا و هي نأكل التفاح نفسها لأنه لا فرق بين المعطوف و المعطوف عليه

منذ 4 سنوات

Sohaib-IT

حتى لو قلبنا المعطوف بيتعرف الموقع انها صحيحة؟

منذ 4 سنوات

ehCS3

فعلا

منذ سنتين

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

تمام.

منذ 4 سنوات

youcefyouzarsif

الموقع جميل ولكن الصوت رديئ جدا دائما اخطا بسبب الصوت يا ليت تحسنو الصوت

منذ 3 سنوات

6PIR1

المشكله مو الصوت هذي اللهجة الامريكيه

منذ 3 سنوات

abdou19336

الصوت جيد لا بأس به ؟؟

منذ 3 سنوات

.PeaD

الخطا من عندك او من جوالك الصوت عندي جدا واضح وممتاز.

منذ سنتين

DVP04

فعلا و عندي ايضا الصوت عالي جدا و واضح

منذ سنة واحدة

Aghyad-King

إذا لماذا احتسبت خطأ

منذ 4 سنوات

SagdaSamyyy

قال لى صحيحة تقريبا

منذ 4 سنوات

mansour_alshehry

ممتاز اذاً

منذ سنتين

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

عفواً, كان قصدي أنني عدلتها. :)

منذ 4 سنوات

Aghyad-King

شكرا جزيلا لكم

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

لكن ملاحظة مهمة أنه في الإنجليزية دائماً تُقدم الضمائر الأخرى على ضمير "I" فلا يصح أن نقول I and she

منذ 4 سنوات

SagdaSamyyy

انا احتسبت صحيحة تقريبا

منذ 4 سنوات

Qh3c

ل

منذ سنتين

shams482733

هي وانا نأكل التفاح %

منذ 3 سنوات

x8m6

ليش تكون apple فيها s وهم 2 مو جمع

منذ سنتين

Oscar4101

من 2وفوق هذا جمع

منذ سنتين

x8m6

هل يعني انه مافيه مثنى للانقلش يعني الاثنين جمع او ايش ؟؟؟؟

منذ سنتين

BkAQ3

تخليني

منذ سنتين

ujao

ليس eat ماصارت eating لان الفعل هنا ضمير مضارع؟

منذ 4 سنوات

-bian

لو كان I am eating فعل الكينونه am اذا جاء قبل الفعل نضيف ing

منذ 4 سنوات

golllan

اخي .. هي وانا نأكل التفاح هذه زمن الحاضر يلي يتكون بالضرورة من be ,ing .... إذا نحن الان في تناقض أتمنى ان توضح لي .. شكر

منذ سنتين

x3Nt4

سؤال كيف بدي اطيف صديق عنتي ما عم اعرف

منذ 6 أشهر

x3Nt4

ممكن اطيفن لعنتك كل صديق ما عم اعرف اطيف

منذ 6 أشهر

01doka10

هى و أنا نأكل تفاح ... ما الخطأ؟ يعنى ما فرقت تفاح من تفاحاً

منذ 3 سنوات

25677415

لماذا لم تكتب eats ...هي و أنا ألسنا في الجمع !!!

منذ 3 سنوات

FatmaElSay2

تفاح لية غلط

منذ سنتين

ha_ne123

اقدر ازود لغة ثانية معاها

منذ سنة واحدة

MASGKh_2017

اي تقدرين

منذ سنة واحدة

14181

هي وانا ناكل التفاح

منذ 3 سنوات

Egyption2020

متى نقول انا وهى ناكل التفاح او تفاح ؟ بالرغم apples هنا غير معرفة؟

منذ 3 سنوات

Amira.Yousry

طلاما غير معرفة يبقى تفاح

منذ 3 سنوات

sa1.ra1

طيب apples مو جمع ليه يقول تفاحا؟ المفروض تفاحات

منذ سنتين

ErrfkALGr

جمع تفاحة يمكن يكون تفاح

منذ سنتين

ri7J2

جميل الموقع

منذ 3 سنوات

Ab-alrobah

الخطا بجملة البرنامج لم يضع مسافة بين الكلمات

منذ سنتين

NTsI

I has apples

منذ سنتين

hudhud7

ليش ماكتبت we eat apples

منذ سنتين

OSMANALBRN

Yes I speak a American

منذ سنتين

maryamahme13
منذ سنتين

0790155061

أنا وهي نأكل التفاح ؟ أين الخطأ ممكن توضيح من قبل سيادتكم.

منذ سنتين

ErrfkALGr

في الانجليزية تقدم الضمائر الاخرى على ضمير الكينونة

منذ سنتين

co.co.77

اكتر سوال بتكرر

منذ سنتين

doodi555021

ليش كذا بالله اكتب يجي غلط عشان ماحطيت الحرف الي بهمزاء ولا النقطة ماني فاهمة الهرجة

منذ سنتين

AzizaHadad

خطا تسرع

منذ سنتين

qsEu4

apples

منذ سنتين

RaedWot

ناكل او اكل لو ناكل المفروض we ميصير ناكل الارجمة هي وانا اكل تفاحه

منذ سنتين

RaedWot

كيفكم

منذ سنتين

OsamaH.1

نأكل تفاح ليش التفاح ؟! لو كانت الجملة the apples بيكون معاهم حق

منذ سنتين

Ruba584996

ههههههههه

منذ سنتين

bader654984

ليش ما استخدمنا eats مع انو لتنين مفرد

منذ سنتين

ayoubmohammadi

لماذا احتسبتم الجواب خطأ مع أنني كتبت الاجابة الصحيحة !!

منذ سنتين

FatmaAl-zh1

Nice♥

منذ سنتين

TahaOmar3

المفروض يكون في مسطرة بين الواو وانا

منذ سنتين

noor-diary

هي وانا ناكل الزبده ملاحظه :الزبده لها طعم جيد

منذ سنتين

wrJH1

اي زبده

منذ سنتين

BnainHadr

اشو غداهم وعشاهم تفاح شنو ميشبعون منة ×__×

منذ سنتين

brakatgani

لان التفاح اذا قسمته بالنص يصبح قلب الحب

منذ سنتين

kokokoko16

انا كتبت هى وانا ناكل تفاح وصحح وكتب التفاح مش تفاح

منذ سنتين

emadbat

نأكل تفاح وليس التفاح فلا يوجد the

منذ سنتين

voca5

بدي اعرف ما الفرق بين تفاح وتفاحآ

منذ سنتين

arSg1

اصقع حسبها لي خطأ هجائي

منذ سنتين

yumnadalol

يجب أن تقبل إجابتي

منذ سنتين

pGRJ

اين هو الخطأ

منذ سنتين

RamyAtef5

مافرقتش كلمة أنا من كلمة ( انا ) بدون همزة و لاحظت هذة المشكلة اكثر من مرة

منذ سنتين

D58H1

وزهوزز

منذ سنتين

elmshari

كيف ضمير غائب وهي تخاطب ب هي كيف اغرب إذا غائبه

منذ سنتين

midori_cha

وش الجواب الصح

منذ سنتين

Aya_khaled26

هى وأنا ناكل التفاح .... ايه الغلط فيها ؟؟؟؟؟

منذ سنتين

Jct63

صح وين الخطا

منذ سنتين

golllan

رجاء لا تعطلو على غيركم ..بلا حكي فاضي ... قل خيرا أو اصمت

منذ سنتين

MASGKh_2017

محد اشتكى لك

منذ سنة واحدة

vhS61

سؤال ليه قلنا eat بدون اس الجمع ؟ رغم انهم اثنين

منذ سنتين

vhS61

ليه قلنا eat ولم نضف اس الجمع ؟ رغم انهم اثنين ؟؟

منذ سنتين

zNW71

عايزين هم تفاح

منذ سنتين

zNW71

عايزين تفاح

منذ سنتين

talha857782

E نسيته

منذ سنتين

m._.zhrani

She and I eat Applesp

منذ سنتين

ayad778918

good

منذ سنتين

zHLU3

حلو

منذ سنتين

alinsteve119

She and I eat apples

منذ سنة واحدة

nora745221
منذ سنة واحدة

GI9g1

اتقول زين انا أحسب تقول aتلعت تقول eat

منذ سنة واحدة

lolo.ali.a

Gjg

منذ سنة واحدة

SehrSchneL

She and I eat Apples. This is good

منذ سنة واحدة

Reem221252

ليش كل ما نقولها صح يقولي غلط

منذ سنة واحدة

alaa20001

رزبو

منذ سنة واحدة

HamzaZouin

انا وهي ناكل تفاح لانه لا توجد the

منذ سنة واحدة

maram430586

صح عشاهم وغدائهم في التفاح

منذ سنة واحدة

YTNa5

هعههه

منذ سنة واحدة

almkhrfich

ليش ماقال ... She and me eat

منذ سنة واحدة

alyaa478886

ليه مش بحط قبل apple كلمه an

منذ سنة واحدة

nourhamdy13

رائع

منذ سنة واحدة

Sedra569684

هلئ عندي سؤال . ليش لما بيجيني أسئلة جديدة بيكون الجواب مكتوب ؟ في حدا متلي

منذ سنة واحدة

jouhan4

لايمكن خطأ!

منذ 11 شهرًا

nqjG5

ههههه ما عشتكم

منذ 7 أشهر

المناقشات ذات الصلة