1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Sometimes I run on Tuesdays."

"Sometimes I run on Tuesdays."

الترجمة:أحياناً أركض أيام الثلاثاء.

June 4, 2014

13 تعليقًا


e-nawar

لو قلنا "أحياناً أركض الثلاثاء" لكانت "الثلاثاء" دالة على الجمع أي "أيام الثلاثاء" أليس كذلك؟

June 4, 2014

ah95al

صح

August 4, 2014

nazeer7

اتفق معك تماماً

December 9, 2014

YasserHashim

لماذا "بعض الاوقات " لا تساوى Sometimes !!

December 24, 2014

CoderDojo

بعض الاوقات اجرى ايام الثلاثاء

January 5, 2015

hussien89

بعض الاوقات انا اركض ايام الثلاثاء ليش يغلط

March 17, 2015

YamenHaidar

جرب بعض الاحيان

October 8, 2015

noor292397

اي وعطاني خطا

October 6, 2015

2mNW

احيانا اركض الثلاثاء why is wrong

August 14, 2016

Akram128500

أحيانا انا اجري كل ثلاثاء .ترجمة اصح

January 7, 2017

MusabZoheir

لماذا   tuesdays بالجمع

February 11, 2017

sadiq1111

انا احيانا اركض ايام الثلاثاء لماذا خطأ ؟؟؟؟؟؟ افتونا يرحمكم الله

October 18, 2017

Mohamed497440

Send me on my email Mohamed12122018@gmail.com

May 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.