"The animals play."

الترجمة:الحيوانات تلعب.

June 4, 2014

12 تعليقًا


shohoud92

الحيوانات يلعبون ترجمة صحيحة


AmalTarek

الحيوانات جمع مؤنث سالم فتأخذ تلعب أما يلعبون تأتى مع الجمع المذكر


Famo15385

أتمنى اضافة (الحيوانات تلهو) الى قائمة المعاني


nawwaph

اللهو يأتي للعاقل ولكن الحيوانات ليست عاقلة


AmyDeAna

بينطقو غلط وكمان بسرعه


doaazakaria1

لماذا لم نضيف حرف sللفعل؟


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


Mohammed604521

الحيوانات يلعبون ترجمة صحيحة


j4cU6

كلمة the تنطق وكأنها they


Turki71251

مدري شلون اسمعها تقول Thy والصحيحه The


MSFD10

ما الفرق بين الحيوانات يلعبون والحيوانات تلعب ، نفس الترجمة الرجاء إصلاح بعض الأخطاء


wwAO14

لا تصلوا صلاة بترا. صلوا علي سيدنا محمد و علي أله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.