"The animals play."

الترجمة:الحيوانات تلعب.

June 4, 2014

31 تعليقًا


shohoud92

الحيوانات يلعبون ترجمة صحيحة


AmalTarek

الحيوانات جمع مؤنث سالم فتأخذ تلعب أما يلعبون تأتى مع الجمع المذكر


Famo15385

أتمنى اضافة (الحيوانات تلهو) الى قائمة المعاني


nawwaph

اللهو يأتي للعاقل ولكن الحيوانات ليست عاقلة


AmyDeAna

بينطقو غلط وكمان بسرعه


doaazakaria1

لماذا لم نضيف حرف sللفعل؟


maream648435

لان الحيوانات جمع لا يمكن إضافة s


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


Mohammed604521

الحيوانات يلعبون ترجمة صحيحة


j4cU6

كلمة the تنطق وكأنها they


Turki71251

مدري شلون اسمعها تقول Thy والصحيحه The


MSFD10

ما الفرق بين الحيوانات يلعبون والحيوانات تلعب ، نفس الترجمة الرجاء إصلاح بعض الأخطاء


wwAO14

لا تصلوا صلاة بترا. صلوا علي سيدنا محمد و علي أله


sZ0u6

لا يستخدم s مع الجمع سواء كان عاقلا ام غير عاقل


Faisal376013

الحيوانات تلعب !!!! تنيييييي بوريييلليييي اننني


HANA83244

عشان اللهو للعاقل والحيوانات موعاقلة


AbdAlhadiA8

ليش ماحطينا للفعل s


Mawiayyy

لأن الحيوانات يعبر عنها they فلا نضع s للفعل


Q7ta5

الصحيح الحيوانات يلعبون و ليس تلعبون تلعبون مؤنث يلعبون مذكر


AgK42

متجر يسمى سوق بلاي
ليش يسمى بهاذا الاسم؟


MareiaHano

الحيوانات تلعب


Ali-iq

The ainmals play


Ali-iq

The animals play


MustafaAlf908954

لماذا لم نضف s و الحيوانات غير عاقلة و نستخدم معاها it


JadElkarim

الحيوانات يلعبون اعتقد ترجمة صحيحة ايه الخطأ ؟؟


Mitsuki88

الحيوانات يلعبون .... لماذا هى خطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


noorstars1

صح الحيوانات يلعبون ماعرفتيني انا نور ستارز


nawwaph

شكراً جزيلا للذين أضافوني


GamalAbdo

ما الخطأ فى the animals play


SamehMohamd

ليه تلهو خطأ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.