"The animals play."

الترجمة:الحيوانات تلعب.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


shohoud92

الحيوانات يلعبون ترجمة صحيحة

منذ 4 سنوات

AmalTarek

الحيوانات جمع مؤنث سالم فتأخذ تلعب أما يلعبون تأتى مع الجمع المذكر

منذ 4 سنوات

Famo15385

أتمنى اضافة (الحيوانات تلهو) الى قائمة المعاني

منذ 3 سنوات

nawwaph

اللهو يأتي للعاقل ولكن الحيوانات ليست عاقلة

منذ سنتين

AmyDeAna

بينطقو غلط وكمان بسرعه

منذ سنتين

doaazakaria1

لماذا لم نضيف حرف sللفعل؟

منذ 3 سنوات

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

Mohammed604521

الحيوانات يلعبون ترجمة صحيحة

منذ 9 أشهر

j4cU6

كلمة the تنطق وكأنها they

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.