"The animals play."

الترجمة:الحيوانات تلعب.

June 4, 2014

19 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


shohoud92

الحيوانات يلعبون ترجمة صحيحة


AmalTarek

الحيوانات جمع مؤنث سالم فتأخذ تلعب أما يلعبون تأتى مع الجمع المذكر


yUca634168

نرجو اضافه الحيوانات يلعبون ً


yUca634168

نرجو اضافه الحيوانات يلعبون ً


yUca634168

المفروض كده عملتها كده اتحسبت خطا


Famo15385

أتمنى اضافة (الحيوانات تلهو) الى قائمة المعاني


nawwaph

اللهو يأتي للعاقل ولكن الحيوانات ليست عاقلة


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


AmyDeAna

بينطقو غلط وكمان بسرعه


Mohammed604521

الحيوانات يلعبون ترجمة صحيحة


j4cU6

كلمة the تنطق وكأنها they


Turki7181

مدري شلون اسمعها تقول Thy والصحيحه The


MSFD10

ما الفرق بين الحيوانات يلعبون والحيوانات تلعب ، نفس الترجمة الرجاء إصلاح بعض الأخطاء


doaazakaria1

لماذا لم نضيف حرف sللفعل؟


HANA83244

عشان اللهو للعاقل والحيوانات موعاقلة


sZ0u6

لا يستخدم s مع الجمع سواء كان عاقلا ام غير عاقل


Harout-moses_77

The animals play تعني (لَعِبْ الحيوانات)


fTEK66647

التسجيل الصوتي they

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.