"You always want to win."

الترجمة:أنت دائماً تريد أن تربح.

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


tiva1234

أنت تريد أن تفوز دائمًا

منذ 3 سنوات

Abdel-Rahman2

أنت تريد أن تفوز دائماً؟؟!!!!

منذ 3 سنوات

Nada.Ali

تكسب أو تفوز كلاهما صحيح!

منذ 4 سنوات

TakashiMoh

دوما تريد أن تفوز .. أين ألخطأ !!! ما الفرق بين دوما ودائما ؟؟ الإثنان من اللغه العربيه الصحيحه ويؤدون نفس المعني

منذ سنتين

wafaa23

تكسب او تربح او تفوز كلها مترادفات واحدة في معناها ثانيا ان ممكن ان نكتب دائما بعد المبتدأ او في نهاية الجملة

منذ 4 سنوات

ahmhsin

حتى انا كتبت تفوز وعطاني خطأ

منذ 4 سنوات

M.Basheer

لماذا دوما خطأ !!! دائما او دوما نفس المعني

منذ سنتين

M.Basheer

هو في ايه !!! .. انت تريد دائما ان تفوز .. اين الخطا .. بجد ده اسوء سؤال من حيث الاعداد

منذ سنتين

MariamAnis

تريد دائما ان تفوز

منذ سنتين

Anas.Mahmoud

أنتَ دوماً تريد أن تفوز " وهذه صحيحة

منذ 3 سنوات

ahmed810666

متخلنيش أغلط أنت دائما تريد أن تكسب ههى أنت تريد أن تكسب دائما بلاش غباوه

منذ سنتين

er_rabitra

إجابتي : أنت تريد أن تربح دائما التصحيح : انت دائما تريد ان تربح

وا العفوووو

منذ سنة واحدة

NagiAid

هكذا هي ترجمة حرفية .ولكن في العربية نحن نؤخر دائما ونضعها في آخر الجملة .وان نلعب بها .وليس مثل الانكليزية يجب ان تاتي بعد الفاعل وقبل الفعل

منذ سنة واحدة

MagedZizo

أنت تريد أن تربح دائما .. لماذا غير صحيحة ؟

منذ 7 أشهر

ahmed-tareq

انت تريد ان تربح دائما خطا لماذا

منذ 6 أشهر

BilalOAbda

انت تريد ان تربح دائما ! هناك احتمالات كثيرة صائبة

منذ 3 أشهر

suhil078
suhil078

تريد أن تربح دائما، أو دوما.

منذ سنة واحدة

ya-zamalek

أعتقد ان تلك الإجابة صحيحة أيضاً

"تريد ان تربح دائما"

منذ سنة واحدة

chinoune.mehdi

ما الفرق بين "تريد دائما الفوز" و "تريد دائما أن تفوز". الأولى احتسبها صحيحة و الثانية احتسبها خاطئة.

منذ سنة واحدة

ya-zamalek

بشكل عام الأثنان صح و يمكن الموقع يريد توصيل شيء لك لم تفهمه بعد او حتى لم يتم اضافة جمل صحيحه كافيه

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

لا يوجد فرق بين الجملتين انت دائمآ تريد ان تربح او انت تريد ان تربح دائمآ......والمعنى واحد المهم فهم الجملة وتفسيرها

منذ 11 شهرًا

Abdalla169921

أنت تريد أن تفوز دائما؟؟؟

منذ 10 أشهر

NagiAid

انت تريد دائما ان تربح .هي الجملة الاصح .والاخرى ليس خطأ.

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.