"You always want to win."

الترجمة:أنت دائماً تريد أن تربح.

June 4, 2014

43 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


tiva1234

أنت تريد أن تفوز دائمًا


Abdel-Rahman2

أنت تريد أن تفوز دائماً؟؟!!!!


MagedZizo

أنت تريد أن تربح دائما .. لماذا غير صحيحة ؟


Nada.Ali

تكسب أو تفوز كلاهما صحيح!


TakashiMoh

دوما تريد أن تفوز .. أين ألخطأ !!! ما الفرق بين دوما ودائما ؟؟ الإثنان من اللغه العربيه الصحيحه ويؤدون نفس المعني


MariamAnis

تريد دائما ان تفوز


wafaa23

تكسب او تربح او تفوز كلها مترادفات واحدة في معناها ثانيا ان ممكن ان نكتب دائما بعد المبتدأ او في نهاية الجملة


ahmhsin

حتى انا كتبت تفوز وعطاني خطأ


M.Basheer

لماذا دوما خطأ !!! دائما او دوما نفس المعني


M.Basheer

هو في ايه !!! .. انت تريد دائما ان تفوز .. اين الخطا .. بجد ده اسوء سؤال من حيث الاعداد


ahmed-tareq

انت تريد ان تربح دائما خطا لماذا


BilalOAbda

انت تريد ان تربح دائما ! هناك احتمالات كثيرة صائبة


ahmed810666

متخلنيش أغلط أنت دائما تريد أن تكسب ههى أنت تريد أن تكسب دائما بلاش غباوه


chinoune.mehdi

ما الفرق بين "تريد دائما الفوز" و "تريد دائما أن تفوز". الأولى احتسبها صحيحة و الثانية احتسبها خاطئة.


ya-zamalek

بشكل عام الأثنان صح و يمكن الموقع يريد توصيل شيء لك لم تفهمه بعد او حتى لم يتم اضافة جمل صحيحه كافيه


er_rabitra

إجابتي : أنت تريد أن تربح دائما التصحيح : انت دائما تريد ان تربح

وا العفوووو


NagiAid

هكذا هي ترجمة حرفية .ولكن في العربية نحن نؤخر دائما ونضعها في آخر الجملة .وان نلعب بها .وليس مثل الانكليزية يجب ان تاتي بعد الفاعل وقبل الفعل


nassim.const

صصحوا .... تريد دائما ان تفوز .... اللغة العربية كبيرة جدا في المفردات ..عليكم تصحيح ذلك فورا


Anas.Mahmoud

أنتَ دوماً تريد أن تفوز " وهذه صحيحة


suhil078

تريد أن تربح دائما، أو دوما.


Somyya3

انت ضمير موجود حكما ضمن كلمه تريد ويعتبر مستتر ان وضعت او لم توضع سيان الامر


54O21

ايوه صح كلامك


Marwa168042

غريب امرك ايها البرنامج لما اكتب الضمير يجي خطأ ولما لم اكتبه هذه المرة كمان جاني خطأ


couP43665

يا جماعة هذا ولا يفهم إلا ما سُجل فيه، مترادفات اللغة العربية لا يفقه منها شيئا


ya-zamalek

أعتقد ان تلك الإجابة صحيحة أيضاً

"تريد ان تربح دائما"


Vel83

لا يوجد فرق بين الجملتين انت دائمآ تريد ان تربح او انت تريد ان تربح دائمآ......والمعنى واحد المهم فهم الجملة وتفسيرها


Abdalla169921

أنت تريد أن تفوز دائما؟؟؟


NagiAid

انت تريد دائما ان تربح .هي الجملة الاصح .والاخرى ليس خطأ.


BolaKhalil1

تريد دائما أن تربح


Samira392570

انت تريد ان تربح دائما مالخطأ


54O21

م أحس فرق بين أنت دائما تريد أن تربح أو دائما تريد أن تربح يعني قصدي بتقديم وتأخير كلمة دائما


Sheko332010

انت تريد ان تربح دائما .. ايضا صحيحة


Louna736710

المعنى ذاته


lXbr16

انت تريد ان تربح دائما ماذا تفرق عن انت دائما تريد ان تربح


Mohamed229080

انت تريد ان تفوز دائما


khokha8477

كتبت تريد ان تفوز دوما .وين الغلط


souag_mohamm-81

أنت تريد أن تفوز دائما!


violet37486

Yes i am :)♡♡


Sakora343

انت تريد ان تفوز دائما ليش خطأ؟ لآزٍمٍ تصححوا النظام وتخلوا يتقبل الترجمة المختلفة عشان مافي فرق ابداً


Hi3mo

انت تريد ان تفود دائما ..وين الخطأ


sarah_sayed123

هي هي نفس الاجابه


RehabYouss9

انت تريد ان تربح دائما


ShahendaMo243235

Win يفوز أو يربح يجب أن يكون هناك مرونة في تصحيح الاجابات فالكلمة لها إكثر من مرادف صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.