1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He does not have the shirt."

"He does not have the shirt."

الترجمة:القميص ليس عنده.

June 4, 2014

85 تعليقًا


huda981848

ﻻحظ نستعمل do مع اسم الجمع او we.you. they في المضارع اماdoes نستعمل مع اسم المفرد اوhe .she .it


Seashell128040

He have not the shirt


zaid_sameer

هل "هو لا يملك القميص" خطأ ؟


hayat271166

لا يوجد لدي مذياع على الكمبيوتر واريد ان امارس نشاطي على البرنامج استطيع الغاء المحدثات المسجلة صوطية ام لا


abdoo1993

نعم تستطيعين ذلك


saratalal5

يمكنك افتحي الاهدادات و اطفئيه


SHOOG426758

وش الفرق بين does dont ومتى احط ال does


TaifMuhsin

Does not = للنفي Does = للاثبات مثلا: she does have a blue dress لديها فستانا ازرق او She does not... ليس لديها...


anod32813

جاوبت صح وحسبوها خطأ


EmanElBehe

يصح have بمعني يملك !


mariam486360

كلمة have لها اكثر من معنى تأتي بمعنى يملك يتناول وغيرها الكثير


TaifMuhsin

صحيح، يتم ادراجها حسب سياق الجمله ومعناها


enas__13

Have لها معاني كثيره غير يملك


Hussein1995

He does not has the shirt.


S19W1

نعم has وليس have


selma966003

نستعمل have مع جميع الضمائر في الحاضر في حالة النفي مثلا.i do not have...و نستعملها ايضا في she ,he مثلا she does not have ..تتغيير do و does فقط do تستعمل مع i we you they does تستعمل مع she he it اما في الماضي did تستعمل مع جميع الضمائر وايضا في حالة النفي نستعمل have


mnno266581

ياجماعة..لو حطيت صباعك على الكلمة المكتوبة بالانجليزي بتظهرلك معانيها بالعربي


fahadalfah15

شكرا جزيلا لك على التنبيه ما كنت اعرف


KhaledGhaw

حتى Have والhas بال present perfect بيجي بعدن ال verb بال past partisible


fahadalfah15

يا خوي حنا يالله نفك الخط تكلم عربي اثناء الشرح


qE4N2

مع انه برنامج فيه بعض الاخطاء ماانكر الاستفاده في معظم المستويات


aborokted

have لأنو استخدمنا does


2017834090

has للمفرد .. have للجمع لكن بما اننا تكدنا الجملة ب does لا يمكن استعمال has فنستعمل have مثلها مثل الفعل he does play game هو يلعب لعبها وتعلمنا اننا في زمن المضارع البسيط نضيف s للفعل ولكن لاننا اكدناها ب does يكون الفعل بدون اضافات مثل للجمع


ISRAA.N

في الجملة الانجليزية لا يمكن ان نستعمل فعلين مصرفين بل نكتفي بواحد , لدينا الفعل to do (يفعل) مصرف مع الضمير he و الفعل to have (يملك) غير مصرف


BedigDerOhanian

بالصوت السريع ينسمع he this not have the shirt بالصوت البطيء ينسمع he does not have the shirt


KqUG5

مدري كيف القميص ليس عنده !


SuzyAlbeir

يمكن القميص لسه ماجاش من عند المكوجي ههههههههههه


AyePlus

هل "هو لم يحصل على القميص" خطأ؟


192464313

انا كتبت لا يملك القميص [الاجابة صحيحة


m15nina

he does not have the shirt = القميص ليس عنده


enas__13

ايش الفرق بين do و does وايش معنى كل وحده فيهم وكمان ممكن نضعها في جمله


CameliaEmp

القميص ليس عندهhe does not have the shirt


saleh639933

شنو الفرق بين: he has و: he does have , ولا كلهم بنفس المعنى؟


MohamedMan904738

We can write He hasn't the shirt instead of He doesn't have the shirt


Hussein1995

He does not has the shirt. This is the true هذا الصحيح


Mawiayyy

لما تكون الجملة منفية نستخدم have بدل has


soso_lu.34

متى نستخدم do في الجمل ؟


oUhz5

كتبت "هو ليس عنده القميص"عطاني صح


ahmedbawe

He does not have the shirt ليس عنده القميص


Yper7

القميص ليس لديه


mena968728

لماذا لا نكتب he haven't the shirt ياريت حد يجاوبني


SerxabonKu

He does not have shirt


MahmoudY.H1

لماذا استخدم ( have ) بدلاً من ( has) ؟


mhmadmlok

متى نضع a ومتى نضع an


Daoud259454

A المفرد النكرة بدون ال التعريف An المفرد النكرة للكلمات تبتدي ب a e i.


Mawiayyy

ايش الفرق بين القميص ليس عنده . و القميص ليس معه


uaaH10

كتبت هو ليس لديه قميص ورفضت


khaledahed

انا جاوبت صح بيقول لي خطا


BadrBoujar

He dosen't has the shirt


msd.sa

ليس عنده قميص هي نفسها القميص ليس عنده.. ولكن قال خطاء


MarwaZidan4

اجابتي صحيه


fahadalfah15

انصح الجميع بعدم التركيز على القواعد انما التركيز في هذه المرحلة على النطق الصحيح وحفظ الكلمات والجمل التي لديك فيها اشكال احفظها زي ما هي


lolo772438

كتبتها صحيحة


IEM29

اين الخطا في جوابي


uBkD6

ليس عنده قمص


YoussefLH3l1

He does not have the shirt


fadialhaj1

انا اجيب جوابا صحيحا وهو يقول لي خطأ


AngeL518162

He doesn't has the shirt


DBRC9

انا كتبت ليس عنده قميص نفس المعنى قميص ليس عنده


NajahAbuHa1

هل صح اذا قلنا هوليس عنده قميص


AmhmmedKan

اجابتي صحيحة ولكنه لم يعتمدها لماذا .He dose not have the shirt


bLEe419893

اجابتي صحيحه


2plX11

اجابتي كانت مطابقه للجواب صح وتم اعتبارها خاطئه


MuammarLy

هو لايملك قميص من المفترض الترجمة غلط عندك


AbbasHusse12

يوجد غلط في التطبيق


aduG992037

ليس عنده قميصاً أفضل من القميص


166d

كنها تقول she


166d

اسمع البطي تقول she


Khalid219276

البرنامج لم يعتمد الإجابة رغم مطابقتها للإجابة الصحيحة.


Khalid219276

لم يعتمد البرنامج الإجابة بالرغم من مطابقتها للإجابة الصحيحة


WalidSlama1

اجابتي صحيحة ولا يقبلها


Reto2003

تستطيعي من الاعدادات


soory11

He is not the shirt كذا صح ولا لا


Oww63

انا بكتب الاجابة صح وهو يقولى خطأ وتظهر مثل مانا كاتباها موش عارفه انهى المستوى


zahraa524551

كتبتهة صح الف مرة ويگلي خطأ شبي هذا


ovSd16

يجب ان نقول he hasn't the shirt

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.