"Hedoesnothavetheshirt."

الترجمة:القميص ليس عنده.

منذ 4 سنوات

41 تعليقًا


huda981848

ﻻحظ نستعمل do مع اسم الجمع او we.you. they في المضارع اماdoes نستعمل مع اسم المفرد اوhe .she .it

منذ سنة واحدة

zaid_sameer

هل "هو لا يملك القميص" خطأ ؟

منذ 4 سنوات

hayat271166

لا يوجد لدي مذياع على الكمبيوتر واريد ان امارس نشاطي على البرنامج استطيع الغاء المحدثات المسجلة صوطية ام لا

منذ سنتين

abdoo1993

نعم تستطيعين ذلك

منذ سنة واحدة

YoussefANI4

يمكنك

منذ 11 شهرًا

EmanElBehe

يصح have بمعني يملك !

منذ 4 سنوات

mariam486360

كلمة have لها اكثر من معنى تأتي بمعنى يملك يتناول وغيرها الكثير

منذ سنتين

TaifMuhsin

صحيح، يتم ادراجها حسب سياق الجمله ومعناها

منذ سنة واحدة

enas__13

Have لها معاني كثيره غير يملك

منذ سنة واحدة

M0wt5

زي أيش

منذ 5 أشهر

AsmaaEl-Na

ايوه صح

منذ سنة واحدة

SHOOG426758

وش الفرق بين does dont ومتى احط ال does

منذ سنة واحدة

TaifMuhsin

Does not = للنفي Does = للاثبات مثلا: she does have a blue dress لديها فستانا ازرق او She does not... ليس لديها...

منذ سنة واحدة

Mahmoud_Baraka

have or has ???

منذ 4 سنوات

aborokted

have لأنو استخدمنا does

منذ 3 سنوات

2017834090

has للمفرد .. have للجمع لكن بما اننا تكدنا الجملة ب does لا يمكن استعمال has فنستعمل have مثلها مثل الفعل he does play game هو يلعب لعبها وتعلمنا اننا في زمن المضارع البسيط نضيف s للفعل ولكن لاننا اكدناها ب does يكون الفعل بدون اضافات مثل للجمع

منذ أسبوع واحد

BedigDerOhanian

بالصوت السريع ينسمع he this not have the shirt بالصوت البطيء ينسمع he does not have the shirt

منذ سنتين

KqUG5

مدري كيف القميص ليس عنده !

منذ سنتين

0ihg2

القميص ليس عنده ، جملة صحيحة، وذلك لان المبتدأ معرفة .

منذ سنتين

anod32813

جاوبت صح وحسبوها خطأ

منذ سنة واحدة

AyePlus

هل "هو لم يحصل على القميص" خطأ؟

منذ سنة واحدة

rayan244460

نعم

منذ سنة واحدة

192464313

انا كتبت لا يملك القميص [الاجابة صحيحة

منذ سنة واحدة

m15nina

he does not have the shirt = القميص ليس عنده

منذ سنة واحدة

mnno266581

ياجماعة..لو حطيت صباعك على الكلمة المكتوبة بالانجليزي بتظهرلك معانيها بالعربي

منذ سنة واحدة

GiUJ4
منذ سنة واحدة

enas__13

ايش الفرق بين do و does وايش معنى كل وحده فيهم وكمان ممكن نضعها في جمله

منذ سنة واحدة

CameliaEmp

القميص ليس عندهhe does not have the shirt

منذ سنة واحدة

KhaledGhaw

حتى Have والhas بال present perfect بيجي بعدن ال verb بال past partisible

منذ سنة واحدة

saleh639933

شنو الفرق بين: he has و: he does have , ولا كلهم بنفس المعنى؟

منذ سنة واحدة

MohamedMan904738

We can write He hasn't the shirt instead of He doesn't have the shirt

منذ سنة واحدة

Hussein1995

He does not has the shirt.

منذ سنة واحدة

Hussein1995

He does not has the shirt. This is the true هذا الصحيح

منذ سنة واحدة

soso_lu.34

متى نستخدم do في الجمل ؟

منذ 11 شهرًا

selma966003

نستعمل have مع جميع الضمائر في الحاضر في حالة النفي مثلا.i do not have...و نستعملها ايضا في she ,he مثلا she does not have ..تتغيير do و does فقط do تستعمل مع i we you they does تستعمل مع she he it اما في الماضي did تستعمل مع جميع الضمائر وايضا في حالة النفي نستعمل have

منذ 10 أشهر

DjamalHD

مل فرق

منذ 10 أشهر

oUhz5

كتبت "هو ليس عنده القميص"عطاني صح

منذ 6 أشهر

ahmedbawe

He does not have the shirt ليس عنده القميص

منذ 5 أشهر

Yper7

القميص ليس لديه

منذ 4 أشهر

mena968728

لماذا لا نكتب he haven't the shirt ياريت حد يجاوبني

منذ شهرين

SerxabonKu

He does not have shirt

منذ 4 أسابيع

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.