1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He does not have the shirt."

"He does not have the shirt."

الترجمة:القميص ليس عنده.

June 4, 2014

157 تعليقًا


huda981848

ﻻحظ نستعمل do مع اسم الجمع او we.you. they في المضارع اماdoes نستعمل مع اسم المفرد اوhe .she .it


Seashell128040

He have not the shirt


maya527742

يسلمو كتير


M10013

كيف أجبتي صحيح


ANASBlack1

Does بتنفع للسؤال؟


Shahad_79

يب تنفع ❤️.


anod32813

جاوبت صح وحسبوها خطأ


Abrar787990

انا كمان؟.


selma966003

نستعمل have مع جميع الضمائر في الحاضر في حالة النفي مثلا.i do not have...و نستعملها ايضا في she ,he مثلا she does not have ..تتغيير do و does فقط do تستعمل مع i we you they does تستعمل مع she he it اما في الماضي did تستعمل مع جميع الضمائر وايضا في حالة النفي نستعمل have


MaraiAbdel

يسلمو كثير كثير


zaid_sameer

هل "هو لا يملك القميص" خطأ ؟


yassinebac9

نعم يجب أن تقبل هذه الإجابة


SHOOG426758

وش الفرق بين does dont ومتى احط ال does


TaifMuhsin

Does not = للنفي Does = للاثبات مثلا: she does have a blue dress لديها فستانا ازرق او She does not... ليس لديها...


Hayatmera

لا يوجد لدي مذياع على الكمبيوتر واريد ان امارس نشاطي على البرنامج استطيع الغاء المحدثات المسجلة صوطية ام لا


EmanElBehe

يصح have بمعني يملك !


mariam486360

كلمة have لها اكثر من معنى تأتي بمعنى يملك يتناول وغيرها الكثير


TaifMuhsin

صحيح، يتم ادراجها حسب سياق الجمله ومعناها


enas__13

Have لها معاني كثيره غير يملك


Hussein1995

He does not has the shirt.


S19W1

نعم has وليس have


MimiNounouSeif

لا have لانها بعد فعل اي انه يكفي تصريف الفعل الاول لكن الثاني لا يصرف


BedigDerOhanian

بالصوت السريع ينسمع he this not have the shirt بالصوت البطيء ينسمع he does not have the shirt


m15nina

he does not have the shirt = القميص ليس عنده


mnno266581

ياجماعة..لو حطيت صباعك على الكلمة المكتوبة بالانجليزي بتظهرلك معانيها بالعربي


fahadalfah15

شكرا جزيلا لك على التنبيه ما كنت اعرف


KhaledGhaw

حتى Have والhas بال present perfect بيجي بعدن ال verb بال past partisible


fahadalfah15

يا خوي حنا يالله نفك الخط تكلم عربي اثناء الشرح


qE4N2

مع انه برنامج فيه بعض الاخطاء ماانكر الاستفاده في معظم المستويات


enas__13

ايش الفرق بين do و does وايش معنى كل وحده فيهم وكمان ممكن نضعها في جمله


MohamedMan904738

We can write He hasn't the shirt instead of He doesn't have the shirt


ahmedbawe

He does not have the shirt ليس عنده القميص


MahmoudY.H1

لماذا استخدم ( have ) بدلاً من ( has) ؟


BadrBoujar

He dosen't has the shirt


nivr_x

He doesn't has the shirt


aborokted

have لأنو استخدمنا does


2017834090

has للمفرد .. have للجمع لكن بما اننا تكدنا الجملة ب does لا يمكن استعمال has فنستعمل have مثلها مثل الفعل he does play game هو يلعب لعبها وتعلمنا اننا في زمن المضارع البسيط نضيف s للفعل ولكن لاننا اكدناها ب does يكون الفعل بدون اضافات مثل للجمع


ISRAA.N

في الجملة الانجليزية لا يمكن ان نستعمل فعلين مصرفين بل نكتفي بواحد , لدينا الفعل to do (يفعل) مصرف مع الضمير he و الفعل to have (يملك) غير مصرف


KqUG5

مدري كيف القميص ليس عنده !


SuzyAlbeir

يمكن القميص لسه ماجاش من عند المكوجي ههههههههههه


AyePlus

هل "هو لم يحصل على القميص" خطأ؟


192464313

انا كتبت لا يملك القميص [الاجابة صحيحة


CameliaEmp

القميص ليس عندهhe does not have the shirt


saleh639933

شنو الفرق بين: he has و: he does have , ولا كلهم بنفس المعنى؟


Hussein1995

He does not has the shirt. This is the true هذا الصحيح


Mawiayyy

لما تكون الجملة منفية نستخدم have بدل has


soso_lu.34

متى نستخدم do في الجمل ؟


oUhz5

كتبت "هو ليس عنده القميص"عطاني صح


Yper7

القميص ليس لديه


mena968728

لماذا لا نكتب he haven't the shirt ياريت حد يجاوبني


SerxabonKu

He does not have shirt


Mawiayyy

ايش الفرق بين القميص ليس عنده . و القميص ليس معه


AbedElias

هذا البرنامج جيد جدا ولكن فيه أخطاء كثيرة في الترجمة . يرجى معالجة المشكلة لكي يبقى البرنامج رائعا


uaaH10

كتبت هو ليس لديه قميص ورفضت


khaledahed

انا جاوبت صح بيقول لي خطا


msd.sa

ليس عنده قميص هي نفسها القميص ليس عنده.. ولكن قال خطاء


MarwaZidan4

اجابتي صحيه


fahadalfah15

انصح الجميع بعدم التركيز على القواعد انما التركيز في هذه المرحلة على النطق الصحيح وحفظ الكلمات والجمل التي لديك فيها اشكال احفظها زي ما هي


lolo772438

كتبتها صحيحة


IEM29

اين الخطا في جوابي


uBkD6

ليس عنده قمص


YoussefLH3l1

He does not have the shirt


fadialhaj1

انا اجيب جوابا صحيحا وهو يقول لي خطأ


DBRC9

انا كتبت ليس عنده قميص نفس المعنى قميص ليس عنده


NajahAbuHa1

هل صح اذا قلنا هوليس عنده قميص


AmhmmedKan

اجابتي صحيحة ولكنه لم يعتمدها لماذا .He dose not have the shirt


bLEe419893

اجابتي صحيحه


2plX11

اجابتي كانت مطابقه للجواب صح وتم اعتبارها خاطئه


MuammarLy

هو لايملك قميص من المفترض الترجمة غلط عندك


AbbasHusse12

يوجد غلط في التطبيق


aduG992037

ليس عنده قميصاً أفضل من القميص


166d

كنها تقول she


166d

اسمع البطي تقول she


Khalid219276

البرنامج لم يعتمد الإجابة رغم مطابقتها للإجابة الصحيحة.


Khalid219276

لم يعتمد البرنامج الإجابة بالرغم من مطابقتها للإجابة الصحيحة


9wfu10

لم بعتمد البرنامج الاجابة بالرغم من مطابقتها للاجابة الصحيحة


WalidSlama1

اجابتي صحيحة ولا يقبلها


Reto2003

تستطيعي من الاعدادات


soory11

He is not the shirt كذا صح ولا لا


Oww63

انا بكتب الاجابة صح وهو يقولى خطأ وتظهر مثل مانا كاتباها موش عارفه انهى المستوى


zahraa524551

كتبتهة صح الف مرة ويگلي خطأ شبي هذا


ovSd16

يجب ان نقول he hasn't the shirt


Ahmedgelbahr

اجابتي كانت صحيحه


kokie23

يجب ان نكتب has وليس have مو صح ؟؟؟


obeida01

Doesn't = does not


u0Oi6

لماذا نستخدم does ؟


victor738226

القميص ليس عنده


5gSZ9

لا نستطيع قول have not بليز


KhalidRajab

جاوبت صح وبدون أي خطأ (he dose not have the shirt)وحسبها البرنامج خطأ


EF4p6

تتطابق اجابتي مع التصحيح والتعليق أن اجابتي خطأ ولا فرق بين ما اكتبه ويكتبه المصحح فلماذا!؟


Omnia687204

اجابتي صحيحه لماذا تحسب خطأ


maya213979

اجابتي نفس اجابتك لي رفضتها


1i8Z6

انا كاتب الجواب صح يطلع غلط كاتبو متل مو مكتوب


thereseaassaf

اجابتي كانت صحيحة


AliAhmedMo8

انا جاوبتها صح واتحسبتلى خطا


Ghassan77k

He dose not have the shirt اعطاني خطا لييييييش


HadelAhmed3

الاجابة صحيح وتحسب خطآ؟؟


HadelAhmed3

الاجابة صحيحة وتحسب غلط؟؟


rHDt14

طيب اجابتي خطا كيف


EilafAlsar

ليش عم يعطيني الاجابة خطأ مع اني عم اكتبها نفس المسجل


uTfO7

الاجابه كانت صحيحه لماذا الاعادة


Saeed794570

نترجم بشكل صحبح لكن يظهر خطأ


SamiraAbda12

كتبت الاجابه صح ليه بكون النتيجه خطاء وخط تحت كلمة shirt مع انها مكتوبه صح


rQWK20

اجابتي للترجمه صحيحه ...لما تقول خطا...؟


RehabAbas

جاوبت صح وحسبها غلط


RehabAbas

جاوبت صح وحسبها غلط


RehabAbas

جاوبت صح وحسبها غلط


YtpN16

كتبتها صح he dose not have the shirt وطلعت خطأ وين الخطأ


9wfu10

اجابتي صحيحة ولكنه اعتبىها خطأ وهءا يحدث في كل مرة يعيد فبها السؤال


9wfu10

. انا كتبت الاجابة الصحيحة وكتب لي خطأ وهذا يكرره دائما


soufian509121

She says "she does not have the shirt" but the correct one is he!!?


mohanad2001

اكتب الجمله نفسها دون اخطاء املائية واطابق حرف حرف مع الجملة ويظهر لي خطا لماذا ؟


PQgy15

إجابتي مطابقة للإجابة الصحيحة ولكنه أعطاني خطأ


aminali573190

ما الفرق بين he dose not have the shirt هذا جوابي و جوابكم دائم يقول غلط.


7Vje5

He dose not have the shirt كتبت بهذا الشكل ولن عطاني خطأ


tpHP19

غير/ي مكان الـ s والـ e يعني اكتبها does مش dose صار معي هيك كمان


AhmedIbrah789236

التسجيل الصوتي بيقول she


AhmedIbrah789236

التسجيل الصوتي بيقول she!!?


RamySamirG

اين الخطأ


AzzaElmasr1

لماذا لم تقبل اجابتي وهي صحيحه


Emanyhiaa

انا كمان بجاوب صح وبيحسبوها غلط حتجنن


RahafHamza7

ليش وضعنا do أو doesشو السبب امتا


Zainab606

الاجابة صح بس حسبوها غلط


abduannaser96

الضمير he مو المفروض نستعمل معاه has ؟


DWvH3

لااااااااااااااااااااااااااا


HudaOmar17

جوابي صح


YassmenAla1

على خربطة حرف غلطوني!


MOON76578b

دكلو خره على هاذي العبارات السخيفه


Samimohammed511

القميص ليس عنده او هو لا يملك قميص؟


tpHP19

لقد قمت بكتابة الاجابة كامل لكن اخطأت في حرف واحد فقط ولم تقبل الاجابة ! لماذا حدث ذلك مرات عدة !!


YaseenMazz

وين الخطأ


mohamedradi0

اجابتي صحيحه


meghitmoha

He dose not have the shirt لما تكتب لي خطا؟


KIu213

ياأخوان انا مش فاهم حاجة فقط نحن لماذا نستعمل الفعل do نحن نستطيع ان نقوول he have not the shirt انا بنتضر الردد


AyshaYousef20

اين الخطأ في اجابتي


MohamedElnobey

لاتوجد كلمه هو ولكن توجد هي


hH2Q11

"ما لديه القميص" خطأ؟


SamiMohamm498966

There is a different between the two voices (the slowly one and the normal)

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.