1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا آكل الفطور."

"أنا آكل الفطور."

الترجمة:I eat breakfast.

June 4, 2014

62 تعليقًا


HussamHassan

اليس الفطور معرف بالألف واللأم, اذا لماذا تترجموا إلى غير معرف eat بدون the ?


Awwami

جملة "أنا آكل الفطور" تحمل معنيين مع اللغة العربية ١. أنك تأكل الفطور بشكل عام ٢. أنك تأكل الفطور المحدد الذي تتحدث عنه.

في الإنجليزية كل معنى يُكتب بشكل مختلف و لا بد هنا من إختيار أحد الخيارين. لو أضفنا اداة التعريف the لحملت الجملة المعنى الثاني و لو تركناها فستحمل المعنى الأول.

الملاحظة الأخيرة أنه يجب علينا عندما نتحدث في العموميات في الإنجليزية بالإضافة إلى التنكير كما ذكرت في الأعلى - علينا الجمع كما في العربية فنقول "I eat apples everyday" لنعني "أنا آكل التفاح كل يوم" (و لا ننسى أن أسماء الجمع النكرة لا تُسبق بشيء). لكن بما أن وجبات الفطور و الغذاء و العشاء في الإنجليزية هي أسماء غير معدودة لذلك هي لا تجمع ولنفس السبب لا نسبقها هنا بأداة التنكير و التفريد a.


mohammed_fadul

زادك الله علما و سعة رزق ي كبير


TAMADUR81

نفس سؤالي


xzYh2

اي صح وانا كمان هيك صار معي


ez-zarrad

لمادا لا نكتب i am eat breakfast


AyaFadloon

لأنه هنـآ زمن مضارع مستمر يتكون من v.to be +gerund


Mahmood22373

اذا وجد فعل رئيسي (eat) لا نحتاج فعل مساعد


Rama99816

ما بيصير فعلين ورا بعض Am, eat المفروض تكون I am eating breakfast


Alawdi

من الصحيح أن تقول I eat breakfast ولكن اﻷصح أن تقول I have breakfast ففي الوجبات عموما اﻷصح have بدلا من eat


Me3za7

الاصح i eat breakfast


sameer390418

شباب والصبايا الحلوين بالنسبه متى نستخدم a ومتى نستخدم an اذا كانت الكلمة تبدا بحرف عله نستعمل an واذا كانت الكلمة تبدأ بحرف ساكن تستعمل a ....... welcome


bushra_a

ليش قلنا i مش i'm ؟


LabibBebo

لو سمحت اريد ان اعلم متي تستخدم a مثل a man


Awwami

تفضل بمراجعة الدرس هنا.


amna_salim

لو سمحت ما عم يفتح معي الدرس من الرابط بالعربي في مجال تحطلي الي بالانكليزي


7ozN1

هسا احنا بنستخدم aلما ما يكون في الكلمة اللي بعدها حرف جر مثل a man اما an بنستخدمها لما يكون في حرف جر في الكلمة اللي بعدها عشان ما بصير يلتقي حرفين جر مع بعض مثل an animal


abode200

كتبت صح كال مايصير تحط the


khadija5169

لماذا لم تقبل إجابتي the breakfast مع العلم ان الفطور معرف


aXJY7

أنا آكل الفطور I eat the breakfast


ayabenbouza

لماذا كتبت i eat the breakfast قالوا خطا؟


abdou797

متى اكتب the


OLXj1

متى نضيق am


TOF.X

نفس الشي


GfgBgc

لماذا لانكتب the eat


manaltu

لماذا لما اضفت the للفطور اعطاني غلط


hameed72

الفطور هناك ال التعريف ؟؟؟؟


bNJe1

I love english


pW2G1

دروس ممتازة


yr60

انا نسيت eat--)


1H1w

لماذا لا يصح قول I eats breakfast


younes608546

اخي نقوم بزيادة حرف s للفعل اذا كان الفاعل she , he , it


SamerAlmsh

Hello how are you


alwaily.

الفزععه


alwaily.

انا ابغا اتعلم اكثر من لغه والحين بس لغه كيف اسوي تكفئ علمني كيف و اظغط علئ زر (رد)وعلمني كيف انا مره خرجت علئ اساس. اني باتعلم اللغه التركيه ودخلت الانجليزيه الا وقد عودوني من اول


lQq76

اول ماتفوتي او تفتحي التطبيق بيطلع قوف بزاوية علم اضغطي عليه وضيفي اللغات الي بدك ياها


UmRX1

هدا البرنامج جميل جدا يالي ابيعرف غيرو ايقلي


hamzesadak

السلام عليكم اخواني

انا لديا مشكلة في الاملاء وفي النطق خاصة في حرف ----a--- e ---i ممكن لوسمحتو إذا واحد يعرف يشرح لى هاذا الموضوع وجزاكم الله خيراً


Y8D8

كيف اعرف اذا لازم اضيف ال او لا


Me3za7

سهلة مررررررة


zakaihgirl

الفطور يعني the ) breakfast)


Wael980215

لماذا لم يقبل اجابة the breakfast


roaba2020

الفطور واحد في اليوم لا يتكرر ولذا لا يحتاج إلى the . لكن الفطور بشكل عام وليس يوميا يحتاج إلى the


lVMt16

ليش مافي the بس هو مكتوب الفطور و ليس فطور


3n472

الفطور يعني the breakfast


Mezo491914

The breakfast ✅


Ahmed-Me

برنامج عبيط كيف الفطور بدون the


BCoJ15

المفروظ the قبل كلمة breakfast لان جات كلمة الفطور فيها ال


o8F91

لماذا لم نضع a قبل preakdast?


HebaMohame842740

الألف والام فى كلمة الفطور عندما تترجم باللغة الأنجليزية تكون the breakfast وليس breakfast لوجود الألف والام


Noha267853

I eat the breakfast


Fatima90217

الفطور معرفة واحسب ان the تقوم مقام التعريف


Tofan1367

شباب ممكن مساعدة ليش في ترجمة انا اكل الفطور لانضع خلف breakfast حرفthe


Tofan1367

جزيتم خيرا


Mxgv73918

مابصير لازم الفطور نضيفلها the لانو ال التعريف


HassanAlJu6

ياخراا حاطين الفطورررر يعني the قبلهاااا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.