1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نحن نأكل برتقالة."

"نحن نأكل برتقالة."

الترجمة:We eat an orange.

June 5, 2014

27 تعليقًا


WuA95

لماذا لا يوجد are بعد we


wissal715034

لان بعد we يوجد فعل ولانستطيع ان نكتب فعلين


ibrahim605766

الجملة عبارة عن فعل و فاعل و م به و هنا الفعل هو ياكل eat لهذا لا نحتاح ل are


Lufi126806

Because (are) come with only the move verb's


dorii16

عادي an orange ، وﻻ orange ماتفرق


KVEo1

بلا بتفرق نحن نضع الan لكلمة برتقالة اما نحن لا نضع كلمة anعندما تكون الكلمة برتقال جمع


saa_587203

برافو

والله صدق


Amaalyafou

لأن الكلمة تبدأ بحرف علة


ugVy9Cju

المفروض يكون we eat orange لانه جمع صح ولا غلط ؟


jojAA1

وجع هيا نفسها لازم an


FATIMA533684

شكد انسه an راح تخبلني


AhmadBassa20

ليش صحيحه ليش خطا


Jnig14

متى تضع an


MelevoraTa

للفرد مثلا برتقالة


wissal715034

نضع an مع الاشياء متل التفاح البرتقال .....


Raeed303815

شكرا دولينجو نقصت حرف e كتبتا orang بس عتبرا صح و قلي انو عندك خطأ بكتابتك


MRDRON1

اخطأت بالضغط


Bushra357542

اني مرات استعجل واجوابة


YamenAlasa

هههه كل شي قلتونه هذا يعبر على الاخطاء لانكم لم تتعلموا شيئ


yona401298

ما عندي سؤال غير عامل عزيمة على برتقال

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.