"نحن نأكل برتقالة."

الترجمة:We eat an orange.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


AmalSaaiif

ليه an ?

منذ 3 سنوات

dorii16

عادي an orange ، وﻻ orange ماتفرق

منذ 3 سنوات

KVEo1

بلا بتفرق نحن نضع الan لكلمة برتقالة اما نحن لا نضع كلمة anعندما تكون الكلمة برتقال جمع

منذ سنتين

saa_587203

برافو

والله صدق

منذ 8 أشهر

Amaalyafou

لأن الكلمة تبدأ بحرف علة

منذ 4 أيام

jojAA1

وجع هيا نفسها لازم an

منذ 3 سنوات

LiPD5

ههههه

منذ سنتين

LiPD5

تعبت احفظ الكلمه وارجع انساها

منذ سنتين

saa_587203
منذ 8 أشهر

MahmoudTaj1

An paper!!

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.