"نحن نأكل برتقالة."

الترجمة:We eat an orange.

June 5, 2014

14 تعليقًا


WuA95

لماذا لا يوجد are بعد we

July 1, 2019

AmalSaaiif

ليه an ?

August 2, 2015

dorii16

عادي an orange ، وﻻ orange ماتفرق

August 9, 2015

KVEo1

بلا بتفرق نحن نضع الan لكلمة برتقالة اما نحن لا نضع كلمة anعندما تكون الكلمة برتقال جمع

February 19, 2016

saa_587203

برافو

والله صدق

March 18, 2018

Amaalyafou

لأن الكلمة تبدأ بحرف علة

December 7, 2018

jojAA1

وجع هيا نفسها لازم an

September 1, 2015

LiPD5

ههههه

August 5, 2016

LiPD5

تعبت احفظ الكلمه وارجع انساها

August 5, 2016

saa_587203
March 18, 2018

FATIMA533684

شكد انسه an راح تخبلني

June 18, 2019

AhmadBassa20

ليش صحيحه ليش خطا

July 11, 2019

Jnig14

متى تضع an

August 19, 2019

MelevoraTa

للفرد مثلا برتقالة

August 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.