"Myuncle'svisitsarealwaysspecial."

الترجمة:زيارات عمّي دائماً مميَّزة.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


HazemNammar

زيارات عمي دائما تكون خاصة

منذ 4 سنوات

nazeer7
nazeer7

صحيح اجابتك يجب ان تقبل ! الكلمتان لهما هنا نفس المعنى تقريبا --- خاص : له ميزة معينة --- مميز : له خصائص متفردة :)

منذ 4 سنوات

mohammed.hany

My uncle's visits are always special زيارات عمّي دائماً استثنائية

منذ 4 سنوات

ali88s

دوما =دائما

منذ 3 سنوات

Shmls.sia

زيارات عمي دائما مميزه هي نفس معنا عمي زياراته دائما مميزه كلها نفس المعنى باللغه العربيه

منذ سنتين

MostafaAladwiy

زيارات عمى دوما مميزة _ هذه الجملة ايضا صحيحة

منذ سنتين

mohammadab5820

البرنامج يدقق على ترتيب معين من الكلمات..لازم يكون مرن ،لانه في الف طريقة نحكي فيها نفس الجملة !

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.