"My uncle's visits are always special."

الترجمة:زيارات عمّي دائماً مميَّزة.

June 5, 2014

8 تعليقات

التصنيف حسب أفضل موضوع

mohammadab5820

البرنامج يدقق على ترتيب معين من الكلمات..لازم يكون مرن ،لانه في الف طريقة نحكي فيها نفس الجملة !

January 7, 2017

HazemNammar

زيارات عمي دائما تكون خاصة


nazeer7

صحيح اجابتك يجب ان تقبل ! الكلمتان لهما هنا نفس المعنى تقريبا --- خاص : له ميزة معينة --- مميز : له خصائص متفردة :)


Shmls.sia

زيارات عمي دائما مميزه هي نفس معنا عمي زياراته دائما مميزه كلها نفس المعنى باللغه العربيه


MostafaAladwiy

زيارات عمى دوما مميزة _ هذه الجملة ايضا صحيحة


mohammed.hany

My uncle's visits are always special زيارات عمّي دائماً استثنائية


ali88s

دوما =دائما


LMet11

Visit هل هي اسم وفعل في نفس الوقت؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.