1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My uncle's visits are always…

"My uncle's visits are always special."

الترجمة:زيارات عمّي دائماً مميَّزة.

June 5, 2014

16 تعليقًا


Shmls.Tan

زيارات عمي دائما مميزه هي نفس معنا عمي زياراته دائما مميزه كلها نفس المعنى باللغه العربيه


7elN2

حتى انا كتب كذا قال غلط كتب العكس قال غلط وش اكتب يعني؟؟


mohammadab5820

البرنامج يدقق على ترتيب معين من الكلمات..لازم يكون مرن ،لانه في الف طريقة نحكي فيها نفس الجملة !


r7eq.com

Yes .. so her uncle visits her in the hospital


D4uE9

حد يقول لي متي لازم نستخدم s' و متي نستخدم of


Salemsalem368671

نستخدم of عند تمليك غير عاقل لغير عاقل و نستخدم 's عند تمليك عاقل او غير عاقل لعاقل


HazemNammar

زيارات عمي دائما تكون خاصة


nazeer7

صحيح اجابتك يجب ان تقبل ! الكلمتان لهما هنا نفس المعنى تقريبا --- خاص : له ميزة معينة --- مميز : له خصائص متفردة :)


ali88s

دوما =دائما


MostafaAladwiy

زيارات عمى دوما مميزة _ هذه الجملة ايضا صحيحة


LMet11

Visit هل هي اسم وفعل في نفس الوقت؟


910g2

ليش حطينا(uncle'(s والعم اسم ليس فعل؟


asmaa32747

زيارات عمي دائما متميزة هي نفس معنى مميزة


Moaazab

عمِّي زيارتهُ دائما مُميزة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.