"The food is expensive as ever."

الترجمة:الطعام غالٍ كأي زمن مضى.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


SaedMohamed

الطعام غالي كالمعتاد

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

حرفياً "كالمعتاد" يمكن أن تترجم "as usual"، لكن أعتقد أنها تؤدي نفس المعنى ويُمكن أن تقبل.

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

بالتأكيد, تم تعديلها. شكراً! :)

منذ 4 سنوات

AhmedAshour6

ترجمة بليغة جزاك الله خيرا

منذ سنتين

Nohaila1
Nohaila1

The food is expensive as ever``````````````الطعام غال كالعادة>>>>

منذ 4 سنوات

Zezo_Defnany

لم لا تكون من اى وقت مضى

منذ 4 سنوات

MalakGanat

هل معنى ذلك عندما تاتى as مع ever تترجم كاى زمن مضى بمعنى ان الطعام غالى زى زمان

منذ 3 سنوات

ahmhsin

الطعام غالٍ للغاية

منذ 4 سنوات

StarYosef

اعتقد جملتك تترجم the food is very expensive

منذ 4 سنوات

ahmhsin

very = جدا

منذ 4 سنوات

kareemhelmy

الطعام باهظ !! رفض كلمة (باهظ)

منذ 4 سنوات

NajlaSalah

مثل كل مرة "لماذا خطأ؟

منذ 4 سنوات

MalakGanat

ممكن نقول الطعام غالى عنى اى وقت مضى او الطعام اغلى من اى وقت مضى

منذ 3 سنوات

BahaaAbdEl-Baset

الأغذية مكلفة من أي وقت مضى

منذ 3 سنوات

umyousefja

Expensive

منذ سنتين

Mahmoud_Ei

أليست جملة : الطعام غالي كما هو شأنه دائما = الطعام غالي دائما؟!!!!

منذ سنتين

wodi.
wodi.

The food is expensive as ever

منذ سنتين

Omar25613

ما هو الخطء الهجائي الوارد في إجابتي

منذ سنتين

MustafaSam927162

الاكل اغلى من المعتاد

منذ 8 أشهر

RizkallahK1

((الطعام غالي الثمن كاي وقت مضى)) ما الفرق بين هذه الجملة وهذه الجملة ((الطعام غالي مثل أي وقت مضى.)) ارجو نقاشي بالجملة الاصح وشكرا.

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.