"The food is expensive as ever."

الترجمة:الطعام غالٍ كأي زمن مضى.

June 5, 2014

18 تعليقًا


SaedMohamed

الطعام غالي كالمعتاد

June 5, 2014

e-nawar

حرفياً "كالمعتاد" يمكن أن تترجم "as usual"، لكن أعتقد أنها تؤدي نفس المعنى ويُمكن أن تقبل.

June 5, 2014

GunnyTunes

بالتأكيد, تم تعديلها. شكراً! :)

June 5, 2014

AhmedAshour6

ترجمة بليغة جزاك الله خيرا

July 29, 2016

Nohaila1

The food is expensive as ever``````````````الطعام غال كالعادة>>>>

July 19, 2014

Zezo_Defnany

لم لا تكون من اى وقت مضى

September 2, 2014

MalakGanat

هل معنى ذلك عندما تاتى as مع ever تترجم كاى زمن مضى بمعنى ان الطعام غالى زى زمان

September 10, 2015

RizkallahK1

((الطعام غالي الثمن كاي وقت مضى)) ما الفرق بين هذه الجملة وهذه الجملة ((الطعام غالي مثل أي وقت مضى.)) ارجو نقاشي بالجملة الاصح وشكرا.

June 14, 2018

NajlaSalah

مثل كل مرة "لماذا خطأ؟

September 17, 2014

MalakGanat

ممكن نقول الطعام غالى عنى اى وقت مضى او الطعام اغلى من اى وقت مضى

September 10, 2015

BahaaAbdEl-Baset

الأغذية مكلفة من أي وقت مضى

October 4, 2015

umyousefja

Expensive

March 1, 2016

Mahmoud_Ei

أليست جملة : الطعام غالي كما هو شأنه دائما = الطعام غالي دائما؟!!!!

March 31, 2016

wodi.

The food is expensive as ever

May 7, 2016

Omar25613

ما هو الخطء الهجائي الوارد في إجابتي

August 13, 2016

MustafaSam927162

الاكل اغلى من المعتاد

February 2, 2018

AsmailAsma1

الطعام غالي جداً .

December 11, 2018

Nabil8Mezher

الطعام غال ابدا

May 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.