دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الكلب يأكل بين القطط."

الترجمة:The dog eats between the cats.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


zeosa400

لا يمكن وضع "the" مع الجمع

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

هذه أداة تعريف ويمكن وضعها مع أي اسم!

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

في الجمع لا نستخدم أداةً إذا كان الإسم نكرة لكن في حال التعريف أداة التعريف تسبق الأسماء في كل الأحوال.

منذ 4 سنوات

Mousa.Ahmad

اييه الفرق بين among و between

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

نستخدم between للإشارة إلى وجود المتحدث عنه بين اثنين أما among او حتى amongst (أقل استخداما) فتستخدمان للإشارة إلى وجود المتحدث عنه بين عدة أفراد.

منذ 4 سنوات

Khloud_Fawzy16

between تستخدم لما يكونوا اتنين اما among بتستخدم مع الأعداد الأكبر من اتنين وانتوا قلتوا قطط ماحددتوش انها مثنى

منذ 4 سنوات