1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "من يشرب الحليب؟"

"من يشرب الحليب؟"

الترجمة:Who drinks milk?

June 5, 2014

93 تعليقًا


KINGm99

The milk يصير الحليب milk يعني حليب


gask406676

اكيد مو أنا اشرب حليب


Salwa832237

ما الفرق بين who و whose


BiologistM

Who معناها من للعاقل
Whose معناها لمن تستخدم لغير العاقل


MustafaA674626

Whose للتملك


fatom815405

على ما اعتقد whose تعني لمن و who تعني من هذا ما اعتقده ^_^


wejdan608340

الاوللى للعاقل الثاني للجماد


HosainZian

who من | whose لمن


zainab302825

الwho من للعاقل من هذا او من هي والwhose لمن الحذاء لمن للملكية


L.Abugameel

who بمعني من whose بمعني لمن


moon353428

ضمير Who هو ضمير يمثل حالة الفاعل يستخدم ضمير Who عند السؤال عن الفاعل كأن تسأل: من؟ أو من فعل كذا؟

ضمير Whose يعود للأشياء المملوكة لشخص معين ويستعمل للسؤال عن الشيء لمن هو.


Dina708718

ليه اضفنا s مع drink


MrGtHhNobo

لأن الفعل مضارع!


Al-Assar

اليس صحيح who is drink milk ?


mfkM12

لا كظا فعلين ورا بعض لازم فعل واحد


OFis4

الجواب صحيح ؟


Xl4x1

هل اللفظ صحيح عندما أقول : Who drink milk بدون s


Yahya.qh

Who تعود على he , she , it وعند حضور هذه العناصر نستعمل وراءهم s Who drinks milk ? هيك صح !


MustafaA674626

لا أعتقد أن He و She و It يمكن أن تأتي بصيغة مباشرة مع who


MustafaA674626

لا ليس صحيحاً ﻷن هذه ال s هي s الشخص الثالث ونحن نسأل عن الذي شرب الحليب أي عن (هو) He


lara156660

ليه الاجابه الثالثه خطأ


MrGtHhNobo

مش خطأ.. الفكرة في اجابتين صح (؛


mawada241218

التي في الوسط الصح


sami505816

اختيار الاول صحيح...


zeosa400

الحليب غير معدود لا يجوز وضع the


Zeyad170

في الحقيقة يجوز وضع the لكن لا يجوز و ضع a او an


YoussefBelbakri

كلمة الحليب معرفة لذلك وضعت the


Ahmed227

Who drinking milk?


MrGtHhNobo

The (بتصير مثل (ال التعريف


mariah_aljmmal

لا وم يكون صح علي


mouhh

أليس من المفترض أن تكون .. who does drink the milk ?


MrGtHhNobo

هيك بتصير للفعل الماضي


MustafaA674626

Whose تستخدم للسؤال عن التملك


queen970434

كلها يعطيني خطأ ليه...؟


Malakmalak20

دا اختار الاجاب الصحيح ويكلي خطأ ليش


nejoochan

وضعت الاجابه الصحيحه و لكن قال انها خاطئه لماذا رغم اني متاكده من صحتها جيدا


yyyaaa3

انا كذلك


yyyaaa3

ماهو الجواب الصحيح ؟!


Boshrakhal

ماهو الجواب الصحیح


aada638807

الجمله غير واضحه


archaliaa

Who drinks the milk? دى الاجابة الصحيحة ليه بيعطينى اجابةخاطئة


khaderzaqout

ليش ما تتخطى الاجابه او يتغير السؤال


uF42

بليز احد يسعدني


AhmadAdil

تفضلي بشو بقدر ساعدك


Ihsan452900

My answer is Right who drinks the milk، However, the program refers to the error.


Ihsan452900

The result of all the answer wrong


FarhanKhal2

Why that happen with me I chick the right answer


F1NV1

ليش اي جواب اختاره يطلع غلط


F1NV1

ساعدوني كل الاجوبة تطلع عندي غلط


lrmV4

ولاجواب يفيد مع هالسؤال


NaseemMohamed1

عندي سوال ادي الكلمه صح ويطلع غلط


lrmV4

لماذا لم يقبل الاجابة الرجاء المساعده


lrmV4

وانا اي جواب يطلع غلط


lrmV4

ارجوكم افيدوني مايطلع عندي الجواب الصح ليش !!!


NajlaAlahm

طب انا عم اقول الاجابة 3


.JJ95

عم يعطني، الكلمة خطأ نع انها صحيحة.


.JJ95

انا اذا رحعتي، لورا بالدرس، رح احذف، البرنامج


fhada1

ليعدي هذه الاجابة


ftoom758768

يقول جواب خطا وهو صح كيف كذا


NonoSehun

اخترت الاول وخطأ طيب ليه الثانى خطأ هو اكيد مش الثالث


Hazim.design

السؤال يحتوي على اجابتين صحيحتين لهذا لزم اختيار الاجابتين معا.


Hazim.design

يلزم اختيار اجابتين من السؤال . لانه يحتوي على اجابتين صحيحتين


saroshdaher1

لماذا اختفت من الترجمة the????


GGwt4

الحل أعمل إشارة على الاجابتين الأولى والثانية


tooma101720

Who drinks the milk? دي الصحيحه


ahmedelawa8

أنا أخترت الخيارات الثلاث وماوافقش في حالة جنون


SayyafAli1

Who drinks the milk


XULC4

جلطوووني


Anas250481

الحليب بسسبب the


lh5i2

ما بتنحل هي


Anass19Acheg

استخدمت في هدا السؤال جميع الاختيارات و لم يعطي نتيجة اي ان هناك عطب . رغم اني اعرف الاجابة الصحيحة


nour611790

اذن إذهب الى الصفحة الشخصية و اصلح الخطأ


RNO0O0

انا اخترت الإجابة الصحيحة ويقول خاطئ


Mawiayyy

اعتقد ان الترجمة صحيحة لأني فكرت في الجملة بالعربي وطلعت الترجمة صحيحة . فالسؤال هو من يشرب الحليب بشكل عام وليس بشكل خاص .


AbedElias

لديكم مشاكل عديدة في الترجمة .


AbedElias

لديكم مشكلة كبيرة في الترجمة .


Sebghatull7

الحلیب The milk حلیب milk


MohammedFe96590

دولينجو راح ازعل عليك


seraajomar

ما الفرق بين the milk و milk انا اعلم ان الحليب غير معدود لذلك لا يحتاح الى the ارجو الاجابة ولو على الايميل الخاص بي


czyW20

لماذا اضفنا الS في كلمة drink


DjVL17

ايش الغلط في who is drinks the milk


mera.199

شخص يشرح لنا قواعد (the) حصرا ارجوكم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.