دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"من يشرب الحليب؟"

الترجمة:Who drinks milk?

منذ 4 سنوات

79 تعليقًا


KINGm99

The milk يصير الحليب milk يعني حليب

منذ سنتين

Salwa832237

ما الفرق بين who و whose

منذ 3 سنوات

BiologistM

Who معناها من للعاقل
Whose معناها لمن تستخدم لغير العاقل

منذ سنتين

MustafaAla974626

Whose للتملك

منذ سنتين

fatom815405

على ما اعتقد whose تعني لمن و who تعني من هذا ما اعتقده ^_^

منذ سنتين

wejdan608340

الاوللى للعاقل الثاني للجماد

منذ سنتين

moon353428

ضمير Who هو ضمير يمثل حالة الفاعل يستخدم ضمير Who عند السؤال عن الفاعل كأن تسأل: من؟ أو من فعل كذا؟

ضمير Whose يعود للأشياء المملوكة لشخص معين ويستعمل للسؤال عن الشيء لمن هو.

منذ سنتين

EsRaaFarAag

؟

منذ 4 سنوات

OFis4

الجواب صحيح ؟

منذ سنتين

Al-Assar

اليس صحيح who is drink milk ?

منذ 3 سنوات

Xl4x1

هل اللفظ صحيح عندما أقول : Who drink milk بدون s

منذ سنتين

MustafaAla974626

لا ليس صحيحاً ﻷن هذه ال s هي s الشخص الثالث ونحن نسأل عن الذي شرب الحليب أي عن (هو) He

منذ سنتين

Yahya.qh

Who تعود على he , she , it وعند حضور هذه العناصر نستعمل وراءهم s Who drinks milk ? هيك صح !

منذ سنتين

MustafaAla974626

لا أعتقد أن He و She و It يمكن أن تأتي بصيغة مباشرة مع who

منذ سنتين

Dina708718

ليه اضفنا s مع drink

منذ سنتين

MrGtHhNobo

لأن الفعل مضارع!

منذ سنتين

lara156660

ليه الاجابه الثالثه خطأ

منذ سنتين

MrGtHhNobo

مش خطأ.. الفكرة في اجابتين صح (؛

منذ سنتين

mouhh

أليس من المفترض أن تكون .. who does drink the milk ?

منذ سنتين

MrGtHhNobo

هيك بتصير للفعل الماضي

منذ سنتين

rody.yasse

I am not frong

منذ سنتين

moasbasha

Who drinks milk

منذ سنتين

mawada241218

التي في الوسط الصح

منذ سنتين

zeosa400

الحليب غير معدود لا يجوز وضع the

منذ 4 سنوات

Moatasem0

في الحقيقة يجوز وضع the لكن لا يجوز و ضع a او an

منذ 4 سنوات

YoussefBelbakri

كلمة الحليب معرفة لذلك وضعت the

منذ 4 سنوات

Ahmed227

Who drinking milk?

منذ سنتين

atheer500361

متى اضع the

منذ سنتين

MrGtHhNobo

The (بتصير مثل (ال التعريف

منذ سنتين

mariah_aljmmal

لا وم يكون صح علي

منذ سنتين

mariah_aljmmal

لا زم

منذ سنتين

MustafaAla974626

Whose تستخدم للسؤال عن التملك

منذ سنتين

queen970434

?

منذ سنتين

queen970434

كلها يعطيني خطأ ليه...؟

منذ سنتين

Malakmalak20

دا اختار الاجاب الصحيح ويكلي خطأ ليش

منذ سنتين

Husseinnhm

Who drinks milk

منذ سنتين

nejoochan

وضعت الاجابه الصحيحه و لكن قال انها خاطئه لماذا رغم اني متاكده من صحتها جيدا

منذ سنتين

yyyaaa3

انا كذلك

منذ سنتين

yyyaaa3

ماهو الجواب الصحيح ؟!

منذ سنتين

Boshrakhal

ماهو الجواب الصحیح

منذ سنتين

aada638807

الجمله غير واضحه

منذ سنتين

archaliaa

Who drinks the milk? دى الاجابة الصحيحة ليه بيعطينى اجابةخاطئة

منذ سنتين

khaderzaqout

ليش ما تتخطى الاجابه او يتغير السؤال

منذ سنتين

uF42

بليز احد يسعدني

منذ سنتين

AhmadAdil

تفضلي بشو بقدر ساعدك

منذ سنة واحدة

v5K7

والحل؟

منذ سنتين

Ihsan452900

My answer is Right who drinks the milk، However, the program refers to the error.

منذ سنتين

Ihsan452900

The result of all the answer wrong

منذ سنتين

AlaaeEddin

مافهمتا

منذ سنتين

FarhanKhal2

Why that happen with me I chick the right answer

منذ سنتين

F1NV1

ليش اي جواب اختاره يطلع غلط

منذ سنتين

F1NV1

ساعدوني كل الاجوبة تطلع عندي غلط

منذ سنتين

Abuferas5

شكرا

منذ سنة واحدة

lrmV4

ولاجواب يفيد مع هالسؤال

منذ سنة واحدة

NaseemMohamed1

عندي سوال ادي الكلمه صح ويطلع غلط

منذ سنة واحدة

lrmV4

لماذا لم يقبل الاجابة الرجاء المساعده

منذ سنة واحدة

lrmV4

وانا اي جواب يطلع غلط

منذ سنة واحدة

lrmV4

ارجوكم افيدوني مايطلع عندي الجواب الصح ليش !!!

منذ سنة واحدة

NajlaAlahm

طب انا عم اقول الاجابة 3

منذ سنة واحدة

.JJ95

عم يعطني، الكلمة خطأ نع انها صحيحة.

منذ سنة واحدة

.JJ95

انا اذا رحعتي، لورا بالدرس، رح احذف، البرنامج

منذ سنة واحدة

fhada1

ليعدي هذه الاجابة

منذ سنة واحدة

ftoom758768

يقول جواب خطا وهو صح كيف كذا

منذ سنة واحدة

NonoSehun

اخترت الاول وخطأ طيب ليه الثانى خطأ هو اكيد مش الثالث

منذ سنة واحدة

Hazim.design

السؤال يحتوي على اجابتين صحيحتين لهذا لزم اختيار الاجابتين معا.

منذ سنة واحدة

Hazim.design

يلزم اختيار اجابتين من السؤال . لانه يحتوي على اجابتين صحيحتين

منذ سنة واحدة

saroshdaher1

لماذا اختفت من الترجمة the????

منذ سنة واحدة

sami505816

اختيار الاول صحيح...

منذ سنة واحدة

GGwt4

الحل أعمل إشارة على الاجابتين الأولى والثانية

منذ سنة واحدة

tooma101720

Who drinks the milk? دي الصحيحه

منذ سنة واحدة

ahmedelawa8

أنا أخترت الخيارات الثلاث وماوافقش في حالة جنون

منذ سنة واحدة

SayyafAli1

Who drinks the milk

منذ سنة واحدة

XULC4

جلطوووني

منذ سنة واحدة

Anas250481

الحليب بسسبب the

منذ سنة واحدة

lh5i2

ما بتنحل هي

منذ سنة واحدة

Anass19Acheg

استخدمت في هدا السؤال جميع الاختيارات و لم يعطي نتيجة اي ان هناك عطب . رغم اني اعرف الاجابة الصحيحة

منذ سنة واحدة

RNO0O0

انا اخترت الإجابة الصحيحة ويقول خاطئ

منذ سنة واحدة

Husseinnhm

يعني milk الحليب وthe milk حليب

منذ سنتين

AbduollahA1

Milk حليب The milk الحليب

منذ 3 أسابيع