1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "من يشرب الحليب؟"

"من يشرب الحليب؟"

الترجمة:Who drinks milk?

June 5, 2014

82 تعليقًا


KINGm99

The milk يصير الحليب milk يعني حليب

November 10, 2015

Salwa832237

ما الفرق بين who و whose

September 17, 2015

BiologistM

Who معناها من للعاقل
Whose معناها لمن تستخدم لغير العاقل

November 9, 2015

MustafaAla974626

Whose للتملك

March 3, 2016

fatom815405

على ما اعتقد whose تعني لمن و who تعني من هذا ما اعتقده ^_^

December 8, 2015

HosainZian

who من | whose لمن

October 23, 2018

wejdan608340

الاوللى للعاقل الثاني للجماد

April 26, 2016

moon353428

ضمير Who هو ضمير يمثل حالة الفاعل يستخدم ضمير Who عند السؤال عن الفاعل كأن تسأل: من؟ أو من فعل كذا؟

ضمير Whose يعود للأشياء المملوكة لشخص معين ويستعمل للسؤال عن الشيء لمن هو.

March 17, 2016

Dina708718

ليه اضفنا s مع drink

January 25, 2016

MrGtHhNobo

لأن الفعل مضارع!

February 12, 2016

EsRaaFarAag

؟

July 20, 2014

Al-Assar

اليس صحيح who is drink milk ?

March 3, 2015

OFis4

الجواب صحيح ؟

October 11, 2015

Xl4x1

هل اللفظ صحيح عندما أقول : Who drink milk بدون s

November 6, 2015

Yahya.qh

Who تعود على he , she , it وعند حضور هذه العناصر نستعمل وراءهم s Who drinks milk ? هيك صح !

February 26, 2016

MustafaAla974626

لا أعتقد أن He و She و It يمكن أن تأتي بصيغة مباشرة مع who

March 3, 2016

MustafaAla974626

لا ليس صحيحاً ﻷن هذه ال s هي s الشخص الثالث ونحن نسأل عن الذي شرب الحليب أي عن (هو) He

March 3, 2016

lara156660

ليه الاجابه الثالثه خطأ

December 30, 2015

MrGtHhNobo

مش خطأ.. الفكرة في اجابتين صح (؛

February 12, 2016

rody.yasse

I am not frong

July 19, 2016

uF42

بليز احد يسعدني

August 6, 2016

AhmadAdil

تفضلي بشو بقدر ساعدك

April 19, 2017

moasbasha

Who drinks milk

August 8, 2016

mawada241218

التي في الوسط الصح

August 15, 2016

zeosa400

الحليب غير معدود لا يجوز وضع the

June 5, 2014

Zeyad170

في الحقيقة يجوز وضع the لكن لا يجوز و ضع a او an

June 15, 2014

YoussefBelbakri

كلمة الحليب معرفة لذلك وضعت the

July 26, 2014

Ahmed227

Who drinking milk?

October 20, 2015

atheer500361

متى اضع the

November 3, 2015

MrGtHhNobo

The (بتصير مثل (ال التعريف

February 12, 2016

mariah_aljmmal

لا وم يكون صح علي

November 5, 2015

mariah_aljmmal

لا زم

November 5, 2015

mouhh

أليس من المفترض أن تكون .. who does drink the milk ?

January 21, 2016

MrGtHhNobo

هيك بتصير للفعل الماضي

February 12, 2016

MustafaAla974626

Whose تستخدم للسؤال عن التملك

March 3, 2016

queen970434

?

April 3, 2016

queen970434

كلها يعطيني خطأ ليه...؟

April 3, 2016

Malakmalak20

دا اختار الاجاب الصحيح ويكلي خطأ ليش

April 7, 2016

Husseinnhm

Who drinks milk

April 20, 2016

nejoochan

وضعت الاجابه الصحيحه و لكن قال انها خاطئه لماذا رغم اني متاكده من صحتها جيدا

April 22, 2016

yyyaaa3

انا كذلك

May 20, 2016

yyyaaa3

ماهو الجواب الصحيح ؟!

May 20, 2016

Boshrakhal

ماهو الجواب الصحیح

June 11, 2016

aada638807

الجمله غير واضحه

July 11, 2016

archaliaa

Who drinks the milk? دى الاجابة الصحيحة ليه بيعطينى اجابةخاطئة

July 22, 2016

khaderzaqout

ليش ما تتخطى الاجابه او يتغير السؤال

August 2, 2016

v5K7

والحل؟

August 10, 2016

Ihsan452900

My answer is Right who drinks the milk، However, the program refers to the error.

August 12, 2016

Ihsan452900

The result of all the answer wrong

August 12, 2016

AlaaeEddin

مافهمتا

August 23, 2016

FarhanKhal2

Why that happen with me I chick the right answer

August 24, 2016

F1NV1

ليش اي جواب اختاره يطلع غلط

August 29, 2016

F1NV1

ساعدوني كل الاجوبة تطلع عندي غلط

September 1, 2016

Abuferas5

شكرا

October 2, 2016

lrmV4

ولاجواب يفيد مع هالسؤال

October 19, 2016

NaseemMohamed1

عندي سوال ادي الكلمه صح ويطلع غلط

October 19, 2016

lrmV4

لماذا لم يقبل الاجابة الرجاء المساعده

October 20, 2016

lrmV4

وانا اي جواب يطلع غلط

October 20, 2016

lrmV4

ارجوكم افيدوني مايطلع عندي الجواب الصح ليش !!!

October 21, 2016

NajlaAlahm

طب انا عم اقول الاجابة 3

October 21, 2016

.JJ95

عم يعطني، الكلمة خطأ نع انها صحيحة.

November 3, 2016

.JJ95

انا اذا رحعتي، لورا بالدرس، رح احذف، البرنامج

November 3, 2016

fhada1

ليعدي هذه الاجابة

November 5, 2016

ftoom758768

يقول جواب خطا وهو صح كيف كذا

November 27, 2016

NonoSehun

اخترت الاول وخطأ طيب ليه الثانى خطأ هو اكيد مش الثالث

November 29, 2016

Hazim.design

السؤال يحتوي على اجابتين صحيحتين لهذا لزم اختيار الاجابتين معا.

December 2, 2016

Hazim.design

يلزم اختيار اجابتين من السؤال . لانه يحتوي على اجابتين صحيحتين

December 2, 2016

saroshdaher1

لماذا اختفت من الترجمة the????

December 4, 2016

sami505816

اختيار الاول صحيح...

December 15, 2016

GGwt4

الحل أعمل إشارة على الاجابتين الأولى والثانية

December 16, 2016

tooma101720

Who drinks the milk? دي الصحيحه

December 25, 2016

ahmedelawa8

أنا أخترت الخيارات الثلاث وماوافقش في حالة جنون

December 30, 2016

SayyafAli1

Who drinks the milk

February 3, 2017

XULC4

جلطوووني

February 7, 2017

Anas250481

الحليب بسسبب the

February 12, 2017

lh5i2

ما بتنحل هي

April 3, 2017

Anass19Acheg

استخدمت في هدا السؤال جميع الاختيارات و لم يعطي نتيجة اي ان هناك عطب . رغم اني اعرف الاجابة الصحيحة

April 24, 2017

RNO0O0

انا اخترت الإجابة الصحيحة ويقول خاطئ

July 18, 2017

Mawiayyy

اعتقد ان الترجمة صحيحة لأني فكرت في الجملة بالعربي وطلعت الترجمة صحيحة . فالسؤال هو من يشرب الحليب بشكل عام وليس بشكل خاص .

January 31, 2019

AbedElias

لديكم مشاكل عديدة في الترجمة .

March 16, 2019

AbedElias

لديكم مشكلة كبيرة في الترجمة .

March 16, 2019

u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بك https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP

August 1, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.