دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I drink milk."

الترجمة:أنا أشرب حليباً.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


thekra9

اعتقد ان الجملة الصحيحة «انا اشرب حليب » لانها لا توجد The.

منذ 4 سنوات

abdallahahmed2

صح

منذ 3 سنوات

anasokrates

انت على حق

منذ 4 سنوات

JibreelWin

I drink Milk - - انا اشرب الحليب

منذ 3 سنوات

Noodiechan
Noodiechan

هي خطا لأن milk نكرة والحليب معرفة... الترجمة الصح لجملتك هي I drink the milk...

منذ سنة واحدة

Adams911639

اوفقك الراي فعلا

منذ 8 أشهر

radwalidna

Milk ليس حليب بل لبن

منذ سنة واحدة

i4xP

طيب ايش الفرق بين "انا اشرب حليب "#و"انا اشرب الحليب "

منذ 3 سنوات

EmadAldeeb

اضن Idrink milk

منذ سنتين

xTDf12

الجملة التي قالها دولينجو صحيحة

منذ أسبوعين

NnLj1

I drink milk صحيح

منذ سنتين

Ysh72
منذ سنتين

pqN8

انا اشرب حليبا

منذ سنتين

SORAALMALI

صراحة التطبيق روعه مرا يجننننن♡

منذ سنة واحدة

aaaa377815

صح و لا يوجد بها اية اخطاء

منذ سنة واحدة

ritalriri

صعب مررررررررررررررة

منذ سنة واحدة

j4L12

حاولي بتعرفي الاراده تفعال المستحيل

منذ سنة واحدة

Y8xp4

I drink milk. I drink milk

منذ 10 أشهر

ejz31

طيب بدنا كلمات جديدة

منذ شهر واحد

Shahed523313

انا اشرب حليباً هو الجواب الصحيح

منذ شهر واحد