"I drink milk."

الترجمة:أنا أشرب حليباً.

June 5, 2014

64 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


thekra9

اعتقد ان الجملة الصحيحة «انا اشرب حليب » لانها لا توجد The.


i4xP

طيب ايش الفرق بين "انا اشرب حليب "#و"انا اشرب الحليب "


KbcH579163

الفرق .. الجلة الولى راح ايكون قبل كلمة حليب حرف (a) ..... اما الجملة الثانية راح ايكون قبل كلمة الحليب (the) يعني ...(1) l drink a milk (2) l drink the milk هذة الفرق اتمنى تستفادين من هذة الشرح ...


SORAALMALI

صراحة التطبيق روعه مرا يجننننن♡


Y8xp4

I drink milk. I drink milk


Shahed523313

انا اشرب حليباً هو الجواب الصحيح


xTDf12

الجملة التي قالها دولينجو صحيحة


SomaMj

اجابتس كانت صحيحة


rTKe13

وين الغلط l drink milk


dSEh19

اللفظ صح فديتني


islam_latreche

أعتقد أن الجملة هي أنا أشرب لبنا


j4L12

البن من اصل الحليب


JibreelWin

I drink Milk - - انا اشرب الحليب


dawnhasrisen

هي خطا لأن milk نكرة والحليب معرفة... الترجمة الصح لجملتك هي I drink the milk...


radwalidna

Milk ليس حليب بل لبن


ashwag180959

ما المشكلة لديكم


PdOj1

ال معناته بالانفلش the


Algala4

انا اشرب حليب .


Medtopo

أشرب حليباً.i drink milk


y2Zl1

ليش لبن المفروض حليبmilk


j4L12

الحليب معنى milk ولبن معنى milk فالمعين واحد


NnLj1

I drink milk صحيح


EmadAldeeb

اضن Idrink milk


i5gh3

كتبت انا اشرب حليب ام آلو انا اشرب لبن


pqN8

انا اشرب حليبا


.9ghf

انا اشرب الحليب او اللبن.


fesal821318

يا شباب بحايبو عالنقطة والحرف والألف مو معقول شو بينتبهوا


5BIn1

I drink milk هل إجابتي صح


SHara455163

حسبي الله عليكم طيب انا جاوبت صح


Rbfv298914

يمكن في حرف غلط


Rbfv298914

يمكن في حرف غلط


aaaa377815

صح و لا يوجد بها اية اخطاء


ejz31

طيب بدنا كلمات جديدة


karemfouad1

انا أشرب حليبا


Gt6k8

الكتابة الصحيحه i drink milk والكتابه الخطأ l drink milk


KotobBouna

لماذ لا نضع a قبل milk?


fatimaZahr647410

رائع سهل جداً


Wwdfyyjfid

كتبت نفسها اش قومهم


Wwdfyyjfid

كتبت نفسها طلعلي غلط


r2Pw6

اذا جاء a اوan فهي تعد نكره اي نقول حليب a milk ولاكن لو قلنا milk بدون ذكر اي اداة فهي تعد معرفه اي نقول الحليب milk او the milk اذا ذكرنا the او لم نذكر اي اداه فهنا نعتبرها معرفه


Sx3t12

انا توني كاتبها


nimat376173

كتبته صحيح ليه خطا


ALKASTRO

تطبيق رائع


linaSylo

لا مافي فرق


Al54i

أي صحيحه


m98a13

لماذا لا اقول: أنا في الجملة: أنا أشرب حليب؟ هل الخطأ في المسافة المنسية بين أنا واشرب؟


r4M96

لماذا خط


Ebrahim773

لماذا لم تضاف a قبل milk

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.