"I drink milk."

الترجمة:أنا أشرب حليباً.

June 5, 2014

45 تعليقًا


thekra9

اعتقد ان الجملة الصحيحة «انا اشرب حليب » لانها لا توجد The.


i4xP

طيب ايش الفرق بين "انا اشرب حليب "#و"انا اشرب الحليب "


KbcH579163

الفرق .. الجلة الولى راح ايكون قبل كلمة حليب حرف (a) ..... اما الجملة الثانية راح ايكون قبل كلمة الحليب (the) يعني ...(1) l drink a milk (2) l drink the milk هذة الفرق اتمنى تستفادين من هذة الشرح ...


dawnhasrisen

ال تعملها معرفة في منغيره نكرة... الجملة الثانية بتقول I drink the milk


JibreelWin

I drink Milk - - انا اشرب الحليب


dawnhasrisen

هي خطا لأن milk نكرة والحليب معرفة... الترجمة الصح لجملتك هي I drink the milk...


Adams911639

اوفقك الراي فعلا


radwalidna

Milk ليس حليب بل لبن


SORAALMALI

صراحة التطبيق روعه مرا يجننننن♡


xTDf12

الجملة التي قالها دولينجو صحيحة


NnLj1

I drink milk صحيح


EmadAldeeb

اضن Idrink milk


pqN8

انا اشرب حليبا


aaaa377815

صح و لا يوجد بها اية اخطاء


Y8xp4

I drink milk. I drink milk


ejz31

طيب بدنا كلمات جديدة


Shahed523313

انا اشرب حليباً هو الجواب الصحيح


SomaMj

اجابتس كانت صحيحة


rTKe13

وين الغلط l drink milk


islam_latreche

أعتقد أن الجملة هي أنا أشرب لبنا


j4L12

البن من اصل الحليب


ashwag180959

ما المشكلة لديكم


PdOj1

ال معناته بالانفلش the


SalemAbdul2

يعلموني في البدايه ان milk تصلح في اللبن والحين يقول خطأ هجائي


Algala4

انا اشرب حليب .


Medtopo

أشرب حليباً.i drink milk


y2Zl1

ليش لبن المفروض حليبmilk


j4L12

الحليب معنى milk ولبن معنى milk فالمعين واحد


i5gh3

كتبت انا اشرب حليب ام آلو انا اشرب لبن


.9ghf

انا اشرب الحليب او اللبن.


fesal821318

يا شباب بحايبو عالنقطة والحرف والألف مو معقول شو بينتبهوا


5BIn1

I drink milk هل إجابتي صح


SHara455163

حسبي الله عليكم طيب انا جاوبت صح


karemfouad1

انا أشرب حليبا


Gt6k8

الكتابة الصحيحه i drink milk والكتابه الخطأ l drink milk


dSEh19

اللفظ صح فديتني


KotobBouna

لماذ لا نضع a قبل milk?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.