"You eat a sandwich."

الترجمة:أنت تأكل شطيرة.

June 5, 2014

57 تعليقًا


step..step

ما الفرق بين إضافة a قبل الكلمة وعدم إضافتها؟ هل لو قلنا a pen = القلم و pen= قلم ماذا عن the pen? هل يعني = القلم أيضا؟؟


QvhL17

تعني قلم وترمز للمفرد a pen ، اما the ben تعني القلم ، يجب أن تستخدمي a او an قبل الاسماء المفردة، فan قبل الاسماء التي تبدأ بأحد هذه الحروف التي تسمى حروف العله "a e o i u" واما a قبل الاسماء التي تبدأ بباقي الحروف.


d1xi6

في كلمات نكرة في بعض الاحيان يطلب a واحيانا لا


abo0od3

النطق أحيانا يقولس خطأ وانا ناطقها صح :'(


QvhL17

يمكنك إعادة قرائتها قبل ان يتوقف المايكرفون عدة مرات بسرعة.


amal704096

نص الحروف نطقها خطأ


QvhL17

فالغة الأنجليزبة هناك حُروف تكتب ولا تنطق مثل حرف d في كلمة sandwich فتقرأ سانوِتش، وهناك ايضا جمل نقوم بختصارها فالنطق فبدل قول ذيّ آر they are سنقول ذِير. وهكذا


Shoto886035

لا انتي مخطأ النطق صحيح .؟ ؟


74AhMedFaThi

a ,an لو مجوش قبل الشئ اعتبره كده معرفه حتى لو مش موجود the


naseer55

هههههههههههه عاد مكذا


qLn31

الترجمه معظمها خطأ صراحه لاحظت هالشي من امس وانا ادرس والترجمه خاطئه.اتمنى تكون في اصلاحات ف الترجمه لان حرام البرنامج مررره حلو احلى برنامج جربته


JO4Y

كنت تاكل شطيرة


goalman

انت تأكل مش كنت


otal5

انت تأكل شطيره


QvhL17

أنت تأكل شطيرة ، لأن you تعني أنت وeat تعني تأكل وa ترمز أن الأسم القادم مفرد و sandwich تعني شطيرة.


zuinab

نفس الشئ سندوتش وساندوتش


QvhL17

"انت" تأكل شطيرة خطأ ؟ يعني لازم اكتبها "أنت" ؟ عشان همزة ؟


prLU10

الفرق انه طيزك كبيرة


SFEw16

You eat a sandwich يعني انت تاكل ساندويتش

الحروف التي نضع قبلها ((AN))هي (A,E,O,I,U) وبا قي الحروف نضع حرف ((A)) مثال :RTYNMBVCLPKJزي هذي الحروف بس اعطتكم مثال ان شاء الله تكون تفهموا


dz.saif

شكرا على المعلومة


MahoorAdel

الهمزه و كلمه ساندوتش لما بكتبها من غير حرف ال (ي) مش مشكله ياعني


moony.no

ليه الترجمه هنا للساندوتش بدون ال التعريف مع انه قبلها a


QvhL17

حرف a ليس التعريف، التعريف هيّ the


hkho1

كذا سندوش نقول م فرقت .


QvhL17

فالغة الإنجليزية عند قرائتك لكلمة sandwich ستقرئها بدون حرف d فهو في هذه الكلمة يكتب ولا ينطق أي ستقرأ الكلمه بِ "سانوِتش".


abdo1971

ما هذا مرة يترجم sandwich ب فطور و مرة أخرى شطيرة لم أفهم ِ شيئ


haneen29468

كلها نفسس الشيء


hR0s1

ولا أنا كمان


QvhL17

إنها تعني شطيرة


exodream1

انا ما كرهني بالانجلش الا القواعد


AdamHamid8

هههههه القواعد عايزه تركيز ...


AEGYpTUS_ali

أ الهمزة بغلطة


benyamma

أنت تأكل شطيرة. you eat a sandwich قاللي غالطة مافهمتش ؟


Ahmad-_-12

لقد اخطات صرحتن


AmenBflh

انت تاكل السندوتش كتب فطيرة


QvhL17

Sandwich تعني بالغة العربيه شطيرة


molouk_110

كلها واحد عادي


Ammandoox

المفروض انت تاكل شطيرة با إضأفت s صحيح


Nabil8Mezher

وتصح أن نقول (أنتم تأكلون شطيرة) لماذا خطأ هل نسيتم قواعد اللغة الإنكليزية -- هي صحيحة بالجمع وبالمفرد (أنت و أنتم وأنتن)


QvhL17

ياعزيزي الجملة تحوي على a sandwich فحرف a الذي كان قبل كلمة sandwich يرمز للمفرد.


AdamHamid8

في خطأ واضح ارجو التعديل او إصلاح الاخطأ كتبت انا تآكل شطيرة قال لقد اصبت ....والترجمه الصحيحه هي انت تآكل شطيرة وليس انا تآكل شيطرة ما إنها خطأ حتي لغوية


molouk_110

هو كتب انه لقد اصبت بس كتب خطأ مطبعي وصححلك هي كتب (أنت)


Qweetyuiop1

انت تأكل شطيره


ZYRK10

an تستخدم ايذا كانت الكلمه تبدا بحرف من حروف العله اما a للحروف العاديه لغير حروف العله the تستخدم للشي المعرف مثل the book


N1HK11

لازم يكون في aقبل ساندويش


Rasha218161

لم اخطأ بشيء


1B6Y1

يجمعه من فيكم المترجم ما استجاب


EsraaEsraa881773

انا قلت انت تاكل شطيره وتكون غلط شنو الحل You are eat sandwich


molouk_110

يمكن فرق الهمزات ما حطيتها


Asma36655

كانت صيغة السؤال خاطئ


FatimatAL_

أجمل تطبيق للتعلم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.