"You wear a dress."

الترجمة:أنتِ ترتدين فستاناً.

June 5, 2014

85 تعليقًا


FtafeetEl-Sokar

الجمله مش واضح فيها هى مؤنث ولا مذكر . ف سواء كانت الاجابه ترتدى او ترتدين المفروض تكون صحيحه .انا عملتها ترتدى وطلعت غلط !!!؟


Sonfoor

ببساطة لأن الذكور لا يلبسون الفساتين!


othmanalaz

لكن كلمة "dress" لا تعود بالضرورة على الفستان ... قد يكون معناه "ثوب"!!!


U22Q4

وهل الرجل يلبس ثوب ما عذا التناقظ


AbduollahA1

نعم الثوب العربي


amir.yahyaoui

يمكن اراد ان يجربه !! هه


abdelazizana

اللغة الانجليزية تفتقر للكثير.


v_5i2

الجمله تكتبها بمذكر او مؤنث كلها صحيحه بس اعرف وش تكتب انا كتبت انت ترتدي ثوب وطلعت صح


SuzyAlbeir

يعني بالعقل هو فيه مذكر يرتدي فستان . مش كده ولا ايه


0781154866

الفستان فقط للمؤنث لذلك يجب ان تقول ترتدين


ySNe5

ترتدي مذكر

ترتدين مؤنث


mohammad406995

مو لازم يقولك مؤنث ولا مذكر افهم


nidal463562

ترتدي نستعملها في حالة النصب أو الجزم فقط


Abdo_Elnajjar

dress كفيلة بانها توضح ان الكلام موجه لأنثى .. بس هو ايه الفرق بين فستان و فستاناً ؟


R.4A.H

لا فرق سوى أن "فستانًا" منصوبة لأنها في موضع المفعول به ..


amna_salim

طيب ليش ببعض الجمل لا ينصوبه و انما يعرفوه بال التعريف كمثال الطفل يأكل الخبر .. the child eats a bread .


mwooody

في هذا المثال لا يعرف ب ال وإنما ينصب


U22Q4

فستان اسم وفستانا مفعول به


Ahmedabdelnaim

الجمله موجهه لانثى وهذا واضح بس ايه الفرق بين الفستان و فستانا


R.4A.H

"الفستان" معرفة بأداة التعريف "أل" يسبقها the فتكون the dress أما هنا "فستانًا" فهي نكرة يسبقها a فتكون a dress


ManalMhdSalim

انت تلبسين فستانا هذه جملة صحيحة وليس انت تلبسين فستان لان الفستان يجب ان يكون منصوبا لانه مفعول به


Doha999

انا قلتها صح بالانجليزي وما سمعني


TWDW4

الي يقول ان كلمه dressيعني فستان او ثوب لا dress مو ثوب لان ثوب يعنيthobe


ABU3LI

تخيل رجل يلبس فستان راح تقوله بالانجليزي اوووه ما هذا الهراء انت تلبس فستانا.


othmanalaz

انت ترتدي لباسا


othmanalaz

انا لست فتاة :P


gazixq

لا يهم هكذا اللغه الانجليزيه , , لا تفهم اذا كانت مذكر او مؤنث الا من الجمله كامله


mohamed108518

سير دخول سوق راسك


lT9y1

الي ينطقون صح وتطلع خطأ يوقفون الصوت من اعدادات البرنامج


leaders4

الترجمة الصحيحة لهذه الجملة هي : انت ترتدي الفستان


4j7r2

ماهو الفرق بين فستان و تنورة ؟


Aicha_Adoui

الجملة لها أكثر من معنى. وإجابتي كانت أنت ترتدين فستانا، فعادة الفتياة هن من يرتدين الفساتين بالتالي إجابتي صحيحة


m_wafek

أنت بكسر التاء او انتى لا تفرق


wedglal

كيف نفرغ اذا كان الخطاب "you" موجه لي ذكر او انثي


Xg3D

حسب المخاطب اذا كان بنت او ولد ☺


WaelReda1

فستان يبقي اكيد مؤنث


RodinaMari1

انت غلط لانه اسم مذكر والذكور لا يلبسون الفساتين لذا يجب ان تكون انتي وهو اسم مؤنث


vRBL1

كأنة يقول ((يا ورع ادرس)) هههههه


7son4

شكلك تفكر بالدراسه كثيير هههههههه


yman12

Hhhhhhhhhh سمعتها مرتين حتى اتاكد


mstafa7

مالفرق بين ثوب والملابس


4Afh

الجملة مؤنثة لا كتابة انت لا الرجال لا يلبسون الفساتين


osama511928

انتى ترتدين فستانا


Saad66233

انت ترتدين فستانا .


XyuQ2

انا انطق بشكل صحيح بس يطلع لي خطاء


mohamed975430

انت تلبسين فستانا صحيحه


al3jeeb

أنت ترتدي لاباسا dress ممكن تكون لباس ملابس ... كيف جات الترجمة خطأ


9Ny52

فستان في الحالتين مفعول به وبالعربية المفعول به منصوب


9Ny52

كلمة فستان في الجملتين مفعول به فلماذا نصبتها في جملة واحدة فقط


osamafarou4

انتي تردين فستانا


Ahmed888174

لا لانهم يحجون من السماعه خل يجربون يحجون من المايكرفون مال الجوال


mohamedali19270

هذا هو الفرق بين لغتنا والانجليزية لا غموض فى اى تعبير


mstvzz

اللحين اقولها بالانقلش بس ولا عربي كمان؟


mr.sahba10

اي رجل يلبس الفستان غير الاسكتلنديين؟!!!ههه


jojo751

أريد احد يساعدني في فهم اللغة الانجليزيه _


Karim695528

فستانا وليس فستان


MissIdea

لبسين فستان؟؟!! من الهبل اللي ترجمها هيك ! المفروض انت ترتدين فستان


TheKingLan

اللهجه ههه او الاسم حق الفستان


m8pG1

انا اسمي سما عمري 15


AsmailAsma1

انت للمذكر وليس للمؤنث في قواعد اللغة العربية


6Tmo3

مادري بس هو البرنامج اكتب صح يطلع غلط


4vGLH5Jb

Dress هذه مو معناها عنوان افيدوني


EhBT12

جاءت لي انت ترتدين فستانا وكتب Your wears a dress وجاءت في جمله اخرى انت ترتدين فستان وكتب you wear a dress ما السبب في كتابة your wears و you wear


Deem970593

١٢١١٢نن٢زه


UxQS12

أصلاً you للمؤنث و المذكر


MaryamKhay3

لما اسجل الصوت يطلع خطأ وهو صح


YFrb14

للعلم للذكر وليس للانثى you wear adress

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.