دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"You wear a dress."

الترجمة:أنتِ ترتدين فستاناً.

منذ 4 سنوات

68 تعليقًا


FtafeetEl-Sokar

الجمله مش واضح فيها هى مؤنث ولا مذكر . ف سواء كانت الاجابه ترتدى او ترتدين المفروض تكون صحيحه .انا عملتها ترتدى وطلعت غلط !!!؟

منذ 4 سنوات

Sonfoor

ببساطة لأن الذكور لا يلبسون الفساتين!

منذ 3 سنوات

othmanalaz

لكن كلمة "dress" لا تعود بالضرورة على الفستان ... قد يكون معناه "ثوب"!!!

منذ 3 سنوات

U22Q4

وهل الرجل يلبس ثوب ما عذا التناقظ

منذ شهر واحد

AbduollahA1

نعم الثوب العربي

منذ شهر واحد

oussamaoussama5

مرحبا صديقي لماذا لا توجد ادوات النفي في الانجليزية في دلينكو

منذ 3 أسابيع

ghadeer743855

Hhhhh

منذ سنتين

abdelazizana

اللغة الانجليزية تفتقر للكثير.

منذ سنتين

v_5i2

الجمله تكتبها بمذكر او مؤنث كلها صحيحه بس اعرف وش تكتب انا كتبت انت ترتدي ثوب وطلعت صح

منذ 7 أشهر

0781154866

الفستان فقط للمؤنث لذلك يجب ان تقول ترتدين

منذ سنتين

LaleHaydar

انا ايضا

منذ سنة واحدة

Abdo_Elnajjar

dress كفيلة بانها توضح ان الكلام موجه لأنثى .. بس هو ايه الفرق بين فستان و فستاناً ؟

منذ 4 سنوات

R.4A.H
R.4A.H

لا فرق سوى أن "فستانًا" منصوبة لأنها في موضع المفعول به ..

منذ 3 سنوات

aminasleem
aminasleem

طيب ليش ببعض الجمل لا ينصوبه و انما يعرفوه بال التعريف كمثال الطفل يأكل الخبر .. the child eats a bread .

منذ سنتين

mwooody

في هذا المثال لا يعرف ب ال وإنما ينصب

منذ 11 شهرًا

U22Q4

فستان اسم وفستانا مفعول به

منذ شهر واحد

Ahmedabdelnaim

الجمله موجهه لانثى وهذا واضح بس ايه الفرق بين الفستان و فستانا

منذ 4 سنوات

R.4A.H
R.4A.H

"الفستان" معرفة بأداة التعريف "أل" يسبقها the فتكون the dress أما هنا "فستانًا" فهي نكرة يسبقها a فتكون a dress

منذ 3 سنوات

ManalMhdSalim

انت تلبسين فستانا هذه جملة صحيحة وليس انت تلبسين فستان لان الفستان يجب ان يكون منصوبا لانه مفعول به

منذ سنتين

TWDW4

الي يقول ان كلمه dressيعني فستان او ثوب لا dress مو ثوب لان ثوب يعنيthobe

منذ سنة واحدة

ABU3LI

تخيل رجل يلبس فستان راح تقوله بالانجليزي اوووه ما هذا الهراء انت تلبس فستانا.

منذ سنة واحدة

othmanalaz

انت ترتدي لباسا

منذ 4 سنوات

othmanalaz

انا لست فتاة :P

منذ 4 سنوات

gazixq
gazixq

لا يهم هكذا اللغه الانجليزيه , , لا تفهم اذا كانت مذكر او مؤنث الا من الجمله كامله

منذ 4 سنوات

mohamed108518

سير دخول سوق راسك

منذ 3 سنوات

Doha999

انا قلتها صح بالانجليزي وما سمعني

منذ سنتين

lT9y1

الي ينطقون صح وتطلع خطأ يوقفون الصوت من اعدادات البرنامج

منذ سنتين

leaders4

الترجمة الصحيحة لهذه الجملة هي : انت ترتدي الفستان

منذ سنة واحدة

abdurhmana526359

صح

منذ سنة واحدة

4j7r2

ماهو الفرق بين فستان و تنورة ؟

منذ 8 أشهر

Aicha_Adoui

الجملة لها أكثر من معنى. وإجابتي كانت أنت ترتدين فستانا، فعادة الفتياة هن من يرتدين الفساتين بالتالي إجابتي صحيحة

منذ 4 سنوات

m_wafek

أنت بكسر التاء او انتى لا تفرق

منذ 3 سنوات

wedglal

كيف نفرغ اذا كان الخطاب "you" موجه لي ذكر او انثي

منذ 3 سنوات

Xg3D

حسب المخاطب اذا كان بنت او ولد ☺

منذ 3 سنوات

LkvG5

hello

منذ سنة واحدة

WaelReda1

فستان يبقي اكيد مؤنث

منذ 3 سنوات

RodinaMari1

انت غلط لانه اسم مذكر والذكور لا يلبسون الفساتين لذا يجب ان تكون انتي وهو اسم مؤنث

منذ سنتين

vRBL1

كأنة يقول ((يا ورع ادرس)) هههههه

منذ سنتين

7son4

شكلك تفكر بالدراسه كثيير هههههههه

منذ سنتين

yman12
yman12

Hhhhhhhhhh سمعتها مرتين حتى اتاكد

منذ سنتين

A9jzW

Hhhh

منذ سنتين

mstafa7

مالفرق بين ثوب والملابس

منذ سنتين

4Afh

الجملة مؤنثة لا كتابة انت لا الرجال لا يلبسون الفساتين

منذ سنتين

osama511928

انتى ترتدين فستانا

منذ سنتين

Saad66233

انت ترتدين فستانا .

منذ سنتين

XyuQ2

انا انطق بشكل صحيح بس يطلع لي خطاء

منذ سنتين

mohamed975430

انت تلبسين فستانا صحيحه

منذ سنتين

al3jeeb

أنت ترتدي لاباسا dress ممكن تكون لباس ملابس ... كيف جات الترجمة خطأ

منذ سنتين

9Ny52

فستان في الحالتين مفعول به وبالعربية المفعول به منصوب

منذ سنتين

9Ny52

كلمة فستان في الجملتين مفعول به فلماذا نصبتها في جملة واحدة فقط

منذ سنتين

osamafarou4

انتي تردين فستانا

منذ سنتين

Ahmed888174

لا لانهم يحجون من السماعه خل يجربون يحجون من المايكرفون مال الجوال

منذ سنتين

MohieldinW

corect

منذ سنة واحدة

mohamedali19270

هذا هو الفرق بين لغتنا والانجليزية لا غموض فى اى تعبير

منذ سنة واحدة

mstvzz

اللحين اقولها بالانقلش بس ولا عربي كمان؟

منذ سنة واحدة

mr.sahba10
mr.sahba10

اي رجل يلبس الفستان غير الاسكتلنديين؟!!!ههه

منذ سنة واحدة

jojo751

أريد احد يساعدني في فهم اللغة الانجليزيه _

منذ سنة واحدة

VoMr3

خخخخخخ

منذ سنة واحدة

Karim695528

فستانا وليس فستان

منذ 11 شهرًا

MissIdea

لبسين فستان؟؟!! من الهبل اللي ترجمها هيك ! المفروض انت ترتدين فستان

منذ 9 أشهر

NmirMnir
NmirMnir

You wear a dress

منذ 8 أشهر

TheKingLan

اللهجه ههه او الاسم حق الفستان

منذ 6 أشهر

m8pG1

انا اسمي سما عمري 15

منذ شهر واحد

AsmailAsma1

انت للمذكر وليس للمؤنث في قواعد اللغة العربية

منذ شهر واحد

6Tmo3

مادري بس هو البرنامج اكتب صح يطلع غلط

منذ 4 أسابيع

المناقشات ذات الصلة