"You wear a dress."

الترجمة:أنتِ ترتدين فستاناً.

June 5, 2014

78 تعليقًا


FtafeetEl-Sokar

الجمله مش واضح فيها هى مؤنث ولا مذكر . ف سواء كانت الاجابه ترتدى او ترتدين المفروض تكون صحيحه .انا عملتها ترتدى وطلعت غلط !!!؟

June 5, 2014

Sonfoor

ببساطة لأن الذكور لا يلبسون الفساتين!

November 2, 2014

othmanalaz

لكن كلمة "dress" لا تعود بالضرورة على الفستان ... قد يكون معناه "ثوب"!!!

November 7, 2014

U22Q4

وهل الرجل يلبس ثوب ما عذا التناقظ

July 22, 2018

AbduollahA1

نعم الثوب العربي

August 17, 2018

ghadeer743855

Hhhhh

November 2, 2015

Deem970593

ذكية

May 16, 2019

AmalSami9

صح ☑

June 9, 2019

abdelazizana

اللغة الانجليزية تفتقر للكثير.

October 16, 2015

v_5i2

الجمله تكتبها بمذكر او مؤنث كلها صحيحه بس اعرف وش تكتب انا كتبت انت ترتدي ثوب وطلعت صح

January 23, 2018

SuzyAlbeir

يعني بالعقل هو فيه مذكر يرتدي فستان . مش كده ولا ايه

December 25, 2018

0781154866

الفستان فقط للمؤنث لذلك يجب ان تقول ترتدين

January 31, 2016

ySNe5

ترتدي مذكر

ترتدين مؤنث

May 22, 2017

LaleHaydar

انا ايضا

July 18, 2017

mohammad406995

مو لازم يقولك مؤنث ولا مذكر افهم

March 14, 2019

Abdo_Elnajjar

dress كفيلة بانها توضح ان الكلام موجه لأنثى .. بس هو ايه الفرق بين فستان و فستاناً ؟

July 6, 2014

R.4A.H

لا فرق سوى أن "فستانًا" منصوبة لأنها في موضع المفعول به ..

September 25, 2014

aminahsaleem

طيب ليش ببعض الجمل لا ينصوبه و انما يعرفوه بال التعريف كمثال الطفل يأكل الخبر .. the child eats a bread .

October 18, 2015

mwooody

في هذا المثال لا يعرف ب ال وإنما ينصب

October 17, 2017

U22Q4

فستان اسم وفستانا مفعول به

July 22, 2018

Ahmedabdelnaim

الجمله موجهه لانثى وهذا واضح بس ايه الفرق بين الفستان و فستانا

July 18, 2014

R.4A.H

"الفستان" معرفة بأداة التعريف "أل" يسبقها the فتكون the dress أما هنا "فستانًا" فهي نكرة يسبقها a فتكون a dress

September 25, 2014

ManalMhdSalim

انت تلبسين فستانا هذه جملة صحيحة وليس انت تلبسين فستان لان الفستان يجب ان يكون منصوبا لانه مفعول به

October 6, 2015

Doha999

انا قلتها صح بالانجليزي وما سمعني

December 19, 2015

TWDW4

الي يقول ان كلمه dressيعني فستان او ثوب لا dress مو ثوب لان ثوب يعنيthobe

November 8, 2016

ABU3LI

تخيل رجل يلبس فستان راح تقوله بالانجليزي اوووه ما هذا الهراء انت تلبس فستانا.

December 21, 2016

othmanalaz

انت ترتدي لباسا

June 9, 2014

othmanalaz

انا لست فتاة :P

June 9, 2014

gazixq

لا يهم هكذا اللغه الانجليزيه , , لا تفهم اذا كانت مذكر او مؤنث الا من الجمله كامله

June 30, 2014

mohamed108518

سير دخول سوق راسك

August 15, 2015

lT9y1

الي ينطقون صح وتطلع خطأ يوقفون الصوت من اعدادات البرنامج

May 8, 2016

leaders4

الترجمة الصحيحة لهذه الجملة هي : انت ترتدي الفستان

March 3, 2017

abdurhmana526359

صح

July 31, 2017

4j7r2

ماهو الفرق بين فستان و تنورة ؟

January 10, 2018

Aicha_Adoui

الجملة لها أكثر من معنى. وإجابتي كانت أنت ترتدين فستانا، فعادة الفتياة هن من يرتدين الفساتين بالتالي إجابتي صحيحة

September 16, 2014

m_wafek

أنت بكسر التاء او انتى لا تفرق

November 22, 2014

wedglal

كيف نفرغ اذا كان الخطاب "you" موجه لي ذكر او انثي

May 25, 2015

Xg3D

حسب المخاطب اذا كان بنت او ولد ☺

September 1, 2015

LkvG5

hello

April 6, 2017

WaelReda1

فستان يبقي اكيد مؤنث

September 1, 2015

RodinaMari1

انت غلط لانه اسم مذكر والذكور لا يلبسون الفساتين لذا يجب ان تكون انتي وهو اسم مؤنث

September 25, 2015

vRBL1

كأنة يقول ((يا ورع ادرس)) هههههه

November 4, 2015

7son4

شكلك تفكر بالدراسه كثيير هههههههه

November 11, 2015

yman12

Hhhhhhhhhh سمعتها مرتين حتى اتاكد

January 13, 2016

A9jzW

Hhhh

November 21, 2015

mstafa7

مالفرق بين ثوب والملابس

November 23, 2015

4Afh

الجملة مؤنثة لا كتابة انت لا الرجال لا يلبسون الفساتين

November 24, 2015

osama511928

انتى ترتدين فستانا

December 19, 2015

Saad66233

انت ترتدين فستانا .

January 6, 2016

XyuQ2

انا انطق بشكل صحيح بس يطلع لي خطاء

January 8, 2016

mohamed975430

انت تلبسين فستانا صحيحه

January 18, 2016

al3jeeb

أنت ترتدي لاباسا dress ممكن تكون لباس ملابس ... كيف جات الترجمة خطأ

January 26, 2016

9Ny52

فستان في الحالتين مفعول به وبالعربية المفعول به منصوب

February 9, 2016

9Ny52

كلمة فستان في الجملتين مفعول به فلماذا نصبتها في جملة واحدة فقط

May 2, 2016

osamafarou4

انتي تردين فستانا

June 20, 2016

Ahmed888174

لا لانهم يحجون من السماعه خل يجربون يحجون من المايكرفون مال الجوال

July 17, 2016

MohieldinW

corect

November 17, 2016

mohamedali19270

هذا هو الفرق بين لغتنا والانجليزية لا غموض فى اى تعبير

February 13, 2017

mstvzz

اللحين اقولها بالانقلش بس ولا عربي كمان؟

March 20, 2017

mr.sahba10

اي رجل يلبس الفستان غير الاسكتلنديين؟!!!ههه

August 24, 2017

jojo751

أريد احد يساعدني في فهم اللغة الانجليزيه _

September 7, 2017

Karim695528

فستانا وليس فستان

October 8, 2017

MissIdea

لبسين فستان؟؟!! من الهبل اللي ترجمها هيك ! المفروض انت ترتدين فستان

December 16, 2017

Vhudcsrijbgygh

You wear a dress

January 7, 2018

TheKingLan

اللهجه ههه او الاسم حق الفستان

March 10, 2018

m8pG1

انا اسمي سما عمري 15

August 10, 2018

AsmailAsma1

انت للمذكر وليس للمؤنث في قواعد اللغة العربية

August 16, 2018

6Tmo3

مادري بس هو البرنامج اكتب صح يطلع غلط

August 21, 2018

4vGLH5Jb

Dress هذه مو معناها عنوان افيدوني

November 5, 2018

EhBT12

جاءت لي انت ترتدين فستانا وكتب Your wears a dress وجاءت في جمله اخرى انت ترتدين فستان وكتب you wear a dress ما السبب في كتابة your wears و you wear

December 21, 2018

ImhC16
April 19, 2019

Deem970593

١٢١١٢نن٢زه

May 16, 2019

UxQS12

أصلاً you للمؤنث و المذكر

June 3, 2019

MaryamKhay3

لما اسجل الصوت يطلع خطأ وهو صح

June 23, 2019

0aOA5

Hhhhhh

August 7, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.