"My friend lets her son run."

الترجمة:صديقتي تدع ابنها يجري.

June 5, 2014

21 تعليقًا


WaleedHouda

صديقتي تسمح لأبنها أن يركض

December 27, 2014

Abeer124737

صديقتي تدع ولدها يركض!!؟

September 27, 2015

Nada.Ali

يجري أو يركض كلاهما صحيح

June 5, 2014

Dhoom838602

معنى يجري >>>> jogging

March 7, 2016

bosy490307

لماذا لا نضيف s وتصبح runs

July 17, 2017

naddito1

Friend =صديقي و صديقتي

October 9, 2015

3li9far

مكتوب her son أي إن صاحب الطفل مؤنث.

October 29, 2015

Aomnia1197

صديقتي جعلت ابنها يركض

June 22, 2016

Fatma703030

my friend lets her son run

September 28, 2016

mm2CJI

ما الخطأ هنا

October 29, 2016

AMJADJaghoub

تسمح نفس معنى تدع صديقتي تسمح لابنها بالركض صحيحة ايضا

December 5, 2016

TelalElnez

My friend lets her son run

January 14, 2017

psoliman

لماذا لا نكتب runs مع انه مضاف للغائب ؟؟

February 7, 2017

Reda105636

لماذا لم توضع runs في الجملة وهي جائت في صيغة المفرد الغائب her son

June 1, 2017

khaledkung

runs

June 11, 2017

kindafaa

Where is the comma !

June 22, 2017

sarout2

Runs**

July 22, 2017

aliahmedas1

صديقتي تركت ابنها يجري

August 30, 2017

G.Abdo

صديقتي تترك طفلها يجري
أين الخطأ مالفرق بين طفلها و ابنها ...

February 3, 2018

saidyounes1

When we use tet or , lets

March 4, 2018

OmarTarik2

صديقي يدع ابنها يجري

September 24, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.