1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My friend lets her son run."

"My friend lets her son run."

الترجمة:صديقتي تدع ابنها يجري.

June 5, 2014

23 تعليقًا


WaleedHouda

صديقتي تسمح لأبنها أن يركض


Nada.Ali

يجري أو يركض كلاهما صحيح


Dhoom838602

معنى يجري >>>> jogging


Abeer124737

صديقتي تدع ولدها يركض!!؟


psoliman

لماذا لا نكتب runs مع انه مضاف للغائب ؟؟


naddito1

Friend =صديقي و صديقتي


3li9far

مكتوب her son أي إن صاحب الطفل مؤنث.


AMJADJaghoub

تسمح نفس معنى تدع صديقتي تسمح لابنها بالركض صحيحة ايضا


bosy490307

لماذا لا نضيف s وتصبح runs


EvHh5

يجري .. يركض ؟؟؟؟؟؟؟


Aomnia1197

صديقتي جعلت ابنها يركض


Fatma703030

my friend lets her son run


mm2CJI

ما الخطأ هنا


TelalElnez

My friend lets her son run


Reda105636

لماذا لم توضع runs في الجملة وهي جائت في صيغة المفرد الغائب her son


kindafaa

Where is the comma !


aliahmedas1

صديقتي تركت ابنها يجري


saidyounes1

When we use tet or , lets


OmarTarik2

صديقي يدع ابنها يجري


EvHh5

لم اعد اطيق الترجمة .. صار معي فوبيا من ترجمة العربي


IbrahimAbd967489

صديقتي تدع ولدها يجري

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.