"Myfriendletshersonrun."

الترجمة:صديقتي تدع ابنها يجري.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


WaleedHouda

صديقتي تسمح لأبنها أن يركض

منذ 3 سنوات

Abeer124737

صديقتي تدع ولدها يركض!!؟

منذ 3 سنوات

Nada.Ali

يجري أو يركض كلاهما صحيح

منذ 4 سنوات

Dhoom838602

معنى يجري >>>> jogging

منذ سنتين

naddito1

Friend =صديقي و صديقتي

منذ 3 سنوات

IlyaAls
IlyaAls

مكتوب her son أي إن صاحب الطفل مؤنث.

منذ 3 سنوات

Aomnia1197

صديقتي جعلت ابنها يركض

منذ سنتين

Fatma703030

my friend lets her son run

منذ سنتين

mm2CJI
mm2CJI

ما الخطأ هنا

منذ سنتين

AMJADJaghoub

تسمح نفس معنى تدع صديقتي تسمح لابنها بالركض صحيحة ايضا

منذ سنتين

TelalElnez

My friend lets her son run

منذ سنة واحدة

psoliman

لماذا لا نكتب runs مع انه مضاف للغائب ؟؟

منذ سنة واحدة

khaledkung

runs

منذ سنة واحدة

kindafaa

Where is the comma !

منذ سنة واحدة

bosy490307

لماذا لا نضيف s وتصبح runs

منذ سنة واحدة

sarout2

Runs**

منذ سنة واحدة

aliahmedas1

صديقتي تركت ابنها يجري

منذ سنة واحدة

G.Abdo

صديقتي تترك طفلها يجري
أين الخطأ مالفرق بين طفلها و ابنها ...

منذ 10 أشهر

saidyounes1

When we use tet or , lets

منذ 9 أشهر

OmarTarik2

صديقي يدع ابنها يجري

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.