1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل المدن جميلة هناك؟"

"هل المدن جميلة هناك؟"

الترجمة:Are the cities pretty over there?

June 6, 2014

18 تعليقًا


saeed40188

لماذا over ؟


Raneen2020

ليوصف فيها شدة الجمال


Alivated

I think you might add "Are the cities beautiful (over) there?" as well.


MathewHany

اعتقد انه يجب قبول Are cities beautiful there ايضًا!


Aya_115

are the towns beautiful there?


Nabil8Mezher

Are the cities beautiful there?


nor46727

لماذا over موجودة


Sareq3Qer4

ان لم اكن مخطأ اعتقد over هنا اتت للدلالة على البعيد


Mohamedgho846141

لقد كتبت beautiful و لكنهم عدوها خطأ


mMWj13

انا ايضا


Ndg04

Over there للدلالة على البعيد والي يقول كان لازم يحطو هل كلمة او غيرها هاد البرنامج بحاول يعلمك اكبر عدد كلمات لو بمعنى واحد متل العربي فيك تقول اكتر من كلمة وكلهم بمعنى واحد متل تقول اين الكتاب فيك تعبر هنا او على طاولة او امامك..


SamiMohamm5

The cities are pretty over there♤♤♤♤♤♤♤♤♤ Are the cities pretty over there ?●□♤♡♢♧


Abdoraoof

ليش الصفة بعد الاسم


AhmedSaad17

• Are the towns beautiful there?


AhmedSaad17

towns means cities too


WDKO18

assalamu alaikum

Why we use ( over ) in this sentence ?

Please tell me!


roma674929

متابعة بمتابعة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.