"It is pork."

الترجمة:إنه لحم الخنزير.

June 6, 2014

26 تعليقًا


HussamHassan

لماذا تترجمون كلمة pork الى لحم ( ال )خنزير, كلمة pork غير معرفة بthe حتي تترجموها بألف ولام.

June 6, 2014

MohamedHamouda

Pork معناها كلها في اللغة لحم الخنزيز سواء كنت معرفة ب (ال) او لا

June 14, 2014

hagarsaadeldin

كلامك صحيح

June 11, 2014

hameed72

والله لفظها سهل وكل مرة غلط؟؟؟؟

October 8, 2015

Mnmn4

إذا لم يكن هناك a أو an تكون معرفة ممكن إضافة أل التعريف في الترجمة

November 19, 2014

doaaaaalhajjaj

حرف واحد اغلطت فيه حسبوها غلط

September 3, 2015

Ahmad_Nawab

it's pork انه لحم الخنزير

October 4, 2015

nana494104

It is pork لحم خنزير

December 30, 2015

sami665547

كل اشوي اغلط ليش

March 14, 2016

zSCH16

للأنك غبي

July 30, 2019

tommya9

Pig = خنزير Pork = لحم الخنزير

December 28, 2016

NourMohamed1

انه خنزير

July 30, 2014

amrokhamis1984

النطق فيه تكرار

February 18, 2015

abady11

It's pork=لحم خنزير

September 3, 2015

abady11

Pork خنزير pork خنزير pork خنزير

September 3, 2015

MehmedElWanni

الخنزير pig بينما لحم الخنزير pork

July 5, 2018

wQhl4

ليش مركزين على pork في المراجعة

April 7, 2017

OmarHany141362

هو انت عبد الرحمن النحاس

March 16, 2018

sohib823327

حرااااام

June 18, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

zSCH16

شكرا

July 30, 2019

azad373856

الخنزير بالعربي

December 15, 2017

Noha66430

الجمله تعنى انه خنزير لماذا تطلب كلمة لحم بالترجمه

June 6, 2018

MehmedElWanni

لا الخنزير pig بينما كلمة pork هي لحم الخنزير

July 5, 2018

zSCH16

الجملة لا تعني إنةخنزير بل إنه لحم خنزير

July 30, 2019

Waad303483

وجعه توجعكم):

August 16, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.