1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I try if I have time."

"I try if I have time."

الترجمة:أحاول إذا كان عندي وقت.

June 6, 2014

33 تعليقًا


9Hh

سأحاول ان وجدت وقت


Hesham479835

ألا تتطلب "will" للدلالة على المستقبل؟


Aliuaz7

We could say , I try if I would have time


Zahorani

هل يصح : أحاول إذا وجدت متسعاً من الوقت ؟


habibaellamey

أتوقع مينفعش لأن الجملة ساعتها هتكون I try If I have plenty of time


adel573573

ترجمة اخرى سأحاول إن وجدت وقتاً


Ahmed_Hal13

انا احاول لو كان لدي وقت


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


zainalabed5

لماذا لا أستطيع الدخول إلى النوادي ؟


mostof1

والله ما ادخل هاذ النادي انت متابع لبنات ههههههههههه والله ما ادخل


mohammad-hannan

احاول اذا وجدت وقتا اليست ترجمة مناسبة؟؟


maha511

وجدت بمعنى found


Osamaothma1

وجدت لما لا


maha511

وجدت بمعنى found


MohamedMora0

ليه لما بكتب لدى ييجبلى خطأ والصح عندى !


mo8m14

أين كان وأخواتها؟


premierEnglish

أخاف اعلمك وتزعل


gLg97

شو معناة كان واخواتها


Ahmedismai902349

I try if I have time


Omaesi

سأجرب لو كأن لديا وقت .


Ftoosh8

تابعوني


Aliuaz7

I try If I have time -_-


HaleemaAlm

الله يسلمك


2mNW

اجرب اذا تفرغت


CLjY1

أنشأت جروب على الوتس للتحدث الانجليزية مع الأصدقاء و اتقنها اللغة الانجليزية لدخولك إلى المجموعة كل ما عليك هوه ارسال رسالة خاصة على اميل الفيس الخاص بي رقم هاتفك و سوف اضيفك إلى المجموعة

اكتب الميل على سجل البحث في الفيس و سوف يظهر اميلي Yalaa408@yahoo.com (ملحوظة) يوجد جروب للولاد فقط و البنات فقط


wMqJ10

I try if I have time


HayaMas1

ترجمتكم خطأ


EmanAli950373

انا احاول انا لدي وقت


dhGS7

بحاول إذ معي وقت


Aliuaz7

Could we say, I try if I would have time,


BZtK9

الترجمة للغة العربية ليست سليمة هذه ملحوظة حتى لو كن نود تعلم الانجليزية باحتراف فالمرجو كذلك الانتباه على سلامة الترجمة وعدم تشويه قواعد الجمل في اللغة العربية وشكرا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.