1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I try if I have time."

"I try if I have time."

الترجمة:أحاول إذا كان عندي وقت.

June 6, 2014

45 تعليقًا


Hesham479835

ألا تتطلب "will" للدلالة على المستقبل؟


Aliuaz7

We could say , I try if I would have time


BZtK9

الترجمة للغة العربية ليست سليمة هذه ملحوظة حتى لو كن نود تعلم الانجليزية باحتراف فالمرجو كذلك الانتباه على سلامة الترجمة وعدم تشويه قواعد الجمل في اللغة العربية وشكرا


9Hh

سأحاول ان وجدت وقت


Zahorani

هل يصح : أحاول إذا وجدت متسعاً من الوقت ؟


habibaellamey

أتوقع مينفعش لأن الجملة ساعتها هتكون I try If I have plenty of time


adel573573

ترجمة اخرى سأحاول إن وجدت وقتاً


Ahmed_Hal13

انا احاول لو كان لدي وقت


mohammad-hannan

احاول اذا وجدت وقتا اليست ترجمة مناسبة؟؟


maha511

وجدت بمعنى found


Osamaothma1

وجدت لما لا


maha511

وجدت بمعنى found


MohamedMora0

ليه لما بكتب لدى ييجبلى خطأ والصح عندى !


mo8m14

أين كان وأخواتها؟


premierEnglish

أخاف اعلمك وتزعل


gLg97

شو معناة كان واخواتها


Ahmedismai902349

I try if I have time


Omaesi

سأجرب لو كأن لديا وقت .


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


zainalabed5

لماذا لا أستطيع الدخول إلى النوادي ؟


jIKb9

كيف بدي أدخل بلييز جاوبني ❤


mostof1

والله ما ادخل هاذ النادي انت متابع لبنات ههههههههههه والله ما ادخل


Muntasir65

أحاول إن كان لدي وقت أحاول إذا كان لدي وقت كلها صح


aftr176

لماذا لا يتقبل


Ftoosh8

تابعوني


Aliuaz7

I try If I have time -_-


HaleemaAlm

الله يسلمك


2mNW

اجرب اذا تفرغت


CLjY1

أنشأت جروب على الوتس للتحدث الانجليزية مع الأصدقاء و اتقنها اللغة الانجليزية لدخولك إلى المجموعة كل ما عليك هوه ارسال رسالة خاصة على اميل الفيس الخاص بي رقم هاتفك و سوف اضيفك إلى المجموعة

اكتب الميل على سجل البحث في الفيس و سوف يظهر اميلي Yalaa408@yahoo.com (ملحوظة) يوجد جروب للولاد فقط و البنات فقط


wMqJ10

I try if I have time


HayaMas1

ترجمتكم خطأ


EmanAli950373

انا احاول انا لدي وقت


dhGS7

بحاول إذ معي وقت


Aliuaz7

Could we say, I try if I would have time,


YoussefLH3l1

Pass the pasta We rest in the afternoon I remember the boy I try if I have time I believe the boy They include the doctors I feel sorry the man I wish for a meal


playatore16

سأحاول أن وجدت وقت


Dania645401

لم أفهم أين الخلل كتبت الاجابة الصحيحة


Alojayl

كلو كذب بكذب


Salwa494117

الترجمه للغه العربيه ليست دقيقه وليست سليمه


fatma525

ليش ما ينفع اقول (انا احاول اذا كان معي وقت) اين الخطأ صراحه احس ما شي خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.