"The oil is black."

الترجمة:الزيت أسود.

June 6, 2014

98 تعليقًا


jobeerd

يمكن النفط أسود


mohmed_iq2

غلط غلط غلط الزيت اسود الزيت لونة اصصفر امماا النفط اسوود واويل oil تعني زيت ونفط نفس شي والمستعمل اكثر نفط


mokkaaloze

هو بيقرا الجملة ما طلب منك الحقيقة


Cf4K3

هههههههه


3aER1

صح وكمان المجاري سودا مش الزيت


hanan773532

هل الزيت من الاشياء المعدودة؟


Mohamed.G.90

هي تعرف ولكن تقصد أنه لماذا وضعت The مع أنهُ غير معدود


MotasemAbuYahya

زيت السيارات اسود


alicia796501

خارج الموضوع؟؟


kimsoma

يقصدون البترول لأن البترول اسمه Oil


aChb3

لكن الزيت لونو ذهبي


khawla954424

كيف نفرق بين ال( is ) و ( are ) ؟


0781154866

ال is تستخدم فقط للاسماء المفرده وال he ...وshe....و it اما الare تستخدم للاسماء الاكثر من واحد وكذلك لل you I we they


munia31

Is للشخص الواحد تستخدم مع (he. She. It) مع


munia31

Is للشخص الواحد مع he .she. it


HaneenShaa

Is للمفرد Are للجمع


dmar543958

يمكن زيت ماكينه محروق يقصدون .. عادي يجي اسود ☻


amar435636

هو عم يطلب ترجمة ما القصة العلمية


hLfQ5

انا كتبت Black خطا لازم سمول


vhrR10

زيت السيارات اسود المهم رتب الكلمات


8q0X3

أني شايفه حالة صراع بالكومنتات ~~


awnifawzi

لا يوجد زيت اسود سوى البترول


MayGomaa1

oil معناها بالعربى نفط او بترول او زيت


12347891a

يا هايف الزيت يكون اسود عندما ينحرق


EKkT

The oil is black


YVI67

إن oil تأتي في معنى (البترول-النفط-الزيت ) ولا نختلف بالون في منه (دهبي-أسود فاتح-أصفر -أخضر غامق)


bnSq7

الزيت عندما يحترق ههههه


ahmedbawe

الزيت اسود The oil is black


safa39642

لم ارى في حياتي زيت اسود


wUVQ9

شلون الزيت اسود ؟؟


[مستخدم حسابه معطّل]

    النفط اسود, الزيت اسود الاثنين صح كلمة Oil تعني الاثنان الزيت و النفط(البترول) حسب سياق الجملة.


rosyan4

    أنا ما سمعت


sousou151887

    الصوت خاطى


Zeyad170

    تعتبر صحيحة أيضا شكر لك


mohsaadt

    البترول ؟


Mo3tz.A7med

    البترول اسود


belal.ahmed

    يمكن النفط او البترول


Esraa_Ebrahim

    البترول اسود؟


D.Razor

    الزيت اصفر مو اسود.


O.s090

    الزيت أسود.


farouk188158

    ليش بحياتكم ما شفتو زيت اسود؟


HaleemaAlm1

    ماشفت اروحي


ghdoo2016

    الزيت اسود

    هذي هي الترجمه


MuntazerHa

    ممكن الي يعرف تطبيق اخر يساعدني على تعلم اللغة الانجليزية يكتب اسمه وشكرا


dmar543958

    The oil is black


mram682629

    The oil is black


mustapha414963

    الزيت الحروقة مثلا هه


K.W.G

    الزيت أسود


K.W.G

    "The oil is black الزيت اسود الكلمتين صغيرة جدا لا يحتاج تعليقات كثير كلمتان فقط ...


K.W.G

    تحيات ;khaled


K.W.G

    شكرا جزيلا ...


KGql4

    هم لا يكتبون بالمعنىىىىىىىى يكتبون لترجمتها فقط


n0Io1

    هل تستخدم the قبل الا معدود


f6EI1

    زيت أسود !!!!!!


sameer1350

    البترول احمر


muna166373

    ههههههه انسيت اكتب k


SaraSoso970813

    اللي بتتكلم دي صوتها مش باين بتتكلم انجلش وحش


ejaw3

    عشان سويت blockبدلblackقالتلي الجملة خطأ


HakemErzam

    The oil is black


D3DR

    انا بسمع كلمة oil نطقها زى ما تكون oral


Mustafa500054

    الزيت بعد احتراقه في المحرك يصبح اسود


aboahmadalnaili

    ربمازيت النفط قبل ان يصفى؟؟؟؟؟؟


zahraa698790

    لماذا لا ينفع (الزيت اﻷسود)؟؟؟


THEKRA983829

    الزيت الاسود صح كمان ليه غلط


KaramJawad

    لماذا وضعنا is


TDuB846320

    وضعنا is فعل الكينونة لانة مافي فعل رأيسي في الجملة الجملة ليسة فعلية بالعربي بل جملة اسمية


OSMANALBRN

    isلي وصف شيئا


OsamaHasab

    هل الزيت يتم اضافة له ادوات التعريف


yazantahan1

    ليش تكرار الجمل


mahmoudtalaat3

    انا سمعتها بويل


...Gore

    Oil وليس Boil


ShifaaAlF_

    الترجمة الحرفية ل oil هي زيت زيت يأتي أيضا على حسب هذه الترجمة الحرفية بمعنى نفط أو بترول


munia31

    في الانجلزية oil. تعني زيت او نفط.


shorf

    السلام عليكم لدي قروب واتساب لتعلم اللغه الانجليزيه والفائده مجانا بدون اي رسوم للمشاركه مرسلتي عبر الواتساب ٩٦٦٥٦٥٤٣٢١٧٧


NOURbeauti

    الزيت لونة اصفر.


mohamedsaeed011

    البترول اسود؟


xMarwanx

    الزيت اصفر البترول اسود


1LPZ2

    كيف الزيت يكون اسود


khaled166423

    يمكن زيتهم استعملوه في الطعميه كتييييير هههههه


roaa968449

    بصراحة السؤال ده اهبل اوي


12347891a

    ههههههههه والله ما فاهمه شي is بس my لس cat فم اجمعوا نص الحروف تطلع سسم هههههههههه مين فهمها هههههههههههه ههههههههههه اجمعوا اب يساوي الف با بوبايه مين ضحك هههههه واجمعوا ت ث تطلع تاء ثاء ثوثايه ههههههههه موتوا من الضحك امنحوني


qXDM5

    نستخدم is ل she و he وit والمفرد و are لthey وwe وyou

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.