"Theoilisblack."

الترجمة:الزيت أسود.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


jobeerd

يمكن النفط أسود

منذ 4 سنوات

mohmed_iq2

غلط غلط غلط الزيت اسود الزيت لونة اصصفر امماا النفط اسوود واويل oil تعني زيت ونفط نفس شي والمستعمل اكثر نفط

منذ 3 سنوات

mokkaaloze

هو بيقرا الجملة ما طلب منك الحقيقة

منذ 3 سنوات

hanan773532

هل الزيت من الاشياء المعدودة؟

منذ 3 سنوات

khawla954424

كيف نفرق بين ال( is ) و ( are ) ؟

منذ سنتين

0781154866

ال is تستخدم فقط للاسماء المفرده وال he ...وshe....و it اما الare تستخدم للاسماء الاكثر من واحد وكذلك لل you I we they

منذ سنتين

munia31

Is للشخص الواحد تستخدم مع (he. She. It) مع

منذ سنتين

munia31

Is للشخص الواحد مع he .she. it

منذ سنتين

HaneenShaa

Is للمفرد Are للجمع

منذ سنة واحدة

kimsoma

يقصدون البترول لأن البترول اسمه Oil

منذ سنتين

aChb3

لكن الزيت لونو ذهبي

منذ سنة واحدة

MotasemAbuYahya

زيت السيارات اسود

منذ سنتين

alicia796501

خارج الموضوع؟؟

منذ سنتين

hLfQ5

انا كتبت Black خطا لازم سمول

منذ سنتين

amar435636

هو عم يطلب ترجمة ما القصة العلمية

منذ سنتين

awnifawzi

لا يوجد زيت اسود سوى البترول

منذ 3 سنوات

MayGomaa1

oil معناها بالعربى نفط او بترول او زيت

منذ 3 سنوات

EKkT

The oil is black

منذ 3 سنوات

dmar543958

يمكن زيت ماكينه محروق يقصدون .. عادي يجي اسود ☻

منذ سنتين

YVI67

إن oil تأتي في معنى (البترول-النفط-الزيت ) ولا نختلف بالون في منه (دهبي-أسود فاتح-أصفر -أخضر غامق)

منذ سنة واحدة

vhrR10

زيت السيارات اسود المهم رتب الكلمات

منذ 9 أشهر

ahmedbawe

الزيت اسود The oil is black

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.