"The oil is black."

الترجمة:الزيت أسود.

June 6, 2014

25 تعليقًا


jobeerd

يمكن النفط أسود

June 6, 2014

mohmed_iq2

غلط غلط غلط الزيت اسود الزيت لونة اصصفر امماا النفط اسوود واويل oil تعني زيت ونفط نفس شي والمستعمل اكثر نفط

April 8, 2015

mokkaaloze

هو بيقرا الجملة ما طلب منك الحقيقة

November 21, 2015

hanan773532

هل الزيت من الاشياء المعدودة؟

August 22, 2015

kimsoma

يقصدون البترول لأن البترول اسمه Oil

January 14, 2016

khawla954424

كيف نفرق بين ال( is ) و ( are ) ؟

January 26, 2016

0781154866

ال is تستخدم فقط للاسماء المفرده وال he ...وshe....و it اما الare تستخدم للاسماء الاكثر من واحد وكذلك لل you I we they

February 1, 2016

munia31

Is للشخص الواحد تستخدم مع (he. She. It) مع

March 12, 2016

munia31

Is للشخص الواحد مع he .she. it

March 12, 2016

HaneenShaa

Is للمفرد Are للجمع

September 21, 2017

aChb3

لكن الزيت لونو ذهبي

September 14, 2017

MotasemAbuYahya

زيت السيارات اسود

December 27, 2015

alicia796501

خارج الموضوع؟؟

January 19, 2016

hLfQ5

انا كتبت Black خطا لازم سمول

August 11, 2016

amar435636

هو عم يطلب ترجمة ما القصة العلمية

June 23, 2016

awnifawzi

لا يوجد زيت اسود سوى البترول

March 31, 2015

MayGomaa1

oil معناها بالعربى نفط او بترول او زيت

July 22, 2015

EKkT

The oil is black

August 17, 2015

dmar543958

يمكن زيت ماكينه محروق يقصدون .. عادي يجي اسود ☻

June 16, 2016

YVI67

إن oil تأتي في معنى (البترول-النفط-الزيت ) ولا نختلف بالون في منه (دهبي-أسود فاتح-أصفر -أخضر غامق)

October 18, 2017

vhrR10

زيت السيارات اسود المهم رتب الكلمات

February 22, 2018

ahmedbawe

الزيت اسود The oil is black

May 31, 2018

safa39642

لم ارى في حياتي زيت اسود

January 30, 2019

wUVQ9

شلون الزيت اسود ؟؟

May 19, 2019

[مستخدم حسابه معطّل]

    النفط اسود, الزيت اسود الاثنين صح كلمة Oil تعني الاثنان الزيت و النفط(البترول) حسب سياق الجملة.

    June 12, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.